استعد نادي جزيرة الورد في المنصورة، لاستقبال المئات من أهالي الدقهلية خلال احتفالات شم النسيم، وتزيّن النادي بالبالونات والديكورات الملونة، بالإضافة إلى التجهيزات الخاصة بألعاب الأطفال.

ورصدت عدسة «الوطن» عبر بث مباشر، التحضيرات والتجهيزات داخل نادي جزيرة الورد، ومن المتوقع استقبال عدد كبير من الأسر والعائلات في النادي، حيث يتجمعون للاحتفال بأعياد شم النسيم منذ ساعات الصباح الأولى.

حي غرب المنصورة يستعد للاحتفال بأعياد شم النسيم

في سياقٍ مختلف، تفقد رئيس حي غرب المنصورة، أحمد عبد العظيم، أعمال رفع كفاءة وتطوير حديقة شجرة الدر في منطقة المشاية السفلية، في إطار استعدادات استقبال عيد القيامة وشم النسيم.

ورافق رئيس الحي خلال جولته مهندسة إيمان الخولي، مديرة الإدارة الهندسية، ومحمد حسني، سكرتير حي غرب المنصورة.

توفير وسائل الترفيه للمواطنين

وفي بيان صحفي، صرح عبد العظيم، بأن جميع الحدائق في نطاق الحي ستشهد تحسنًا كبيرًا وفقًا لخطة المحافظة لتطوير منظومة الحدائق، بهدف خلق واجهة حضارية وإضافة لمسة جمالية تليق بمكانة محافظة الدقهلية، لتوفير سبل الراحة للمواطنين.

المصدر: الوطن

كلمات دلالية: نادي جزيرة الورد نادي جزيرة الورد بالمنصورة مدينة المنصورة شم النسیم

إقرأ أيضاً:

رئيس جامعة المنصورة يكشف تفاصيل الوجود في تصنيف التايمز البريطاني

تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

تحدث الدكتور شريف خاطر رئيس جامعة المنصورة، عن وجود الجامعة في تصنيف التايمز البريطاني للتنمية المستدامة بالإضافة إلى 45 جامعة مصرية أخرى، إذ حصلت على المرتبة الأولى فى تصنيف التايمز البريطانى فى التأثير (Times Higher Education Impact) لعام 2024، وذلك طبقا لتقرير التصنيف الذى تم الإعلان عنه.

وقال "خاطر"، في مداخلة هاتفية  على قناة "إكسترا نيوز": "الجامعة تقدمت 100 نقطة هذا العام مقارنة بالعام الماضي، معتمدة على كيفية تنفيذ أهداف التنمية المستدامة في ضوء خطة الدولة المصرية ووزارة التعليم العالي والبحث العلمي للتنمية المستدامة".

وتابع رئيس جامعة المنصورة: "عملنا في محاور مختلفة، من خلال خطة استراتيجية وضعتها جامعة المنصورة في المجالات كافة، مما أدى إلى ظهور الجامعة في تصنيف عالمي على غرار التايمز البريطاني".

وحول أسلوب التعليم الذي تنتهجه الجامعة، قال رئيس جامعة المنصورة: "نحن الجامعة الوحيدة على مستوى الدولة المصرية التي حصلت على الاعتماد الأكاديمي من هيئة ضمان الجودة والاعتماد، وهذا الأمر دليل على أن الجامعة تقدم تعليما جيدا ومتميزا يتسق مع خطة الدولة المصرية، ولدينا 18 كلية في الجامعة منها 10 كليات حصلت على الاعتماد الأكاديمي، و90% من لوائح الكليات تعتمد على نظام الساعات المعتمدة، وبالتالي، فإننا نقدم للطالب تعليما يساعد الخريج على المنافسة محليا وإقليميا ودوليا".

مقالات مشابهة

  • مدراء الأمن يقودون جولات ميدانية لتأمين احتفالات عيد الأضحى المبارك
  • بعد صلاة عيد الأضحى.. احتفالات داخل نادي المهندسين بالإسكندرية
  • محافظ الدقهلية يؤدي صلاة عيد الأضحى من مسجد النصر بالمنصورة
  • أهم أماكن الخروج فى عيدالأضحى المبارك بالدقهلية
  • نحو 500 ساحة.. أماكن ساحات صلاة العيد 2024 في الدقهلية
  • مياه سوهاج تكثف حملاتها التوعوية للمواطنين استعدادا لاستقبال عيد الأضحى
  • رسميًا.. محمد بيبو ينضم لصفوف المنصورة
  • رئيس نادي المنصورة يحاول إعادة تجربة النادي فى التسعينيات
  • رئيس جامعة المنصورة يكشف تفاصيل الوجود في تصنيف التايمز البريطاني
  • رئيس جامعة المنصورة: وجودنا في تصنيف التايمز البريطاني جاء بعد جهد كبير