أكد عفت نصار نجم الكرة المصرية السابق، أنه يتمنى قيام نادي الزمالك بالتعاقد مع مدرب قوي بدلا من جوزيه جوميز حتى في حالة تتويجه بالكونفدرالية الإفريقية.

وقال عبر برنامج بوكس تو بوكس الذي يبث على قناة etc: "الزمالك يحتاج لصفقات جديدة في الموسم المقبل، منها حارس مرمى ومدافع قوي وجناح مميز".

وأضاف: "المواهب في افريقيا أصبحت نادرة للغاية، والاكاديميات في القارة أصبحت هي من تضم اللاعبين المميزين وتقوم بتصديرهم إلى أوروبا، الاكاديميات تفوقت على الأندية".

أحمد سامي: كنا قادرين على الفوز ضد الزمالك بأكثر من هدف والبنا لم يكن موفق أيمن يونس: لن نقسو على جوميز.. ويجب على البرتغالي أن يكون أكثر ذكاءًا

وواصل: "يجب على لاعبي الزمالك وجوميز نسيان لقاء سموحة، والتركيز في لقاء نهضة بركان المغربي".

وأشار إلى أن جمهور الزمالك يستحق الاشادة بعد لقاء سموحة، الذي حرص على تشجيع اللاعبين رغم الخسارة، خصوصا وأنهم يدركون أن الفريق مقبل على نهائي الكونفدرالية.

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: جوزيه جوميز نادي الزمالك الزمالك جوميز الكونفدرالية الإفريقية نهضة بركان المغربي

إقرأ أيضاً:

جوميز: مواجهة الشرطة الكيني كانت صعبة والزمالك لعب بعصبية فى الشوط الأول

تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

قال البرتغالي جوزيه جوميز المدير الفني لفريق الزمالك إن مباراة الشرطة الكيني اليوم في إياب دور الـ32 للكونفدرالية كانت صعبة، وفريقه لعب بعصبية في الشوط الأول.
وأضاف جوميز في المؤتمر الصحفي عقب المباراة:" أهدرنا فرصتين في الشوط الأول، والأداء كان أفضل في الشوط الثاني وسجلنا هدفين، والزمالك كان يستحق الفوز والتأهل لدور المجموعات".
وتابع المدير الفني قائلاً:" أحترم أراء الجميع، وخضنا مباراة العودة بشكل أفضل من لقاء الذهاب، خاصة وأن اللاعبون واجهوا صعوبات في لقاء العودة بسبب نقص الاكسجين، واشتكى بعضهم في مباراة الذهاب".
وواصل جوميز :" أداء الفريق يتحسن تدريجياً، ولدي ثقة في قدرات اللاعبين على تحقيق نتيجة إيجابية في لقاء السوبر الأفريقي أمام الأهلي المقرر لها يوم الجمعة المقبل".
وتابع المدير الفني قائلاً :" لدينا بعض المشاكل ولكن ليست في وسط الملعب ونعمل على حل هذه المشاكل".
وأضاف جوميز:" لدي ثقة في لاعبي فريقي كما أكدت وسنبذل قصارى جهدنا في لقاء الأهلي في مباراة السوبر الأفريقي".
وفيما يخص الإصابات التي تعرض لها بعض لاعبي الفريق قال المدير الفني :" جميع الإصابات التي حدثت عبارة عن كدمات بسبب طريقة لعب الفريق الكيني ولا توجد إصابات عضلية"
وتأهل الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك لدور المجموعات لبطولة كأس الكونفدرالية، بعد الفوز على الشرطة الكيني بهدفين مقابل هدف في المباراة التي أقيمت بينهما باستاد القاهرة في إياب دور الـ32 للبطولة، وكان الزمالك سبق وفاز في لقاء الذهاب الذي أقيم في كينيا بهدف دون رد.

مقالات مشابهة

  • جلسة تحفيزية تجمع جوميز بلاعبي الزمالك قبل لقاء الأهلي في السوبر الإفريقي
  • جوميز يعلن حالة الطوارئ في الزمالك قبل السوبر الأفريقي
  • لماذا رشيد جابر؟!
  • التعاقد مع مدرب جديد لتطوير اللعبة.. ونسعى لاستضافة أحداث عالمية
  • جوميز: مواجهة الشرطة الكيني كانت صعبة والزمالك لعب بعصبية فى الشوط الأول
  • جوميز قبل مواجهة السوبر الإفريقي: لدي ثقة في لاعبي الزمالك
  • جوميز..الزمالك استحق التأهل لدور المجموعات وجاهزون للسوبر ون
  • عاجل.. أول تعليق من جوميز بعد وصول الزمالك لدور المجموعات في الكونفدرالية
  • مدرب تشيلسي يؤيد فكرة إضراب اللاعبين
  • مدرب تشيلسي لا يستبعد إضراب اللاعبين!