قدم اليوم المهندس ناصر حسن، وكيل وزارة التربية والتعليم بالغربية، التهنئة إلي نيافة الحبر الجليل الانبا بولا مطران طنطا وتوابعها للأقباط الأرثوذكس , بمناسبة عيد القيامة المجيد ، داعيا الله أن يعيده دائما على الإخوة الأقباط والمصريين جميعا بالخير والاستقرار والمحبة.

وأكد وكيل الوزارة، أن مصر ستظل دائماً نسيجاً واحدا مترابطا تجمعه مشاعر المحبة والإخاء ، والتي تميز الشعب المصري عن غيره من الشعوب ، متمنيا أن يدٌيم الله نعمة الآمان والإستقرار والإزدهار على مصرنا الغالية ، وأن تستمر خطط البناء والتنمية تحت قيادة فخامة الرئيس عبد الفتاح السيسي رئيس الجمهورية.

أضاف حسن، على وحدة أبناء مصر كنسيج وطني واحد، مشيدًا بمشاعر الأخوة والتماسك والتلاحم الكبير التي تجمع بين المسيحيين والمسلمين، داعيا الله أن يديم المودة والرحمة بين أبناء الوطن، وأن يعيد الله الأعياد على مصرنا في خير وسلام.

رافق وكيل الوزارة في زيارته اليوم ، الدكتور السيد العراقى ، مدير عام الشئون التنفيذية ،  و عبدالفتاح عبده ، مدير عام التعليم العام ، و محمد حمودة ، مدير إدارة الأمن بالمديرية، و ايمان عبد المعز ، مدير عام إدارة شرق طنطا التعليمية .

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: مطران طنطا وتوابعها وكيل تعليم الغربية يهنئ الأخوة الأقباط

إقرأ أيضاً:

وكيل تعليم الشرقية: لا شكاوى في امتحانات الشهادة الإعدادية 2024 اليوم

انطلق اليوم ماراثون امتحانات الشهادة الإعدادية 2024 بمحافظة الشرقية، حيث أدى الطلاب والطالبات امتحان مادة اللغة العربية، فيما جرى إحباط مُحاولة لتسريب الامتحان وإحالة الطالب المُتورط في تصوير ورقة الامتحان إلى التحقيق. 

امتحانات الشهادة الإعدادية 2024 بمحافظة الشرقية

وقال المهندس علي عبد الرؤوف أحمد وكيل أول وزارة التربية والتعليم بالشرقية، إن الامتحانات في يومها الأول جرت في أجواء اتسمت بالهدوء، حيث حرصت المديرية بالتعاون مع الجهات المعنية على توفير الأجواء الملائمة التي تساعد الطلاب والطالبات على أداء الامتحانات في سيولة ويسر. 

معلومات عن امتحانات الشهادة الإعدادية 2024 بمحافظة الشرقية

وأوضح، أن غرفة عمليات متابعة الامتحانات الرئيسية والمنعقدة بمقر المديرية بمدينة الزقازيق لم تتلق أي شكاوى بشأن امتحان اللغة العربية، لافتًا إلى أن الامتحان جاء من المنهج الدراسي، وفي مستوى الطالب المتوسط.

وأشار إلى أنه أدى اليوم السبت 142934 طالبا وطالبة الامتحان في مادتي اللغة العربية والإملاء فترة أولى والتربية الدينية فترة ثانية وتغيب عن الامتحان 1469 طالبا وطالبة بنسبة حضور 98%، لافتا إلى أنه من المقرر أن يؤدي الطلاب غدا امتحان مادة الجبر والإحصاء فترة أولى، ومادة كمبيوتر وتكنولوجيا المعلومات فترة ثانية.

مقالات مشابهة

  • "تعليم الغربية": الامتحان في مستوى جميع الطلاب ولا توجد شكاوى من الجبر والإحصاء
  • «تعليم القاهرة»: لا شكاوى في امتحانات اليوم الثالث للشهادة الإعدادية
  • وكيل تعليم الغربية يتابع امتحانات الإعدادية ليومها الثاني
  • وكيل تعليم دمياط: لا استعجال في تصحيح الشهادة الإعدادية بدمياط
  • وكيل تعليم الشرقية: لا شكاوى في امتحانات الشهادة الإعدادية 2024 اليوم
  • البابا ثيودروس الثاني يخضع لعملية جراحية لتركيب ركبة باليونان
  • وكيل تعليم الإسكندرية يتفقد امتحانات الإعدادية.. ولا شكاوى من اللغة العربية
  • مدير تعليم القاهرة: منع حيازة أي أجهزة إلكترونية داخل لجان الإعدادية
  • البطريرك يستقبل وفدًا من هيئة مار أفرام السرياني البطريركية للتنمية مهنئين بعيد القيامة
  • أول الأصوام عقب عيد القيامة.. كل ما تريد معرفته عن صوم الرسل