علق القمص موسى إبراهيم المتحدث الرسمي باسم الكنيسة الارثوذكسية على الاحتفال بعيد القيامة المجيد، قائلا: ان ما يميز أعياد المصريين التشارك والتفاعل والتواجد معا وشاهدنا ان كل أطياف المجتمع المصري حضرت للاحتفال والتهنئة.

وأضاف موسى إبراهيم في مداخله هاتفيه مع الإعلامية انجي أنور في برنامجها مصر جديده الذي يذاع على قناه اي تي سي الفضائيه ان البابا تواضروس ركز في كلمته على قيمه الغفران غفران الله للإنسان وغفران الانسان للإنسان والتغاضي عن العثرات وان عدم الغفران يعني الصراع والصدام.

وأوضح أن تعليق البابا تواضروس على فيلم( السرب) هو فكرة الفيلم ومحتواه الذي يعبر عن ترجمه للتوجه الجديد في الجمهورية الجديدة وتوثيق لبطولات القوات المسلحة كذلك ان الفيلم سيبقى شاهد للأجيال القادمة ويحمل معاني رائعة للثأر السريع للأقباط الذين استشهدوا في ليبيا.

المصدر: صدى البلد

كلمات دلالية: الكنيسة الأرثوذكسية عيد القيامه المجيد القمص موسى إبراهيم فيلم السرب القوات المسلحة

إقرأ أيضاً:

السيسي ونظيره الرواندي يشيدان بالمستوى المتميز للعلاقات بين البلدين في المجالات كافة

تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

التقى الرئيس عبد الفتاح السيسي اليوم الإثنين، مع الرئيس بول كاجامي، رئيس جمهورية رواندا، علي هامش انعقاد مؤتمر الاستجابة الإنسانية الطارئة في غزة، بالمملكة الأردنية.

وصرح المتحدث الرسمي باسم رئاسة الجمهورية المستشار بأن الرئيسين أشادا بالمستوى المتميز الذي وصلت له العلاقات الثنائية بين البلدين في المجالات كافة، الأمر الذي يعكس الرغبة المشتركة للتشاور المتواصل للدفع لتعزيز وترسيخ التعاون الاستراتيجي بين البلدين، خاصة في  مجال  دعم الاحتياجات التنموية لرواندا، وكذا على المستويات الاقتصادية والتجارية والأمنية والعسكرية، فضلاً عن تعزيز التشاور وتبادل وجهات النظر بين الجانبين في إطار الاتحاد الأفريقي وتعزيز العمل الأفريقي المشترك.

وأضاف المتحدث الرسمي باسم رئاسة الجمهورية أن الرئيس وجه الشكر للرئيس الرواندي لحضوره المؤتمر، وتم استعراض تطورات القضية الفلسطينية، وكذا المواقف الأفريقية في هذا الصدد، مما يساهم في دفع الجهود الدولية لتحقيق السلام العادل والشامل بالمنطقة القائم على حل الدولتين، وتعزيز المساعي المكثفة للتوصل لوقف لإطلاق النار وتبادل الرهائن والمحتجزين، وإنفاذ المساعدات الإغاثية لوقف الكارثة الإنسانية التي يعيشها أهالي القطاع على مدى الشهور الماضية.

 

مقالات مشابهة

  • البابا تواضروس يهنىء شيخ الأزهر بعيد الأضحى المبارك
  • البابا تواضروس الثاني يهنئ وزير الداخلية بعيد الأضحى المبارك
  • البابا تواضروس الثاني يهنئ شيخ الأزهر بقرب حلول عيد الأضحى المبارك
  • البابا تواضروس يهنئ وزير الداخلية بعيد الأضحى
  • البابا تواضروس يهنئ وزير الأوقاف بعيد الأضحى
  • البابا تواضروس الثاني يهنئ وزير الدفاع بعيد الأضحى
  • قداسة البابا تواضروس الثاني يهنئ وزير الأوقاف بعيد الأضحى المبارك
  • السيسي يلتقي رئيس جمهورية رواندا على هامش انعقاد مؤتمر الاستجابة الإنسانية الطارئة في غزة
  • السيسي ونظيره الرواندي يشيدان بالمستوى المتميز للعلاقات بين البلدين في المجالات كافة
  • السيسي يستقبل رئيس رواندا على هامش مؤتمر الاستجابة لغزة