يستعد الفنان رامي صبري، لإحياء حفل غنائي غدا الإثنين، بمدينة العبور، وذلك بمناسبة احتفالات عيد الربيع، ضمن مشروع حفلات ليالي مصر التي أطلقتها الشركة المتحدة للخدمات الإعلامية.

حفل رامي صبري بالعبور

ويشارك في الحفل بجانب رامي صبري، النجم مسلم، ويقام الحفل داخل نادي سيتي كلوب العبور بمحافظة القاهرة ضمن فعاليات مشروع ليالي مصر، ومن المقرر أن يبدأ الحفل في تمام الساعة 5 مساء، ويستمر الحفل حتى الساعة 12 منتصف الليل، ويقدم الفقرة الأولى من الحفل مسلم على أن يختتم الحفل النجم رامي صبري.

رامي صبريأسعار تذاكر حفل رامي صبري

وطرحت شركة تذكرتي تذاكر حفل رامي صبري ومسلم بفئة واحدة بقيمة 300 جنيه مصري، ومن المقرر أن يقدم رامي صبري خلال الحفل العديد من المفاجآت وأغنياته الشهيرة القديمة والحديثة ومنها: "بين الحيطان، والنهايات أخلاق، ويمكن خير، وحياتي مش تمام، وإنتي جنان، وشطبنا"، وغيرها من الأغنيات التي يتفاعل معها جمهوره.

رامي صبري من حفل الكويتمشروع ليالي مصر

وأطلقت شركات المتحدة برودكشن وتذكرتي برعاية الشركة المتحدة للخدمات الإعلامية، خلال أعياد الربيع وشم النسيم، مشروع «ليالي مصر»، وهو مجموعة من الفعاليات الترفيهية والحفلات يتم تنظيمها لأول مرة في عدد كبير من المحافظات.

وهو مشروع يشمل في مرحلته الأولى عددًا كبيرًا من الحفلات الغنائية الضخمة يحيها ألمع نجوم مصر والعالم العربي خلال احتفالات أعياد الربيع وشم النسيم في معظم محافظات مصر من الدلتا للصعيد.

اقرأ أيضاً«شكل مختلف».. رامي جمال يشوق جمهوره لحفلاته المقبلة

رامي صبري يعلق على ظهور شيرين عبد الوهاب في حفل «JOYAWARDS» | فيديو

رامي صبري ينعى الأمير بدر بن عبد المحسن «صورة»

المصدر: الأسبوع

كلمات دلالية: الشركة المتحدة رامي صبري الفنان رامي صبري احتفالات عيد الربيع اسعار تذاكر حفل رامي صبري رامی صبری لیالی مصر

إقرأ أيضاً:

خروجه على قد الإيد.. معرض الزهور مستمر خلال إجازة عيد الأضحى

خروجة العيد.. كشفت وزارة الزراعة واستصلاح الأراضي،  أن معرض زهور الربيع مستمر خلال أيام عيد الأضحى المبارك، حتى يكون متنفس للأسر فى الإجازة.

منتخب انجلترا يلتقي صربيا في أولى جولات يورو 2024.. الليلة معرض زهور الربيع 


ويستمرمعرض زهور الربيع المقام بالمتحف الزراعي في الدقي، استقبال الزائرين والمواطنين، من محبي زهور الزينة والقطف ونباتات الظل والصبارات.

ويشارك في معرض هذا العام ما يزيد على ٢٠٠ عارض من شركات القطاع الخاص والحكومي، والمجتمع المدني، والتي تعمل في مجالات زهور الزينة والقطف ونباتات الظل، وتنسيق الحدائق والصبارات النادرة.

فيما يقام المعرض في نسخته ال٩١ ، بالمتحف الزراعي بالدقي، حيث يفتح ابوابه للمواطنين يوميا وحتى التاسعة مساءا، وحتى إجازة عيد الأضحى المبارك.

 

وتقدم وزارة الزراعة واستصلاح الأراضي، كافة الدعم والتيسيرات اللازمة للعارضين وتوفير سبل الراحة لهم، فضلا عن التيسير على المواطنين من زائري المعرض، ومحبي الزهور، والمناظر الخلابة.

مقالات مشابهة

  • خروجه على قد الإيد.. معرض الزهور مستمر خلال إجازة عيد الأضحى
  • الليلة.. عمرو دياب يبدأ سلسلة حفلات عيد الأضحى ببيروت
  • رامي صبري يتصدر تويتر بدويتو Attraction مع الأوكرانية اتولوبوف
  • رامي صبري يتصدر تريند يويتر بسبب ديو مع الأوكرانية اتولوبوف
  • رامي صبري يتصدر تريند تويتر بدويتو Attraction  مع الأوكرانية اتولوبوف
  • لأول مرة.. مياه النهر الصناعي تصل وادي الربيع وعين زارة وتاجوراء
  • الأرض تهتز في اسكتلندا بسبب حفلات تايلور سويفت
  • حفلات تايلور سويفت تتسبب في “هزات أرضية” في إدنبرة
  • حفلات تايلور سويفت تتسبب في "هزات أرضية" في إدنبرة
  • واشنطن تجدد دعم مغربية الصحراء في احتفالات السفارة الأمريكية بعيد الإستقلال