أكد توفيق السيد الخبير التحكيمي، أن محمود البنا حكم مباراة الزمالك وسموحة، كان من أفضل حكام الموسم الماضي ولكنه هذا الموسم مختلف.

وتابع السيد خلال مداخلة هاتفية مع الإعلامي أمير هشام عبر برنامجه "+90" على قناة النهار: "مباراة الزمالك والبنك الأهلي، كان البنا حكمًا للڤار وبالتالي لم يكن صحيح أن يتم إسناد مباراة لنفس الفريق في المباراة التالية، وأرى مع بيريرا اختراعات غريبة، بالرغم من وجود حكام أكفاء ولكنها قد تكون فلسفة أن يدير حكم واحد مباراتين في 3 أيام"

وأضاف: "حزين على محمود البنا بسبب المستوى الذي يظهر به هذا الموسم، وحتى في مباراة اليوم كان مشدود وفي حالة ضغط بسبب إدارة مباراتين للزمالك في 3 أيام وهذا غير مقبول".

وقال: "حسام حسن مهاجم سموحة شبيها بلعبة البنك الأهلي أمام الزمالك بين عبد الغني وسامسون واحتسابها للفارس الأبيض، وهو نفس القرار وبالتالي هو نفس المعيار، وكان يجب احتساب لعبة حسام حسن، ركلة جزاء".

واستطرد: "الانذار الأول الذي تلقاه حسام حسن مهاجم سموحة غير صحيح، والانذار الثاني بعد عدم احتساب ركلة جزاء، كان يجب إلغاء الإنذار خاصةً أنه رأي أن اللعبة لا ترتقي إلى ركلة الجزاء، وكان لا بد لإلغاء الكارت".

واختتم: "قرار البنا والصباحي حكم الفيديو في إلغاء هدف الزمالك الأول كان صحيحًا والغاء الهدف الثاني أيضًا كان صحيحًا، وبتمنى أن يستعيد البنا مستواه سريعًا، والطاقم يسحق 7 من 10".

المصدر: الأسبوع

كلمات دلالية: الزمالك الدوري الممتاز الدوري المصري سموحة سموحة ضد الزمالك توفيق السيد

إقرأ أيضاً:

حسام حسن ينتقد التحكيم ويعلق على أداء منتخب مصر أمام غينيا بيساو

عبر حسام حسن المدير الفني لمنتخب مصر الأول لكرة القدم عن رضاه بعد تعادل منتخبنا الوطني مع منتخب غينيا بيساو خارج الديار، اليوم الإثنين، في تصفيات كأس العالم 2026.

وقال حسام حسن في تصريحات عقب مباراة مصر ضد غينيا بيساو: "فخور بلاعبي منتخب مصر وعلى رأسهم محمد صلاح لأصغر لاعب إبراهيم عادل".

وأضاف حسام حسن: "يجب على الجمهور المصري أن يفتخر بهؤلاء اللاعبين، والمنتخب بدأ بشكل جيد ونسبة الاستحواذ في مباراة خارج الديار تؤكد أن التتغير في المنتخب للأفضل".

وواصل حسام حسن: "سعيد للغاية بأداء منتخب مصر، ولم نقدم هذا الأداء خارج الديار منذ أن كنت لاعبًا مع المنتخب، وأشكر جميع اللاعبين على ما قدموه".

وأكمل حسام حسن: "منتخب مصر استحق ضربة جزاء في مباراة اليوم، كما أن هدف غينيا بيساو جاء بعد لعبة كنا نستحق فيها الحصول على خطأ بعد التدخل القوي مع محمد حمدي".

وأردف حسام حسن: "وفي المباراة الماضية أمام بوركينا فاسو رغم الفوز، إلا أننا كنا نستحق ركلة جزاء، كما أن حارس المرمى كان يجب طرده، ولو لم تحدث تلك الأخطاء التحكيمية لكانت الأمور مختلفة".

وأتم: "سعيد بالأداء وبالنتيجة، وكنا نخطط لتحقيق نتيجة إيجابية أمام بوركينا فاسو وغينيا بيساو، وهدفنا كان عدم الهزيمة في مباراة اليوم إذا لم نتمكن من تحقيق الفوز.

مقالات مشابهة

  • بسبب اختياراته أمام وغينيا بيساو.. نجم الزمالك السابق يفتح النار على حسام حسن
  • حسام حسن: مواجهة غينيا بيساو كانت مثل الملاكمة.. والهدف الذي سكن شباكنا غير صحيح
  • رضا عبدالعال: المنتخب أضاع فوزًا سهلاً.. وحسام حسن آخر فرصة للمدرب الوطني
  • حسام حسن ينتقد التحكيم ويعلق على أداء منتخب مصر أمام غينيا بيساو
  • جهاد جريشة يوضح.. هل استحق منتخب مصر ركلة جزاء أمام غينيا بيساو
  • إيهاب الخطيب لـ«بين السطور»: منتخب مصر سيصل لكأس العالم.. وحسام حسن مدرب ممتاز
  • إيهاب الكومي: الكرة ملهاش كبير.. وحسام حسن اجتمع بلاعبي المنتخب لهذا السبب
  • ميدو: مباراة بوركينا فاسو نقطة تحول في مسيرة حسام حسن مع المنتخب
  • نادر السيد: «حسام حسن منح محمد صلاح الحرية»
  • نجم الزمالك السابق يرد.. هل أخطأ حسام حسن بمشاركة الشناوي؟