طرحت الصفحة الرسمية لمنصة WATCH IT الرقمية، على موقع تبادل الصور والفيديوهات “إنستجرام”، البرومو الرسمي لـ مسلسل “دواعي سفر”، والذي يقوم ببطولته أمير عيد، ومن المقرر عرضه خلال الأيام القليلة القادمة.

 

وسيطر على البرومو مسلسل “دواعي السفر”، أنه يعرض الأمراض النفسية على أحداث المسلسل، بشكل خاص مرض الاكتئاب، حيث يعاني بعض أبطال العمل من الاكتئاب، وتعمل الفنانة نادين طبيبة أمراض نفسية، والتي قالت خلال البرومو: “بيجيلي حالات كتير عندهم اكتئاب.

. سبب اكتئابهم إنهم مش حاسين بأهميتهم”.

 

بالإضافة لظهور المؤلفة مريم نعوم كممثلة لأول مرة في مسلسل دواعي السفر، حيث ظهرت خلاله في لقطة سريعة، وهي مشاركتها التمثيلية الأولى.

قصة مسلسل “دواعي سفر”

 

مسلسل “دواعي سفر”  تدور أحداثه حول شخصية تدعى «إبراهيم»، الذي يعيش في عالم من نسج خياله، وعندما يجد نفسه في موقف صعب، يقرر تغيير حياته، ويساعده في ذلك جاره الشاب «علي»، وتتوالى الأحداث.

 

“دواعي السفر” يضم نخبة من نجوم الفن فهو من بطولة أمير عيد ويشاركه بطولة العمل عدد كبير من الفنانين، أبرزهم  نادين، أحمد غزي، كامل الباشا، نادين وأيمن الشيوي، إخراج محمد ناير.

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: دواعي سفر مسلسل دواعي السفر البرومو الرسمي أحداث المسلسل الأمراض النفسية مريم نعوم امير عيد دواعی السفر

إقرأ أيضاً:

مسلسل «دواعى السفر» يواصل تصدر قائمة الأكثر مشاهدة على watch it

تصدر مسلسل «دواعي السفر» بطولة النجم أمير عيد، وكامل الباشا، قائمة الأكثر مشاهدة عبر منصة watch it، وذلك بعد عرض حلقاته 5 و6، والتي شهدت العديد من الأحداث المثيرة.

وحقق مسلسل «دواعي السفر»، بطولة أمير عيد، المركز الأول في قائمة الأكثر مشاهدة على WATCH IT، بينما يحتل مسلسل «المعلم» بطولة الفنان مصطفى شعبان المركز الثاني، ويأتي في المركز الثالث مسلسل «بيت الرفاعي» بطولة أمير كرارة.

مسلسل دواعي السفرمسلسل دواعي السفر الحلقة 5

وشهدت الحلقة الخامسة من مسلسل دواعي السفر عدد من الأحداث المثيرة، منها اعتراف القبطان إبراهيم «كامل الباشا» للدكتورة هدى «نادين» بإعجابه بها، إلا أنها أكدت له أن لديها العديد من المشاكل في الفترة الراهنة تريد التركيز فيها.

مسلسل دواعي السفر

واعترف علي «أمير عيد» للقبطان إبراهيم عن أن والدته سببت له عقدة بعد أن تركت والده وتزوجت من شخص آخر، وأن لديه أخ، كما أن خلافا كبيرا نشب بينهما في آخر أيامه.

أبطال مسلسل دواعي السفر

مسلسل دواعي السفر، من بطولة أمير عيد، نادين، كامل الباشا، أحمد غزي وأحمد فاضل وأيمن الشيوي، دنيا وائل، سلمى الكاشف، نادر جوده، آية حلمي، آدم الألفي، مريم نعوم، جلا هشام، وياسمين سمير، وتأليف وإخراج محمد ناير، والمسلسل مكون من 10 حلقات.

اقرأ أيضاًمسلسل دواعي السفر الحلقة 5.. كامل الباشا يعترف لـ نادين بإعجابه

مواعيد عرض مسلسل «دواعي السفر» الحلقة 5 و6

مسلسل «دواعي السفر» يواصل تصدره في قائمة الأكثر مشاهدة على WATCH IT «صورة»

مقالات مشابهة

  • المخرج محمد ناير: مسلسل دواعي سفر سلط الضوء على قضية نفسية خطر
  • أنا مش متمرس في التمثيل.. أمير عيد يكشف عن سر التشابه بينه و علي بـ مسلسل دواعي سفر
  • "دواعي السفر".. أمير عيد يكشف سبب شعوره بالوحدة
  • بسبب "دواعي السفر".. أمير عيد يتصدر منصة "إكس"
  • الوحدة وحش يهدد أمير عيد في مسلسل دواعي السفر.. كيف تقاوم الشعور القاتل؟
  • دواعي السفر يتصدر التريند منذ عرضه على watch it
  • "دواعي السفر".. أمير يكشف قصة والدته لـ كامل الباشا في الحلقة الخامسة
  • لأول مرة.. مريم نعوم «ممثلة» بالحلقة الخامسة من مسلسل دواعي السفر
  • مسلسل «دواعى السفر» يواصل تصدر قائمة الأكثر مشاهدة على watch it
  • مسلسل دواعي السفر الحلقة 5.. كامل الباشا يعترف لـ نادين بإعجابه