وكالات

أشعلت دايانا لينز ، زوجة البرازيلي فيتور روكي مهاجم الفريق الأول بنادي برشلونة ، مواقع التواصل الاجتماعي ، خلال مواجهة مباراة الفريق الكتالوني مع جيرونا ، يوم السبت الماضي بالدوري الإسباني .

وقبل صافرة نهاية المباراة التي انتهت بخسارة برشلونة بنتيجة 4-2 ، نشرت دايانا عددًا من الصور التعبيرية ، في تغريدة عبر حسابها الرسمي على منصة «إكس» ، والتي حصدت تفاعلًا كبيرًا بين الجمهور ، الذين انتقدوا تصرفها .

وربط كثيرون الصور التعبيرية بخسارة برشلونة أمام جيرونا ، بينما كان يجلس زوجها على مقاعد البدلاء ، دون أن يحظى بفرص أساسية مع الفريق الكتالوني .

وعادت زوجة روكي لتؤكد أن ما نشرته لا علاقة له ببرشلونة ، قائلة : “أنا أنشر الرموز التعبيرية وأحدث الفوضى ، مهلًا ، اهدؤوا يا شباب ، إذا نشرت 3 رموز تعبيرية ، يعتقدون أنني أتحدث عن لعبة ، بالتأكيد لا”.

ويُذكر أن فيتور روكي انتقل إلى صفوف برشلونة في يناير الماضي ، مقابل 61 مليون يورو ، وذلك بعقد يمتد حتى 2031 .

المصدر: صحيفة صدى

كلمات دلالية: الدوري الإسباني برشلونة فيتور روكي

إقرأ أيضاً:

وزير الفلاحة يُعلّق على ما يروج بمواقع التواصل حول أسعار الأغنام

أخبارنا المغربية ـــ الرباط 

أكد محمد صديقي، وزير الفلاحة والصيد البحري والتنمية القروية والمياه والغابات، أن ما يروج على مواقع التواصل الاجتماعي بخصوص الارتفاع الكبير في أثمنة الأغنام في الأسواق الوطنية مع اقتراب حلول عيد الأضحى، لا يمت للواقع بصلة.

وأوضح صديقي، خلال خرجة إعلامية، أن الأسواق الداخلية للأغنام والمعز تعرف زيادة طفيفة لا تتعدى 15 في المائة بالمقارنة مع السنة الفارطة، على عكس ما يروج على مواقع التواصل الاجتماعي، مشيرا إلى أن حكومة أخنوش اتخذت مجموعة من الإجراءات من أجل استقرار الأسعار، والتي همت دعم الأعلاف من أجل الحفاظ على القطيع، والحد من ارتفاع كلفة الإنتاج.

وفيما يخص عملية استيراد الأغنام، لفت الوزير، إلى أن الحكومة الحالية لجأت إلى الاستيراد كتجربة جديدة من أجل تحقيق استقرار في أسعار القطيع، مضيفا أن الهدف المباشر من كل من الدعم والاستيراد هو التأثير بشكل إيجابي على أسعار الأغنام على الصعيد الوطني، مع توفير العرض الكافي من الأغنام لعيد الأضحى وتحقيق الاكتفاء الذاتي.

مقالات مشابهة

  • ارتباط بين مواقع التواصل و«السجائر الإلكترونية»
  • الأمن العام: القبض على 9 مواطنين ومقيمين في جرائم مختلفة
  • تشافي يعلق على أنباء إقالته من تدريب برشلونة
  • تشافي: برشلونة يمنحني الثقة لتحقيق الطموحات التي نتطلع لها
  • وزير الفلاحة يُعلّق على ما يروج بمواقع التواصل حول أسعار الأغنام
  • أب يخلع حذائه ويعطيها لابنته كي تمشي بسلاسة  …فيديو
  • تصريحات تشافي تشعل البيت الكتالوني.. والنادي يتجه لإقالته
  • جيرونا يهدد البرسا.. برشلونة يسعى لحسم المركز الثاني أمام فاييكانو
  • لابورتا يقرر الإطاحة بتشافي من برشلونة بسبب تصريحاته
  • برشلونة فوق صفيح ساخن.. توتر العلاقة بين لابورتا وتشافي