عربي21:
2024-05-20@04:59:32 GMT

تشيلسي يسحق ضيفه وست هام يونايتد بخماسية نظيفة

تاريخ النشر: 5th, May 2024 GMT

تشيلسي يسحق ضيفه وست هام يونايتد بخماسية نظيفة

حقق فريق تشيلسي فوزا ساحقا على ضيفه وست هام يونايتد بنتيجة (5-0)، اليوم الأحد، في مباراة احتضنها ملعب ستامفورد بريدج في الجولة 36 من الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم.

وواصل فريق تشيلسي صحوته المتأخرة في بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم، للمسابقة بعد فوزه اليوم على وست هام يونايتد.

وافتتح كول بالمر التسجيل لتشيلسي في الدقيقة 15 من عمر المواجهة اللندنية التي جرت بين الفريقين، فيما أضاف زميلاه كونور كالاغر وتوني مادويكي الهدفين الثاني والثالث في الدقيقتين 30 و36 على الترتيب.



وتكفل السنغالي نيكولاس جاكسون بإحراز الهدفين الرابع والخامس في الدقيقتين 48 و80 على الترتيب، ليواصل هز الشباك في المسابقة للمباراة الثانية على التوالي، بعدما سبق له التسجيل خلال فوز الفريق الأزرق 2 - صفر على ضيفه توتنهام هوتسبير يوم الخميس الماضي.

Five ???? Chelsea.#CFC | #CheWhu pic.twitter.com/Q9jIHVh7h3

— Chelsea FC (@ChelseaFC) May 5, 2024
وبهذا الفوز العريض تمكن تشيلسي من تجاوز مانشستر يونايتد بالوصول للمركز السابع برصيد 54 نقطة، فيما ظل وست هام في المركز التاسع برصيد 49 نقطة.

المصدر: عربي21

كلمات دلالية: سياسة اقتصاد رياضة مقالات صحافة أفكار عالم الفن تكنولوجيا صحة تفاعلي سياسة اقتصاد رياضة مقالات صحافة أفكار عالم الفن تكنولوجيا صحة تفاعلي رياضة رياضة دولية رياضة عربية رياضة دولية تشيلسي تشيلسي الدوري الانجليزي كرة القدم رياضة دولية رياضة دولية رياضة دولية رياضة دولية رياضة دولية رياضة دولية رياضة رياضة رياضة سياسة سياسة رياضة رياضة رياضة رياضة رياضة رياضة رياضة رياضة رياضة رياضة سياسة اقتصاد رياضة صحافة أفكار عالم الفن تكنولوجيا صحة وست هام

إقرأ أيضاً:

الأهلي يتغلب على ضيفه أبها في الجولة 32 من دوري المحترفين السعودي

تغلّب فريق الأهلي على ضيفه أبها بخماسية مقابل هدف، خلال مواجهتهما اليوم، على ملعب مدينة الملك عبدالله الرياضية بجدة، وذلك ضمن منافسات الجولة الـ32، من دوري المحترفين السعودي "روشن السعودي" 2023-2024.

وافتتح فريق الأهلي نتيجة اللقاء مبكراً عند الدقيقة 8 عن طريق اللاعب فراس البريكان، واستطاع اللاعب زياد الجهني من تسجيل الهدف الثاني عند الدقيقة 45+1 لينتهي الشوط الأول بهدفين دون مقابل.

وفي الشوط الثاني واصل الأهلي تفوقه حتى تمكن اللاعب سميحان النابت من تعزيز النتيجة بالهدف الثالث عند الدقيقة 72، في حين استطاع اللاعب رياض محرز من تسجيل الهدف الرابع عند الدقيقة 85، كما نجح اللاعب فرانك كيسييه من تسجيل الهدف الخامس عند الدقيقة 87، بينما جاء هدف فريق أبها الوحيد عند الدقيقة 90+1 عن طريق إدوارد ميندي بهدف عكسي.

وبهذه النتيجة ارتفع رصيد الأهلي النقطي إلى 61 نقطة بالمركز الثالث، في حين تجمد رصيد أبها النقطي عند النقطة 29 بالمركز السابع عشر.

مقالات مشابهة

  • ليفربول يودع كلوب بالفوز على وولفرهامبتون بثنائية
  • آرسنال يحقق فوزا صعبا وينهي الموسم وصيفا في البريميرليغ
  • توتنهام ينتزع بطاقة «يوروباليج».. وتشيلسي يفوز بمقعد أوروبي في ختام البريميرليج
  • الأهلي يتغلب على ضيفه أبها 5-1
  • الأهلي يتغلب على ضيفه أبها في الجولة 32 من دوري المحترفين السعودي
  • الأهلي يسحق أبها بخماسية ويضمن التأهل إلى دوري أبطال آسيا للنخبة 2024-2025
  • بوروسيا دورتموند يسحق دارمشتات في ليلة وداع رويس
  • 6 لقاءات تشعل فتيل الصراع لتحسين المراكز بدوري عمانتل.. غداً
  • باريس سان جيرمان يسعى لفوز شرفي في ختام مشواره بالدوري الفرنسي
  • الصحف الأوروبية.. الصن: تشيلسي وباريس سان جيرمان يتنافس على ضم أوسيمين وسكاي إيطاليا: يوفنتوس يرغب في التعاقد مع تياجو موتا