أعلن الدكتور منصور حسن، رئيس جامعة بني سويف، رفع حالة الطوارئ والاستعداد والتأهب القصوى بمستشفيات جامعة بنى سويف تحسباً لأي طوارئ قد تحدث خلال الاحتفالات بعيد القيامة المجيد وعيد الربيع.
وأكد الدكتور منصور، على الانتهاء من مراجعة كافة المستلزمات والتجهيزات الطبية، وتجهيز كميات احتياطية بمخازن المستشفيات لأقسام الرعاية الحرجة والعاجلة، وكذلك التأكد من توافر الأدوية والكميات اللازمة من أكياس الدم ومشتقاته بمستشفيات الجامعة.

محافظ بني سويف يشهد مراسم قداس عيد القيامة المجيد بمطرانية ببا استعدادات مكثفة بمحليات بني سويف لبدء تلقى طلبات التصالح في مخالفات البناء


وشدد رئيس الجامعة ، على زيادة عدد الأطباء بقسم الاستقبال والطوارئ مع تجهيز فرق احتياطية من التخصصات الطبية المختلفة، بالإضافة إلى الفرق الأساسية الموجودة على رأس العمل  لضمان تقديم خدمة طبية على نفس المستوى المعتاد خلال أيام العيدين وضرورة توفير عدد كافي من الآسرة لتجنب حدوث أي أزمات خلال الإجازة.
 

المصدر: صدى البلد

كلمات دلالية: لجأ ن رئيس جامعة بني سويف مستشفيات الجامعة مستلزمات منصور حسن رئيس جامعة بني سويف قداس عيد القيامة قسم الاستقبال عيد القيامة فيات عيد بنی سویف

إقرأ أيضاً:

البطريرك يستقبل وفدًا من هيئة مار أفرام السرياني البطريركية للتنمية مهنئين بعيد القيامة

تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

 استقبل  البطريرك مار إغناطيوس أفرام الثاني بطريرك أنطاكية وسائر المشرق، والرئيس الأعلى للكنيسة السريانية الأرثوذكسية في العالم أجمع، وفدًا من هيئة مار أفرام السرياني البطريركية للتنمية برئاسة  المطران مار بطرس قسيس، مطران حلب وتوابعها والمدير العام للهيئة وهشام سعد، مديرها التنفيذي، وذلك في مقرّ البطريركية في باب توما بدمشق.

‎حضر اللقاء المطارنة: مار ديونيسيوس جان قواق، النائب البطريركي في أبرشية شرقي الولايات المتحدة الأميركية، ومار يوسف بالي، المعاون البطريركي، ومار أوكين الخوري نعمت، السكرتير البطريركي.

بدايةً، شكر المطران مار بطرس قسيس قداستَه على استقباله مقدّمًا باسم جميع أعضاء الوفد العاملين في الهيئة التهاني لقداسته بمناسبة عيد القيامة المجيدة. ثمّ أطلع قداستَه على إنجازات الهيئة والمشاريع التي نفذتها العام الماضي بالإضافة إلى تأدية رسالتها الإنسانية وتوفير الإغاثة للأوضاع الإنسانية الطارئة خاصة الاستجابة للزلزال. وفي ختام كلمته، قدّم نيافته باسم العاملين في الهيئة والمتطوعين فيها هدية تذكارية لقداسته من إنتاج مختلف المشاريع المدعومة من الهيئ، عربون شكر وتقدير لدعمه الروحي والمعنوي والمادي المستمر للهيئة.

ثمّ تحدّث  هشام سعد عن فريق العمل الإداري والتطوعي الذي يعمل في الهيئة وعن خطط العمل التي تتبناها الهيئة والسياسات التي تتعامل بها مع المنظمات الدولية والجمعيات المحلية.

وفي الختام، أطلق  البطريرك الموقع الحديث للهيئة وأعطى توجيهاته مثمنًا دور الهيئة في المجتمع المدني السوري، لا سيما في نشر الأمل للناس وإعطائهم الرجاء بحياة أفضل من المعاناة التي يعيشونها.

مقالات مشابهة

  • الوادي الجديد تعلن حالة الطوارئ بسبب إرتفاع درجات الحرارة
  • رئيس جامعة أسيوط يفتتح معرضاً لمشروعات تخرج طلاب الحاسبات والمعلومات
  • جامعة سوهاج تدشن مبادرة أهم المزارات والممارسات التراثية بالمحافظة
  • وزير الرياضة يترأس لجنة مناقشة رسالة دكتوراه بـ"آداب المنصورة"
  • وزير الشباب والرياضة يترأس لجنة مناقشة رسالة دكتوراة بجامعة المنصورة
  • رئيس «الرعاية الصحية»: التمريض المصري هو العمود الفقري للمنظومة الطبية
  • وزير الشباب والرياضة يترأس لجنة مناقشة رسالة دكتوراة لباحثة بجامعة المنصورة
  • وزير الشباب والرياضة يترأس لجنة مناقشة رسالة دكتوراه بكلية الآداب جامعة المنصورة
  • البطريرك يستقبل وفدًا من هيئة مار أفرام السرياني البطريركية للتنمية مهنئين بعيد القيامة
  • أول الأصوام عقب عيد القيامة.. كل ما تريد معرفته عن صوم الرسل