عبر الكرواتي كرونسلاف يورتشيتش المدير الفني لفريق نادي بيراميدز عن سعادته الكبيرة بالفوز الذي تحقق على حساب فيوتشر في الدوري وحصد ثلاث نقاط غالية، مؤكدا أن المباراة كانت غاية في الصعوبة والفريق المنافس قوي، وسجل هدفا على عكس سير اللعب وتراجع للخلف ما جعل هناك صعوبات كبيرة ورغم تحقيق العديد من الفرص التي ضاعت في تلك المواجهة، لنجح الفريق في تسجيل أكثر من هدفين والخروج بنتيجة أكبر.

وحقق بيراميدز فوزا غاليا على فيوتشر بهدفين مقابل هدف في اللقاء الذي جمع بين الفريقين على استاد الدفاع الجوي في الجولة 21 من بطولة الدوري.

أضاف المدير الفني أنه اللقاء كان غاية في الصعوبة ولابد من تحية اللاعبين على الأداء والروح العالية والعودة من تأخر بهدف إلى فوز بهدفين، وعدم اليأس في أي دقيقة واللعب حتى اللحظة الأخيرة، وما يسعده أن الفريق لم يتخل عن أسلوب لعبه رغم التأخر والاستعجال في العودة بالفوز، واللعب بنفس الأسلوب الطبيعي، وسعيد وفخور بهؤلاء اللاعبين وقتالهم في كل لحظة.

شدد المدرب على أنه كان هناك شكلا خططيا بعد خروج الشيبي للإيقاف ودفع بكريم حافظ في تلك المواجهة في مركز الظهير الأيمن، واللاعب حقق المطلوب منه وقدم مواجهة ممتازة، هو وجميع اللاعبين حتى من لم يشارك كانت الروح عالية وهي سر الانتصار.

المدرب أكد أن الفوز وصدارة الدوري لا يعني شيئا، لأن الدوري والمشوار ما يزال طويلا والتفكير فقط في اللقاء المقبل أمام المصري لأنه من المهم لعب مباراة تلو الأخرى بهدف الفوز فقط.

المصدر: الأسبوع

كلمات دلالية: بيراميدز الدوري المصري مباراة بيراميدز مباراة بيراميدز اليوم بيراميدز وفيوتشر بيراميدز ضد فيوتشر دوري نايل يورتشيتش ترتيب الدوري المصري الممتاز

إقرأ أيضاً:

وديًا.. مودرن فيوتشر يهزم النجوم بثلاثية إستعدادًا للزمالك

فاز فريق مودرن فيوتشر على فريق النجوم بثلاثية نظيفة في المباراة الودية التي جمعت الفريقين عصر اليوم الجمعة استعدادًا لمواجهة الزمالك بالدوري.

ويحل مودرن فيوتشر ضيفًا على الزمالك الخميس المقبل في تمام السابعة مساءً على ستاد القاهرة ضمن منافسات الجولة ال٢٤ من دوري نايل.

وبدأ مودرن فيوتشر اللقاء بتشكيل مكون من:
حراسة المرمى محمود جنش
دفاع: باسم علي، خالد رضا، محمد ربيعة، طارق طه
وسط: عمرو السيسي، احمد كباكا، محمد محمود، ايبا، كجالي درامي
هجوم: علي ياسر

وشارك خلال اللقاء الثنائي أحمد يحيى ومحمد زعلوك

أحرز أهداف مودرن فيوتشر الثلاثة كلًا من علي ياسر وارنولد ايبا وكجالي درامي على التوالي في الدقائق ١٢ و ١٤ و ٥٤ من عمر المبارا

مقالات مشابهة

  • ترتيب الدوري المصري الممتاز بعد فوز بيراميدز على الإسماعيلي
  • بيراميدز يواصل التحليق بصدارة الدوري بثنائية أمام الإسماعيلي «فيديو»
  • الإسماعيلي وبيراميدز "حبايب" في الشوط الأول بالدوري الممتاز "صور"
  • يورتشيتش يعلن تشكيل بيراميدز لمباراة الإسماعيلي
  • إيهاب جلال يعلن تشكيل الإسماعيلي ضد بيراميدز في الدوري الممتاز
  • الإسماعيلي ضد بيراميدز.. رمضان صبحي يقود تشكيل السماوي في الدوري
  • ماييلي وإبراهيم عادل يقودان هجوم بيراميدز أمام الإسماعيلي
  • بيراميدز يخطط لمواصلة الانتصارات في الدوري من بوابة الإسماعيلي
  • بيراميدز يتسلح بالقوه الضاربة لمواجهة الإسماعيلي في الدوري
  • وديًا.. مودرن فيوتشر يهزم النجوم بثلاثية إستعدادًا للزمالك