علق  الفنان  صدقي ضخر،  على الجدل الذي اثير على السوشيال  ميديا بعد نشره صورا تجمعه بـ«جيهان الشماشرجي» طالبا يدها في كواليس تصوير مسلسل كامل العدد،  قائلاً “عملت ردود فعل واسعة وأنا مش متجوز ومش لابس دبلة في إيدي”

 

وقال صدقي صخر، خلال لقاء له لبرنامج “كلمة أخيرة”، عبر فضائية “أون”، أنه يحب أن تكون لديه عائلة وأنه يبحث عن بنت الحلال لكن بمواصفات معينة، مؤكدا أنه “أنا مش متجوز ولكن أحب يبقى عندي عيلة  لكن فين بنت الحلال، وأهم حاجة في زوجتي المستقبلية، انها تكون طيبة  وقلبها حنين ودي ميزة مهمه جداً وأن  تكون في مرحلة من النضج في حياتها ورحلتها بحيث تكون عملت  شغل كويس تحاول تفهم   طباعي  ولديها  فكرة  التصالح مع النفس وذكية ومثقفة”.

 

وتابع الفنان صدقي صخر، أن الغيرة مجهود مشترك  بين الرجل وحبيبته،  صحيح جزء  منها  هو ثقة الفتاه بنفسها لكن ايضاً فيه  جهد كبير على الرجل  ولازم أحسس الشخصية الي معايا بإحترامها وأهمية وجودها في حياتي.

المصدر: صدى البلد

كلمات دلالية: السوشيال ميديا مسلسل كامل العدد برنامج كلمة أخيرة النضج

إقرأ أيضاً:

الأمن يكشف تفاصيل واقعة تغيب فتاة الدقهلية

تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

تمكنت الأجهزة الأمنية بقطاع الأمن العام برئاسة اللواء محمود أبو عمرة مساعد وزير الداخلية من كشف مُلابسات ما تم تداوله عبر موقع التواصل الاجتماعى "فيس بوك" بشأن واقعة تغيب فتاة بالدقهلية وضبط مرتكب الواقعة.

فى إطار جهود أجهزة وزارة الداخلية لكشف ملابسات ما تم تداوله عبر موقع التواصل الاجتماعى "فيس بوك" بشأن واقعة تغيب إحدى الفتيات بالدقهلية وعرض مكافأة مالية لمن يعثر عليها.

بالفحص تبين أنه بتاريخ 24/5 الماضى تبلغ لمركز شرطة دكرنس بمديرية أمن الدقهلية من (مالك ورشة- مقيم بدائرة المركز) بغياب كريمته (طالبة) عن مسكنهما.

بإجراء التحريات تبين قيام شخصين (عامل وسائق مركبة "توك توك" - مقيمان بدائرة المركز) "تربطهم علاقة صداقة بالمتغيبة" باصطحابها إلى مدينة جمصة والإستيلاء على (هاتفها المحمول ، مبلغ مالى)، وعقب ذلك قاما بتوصيلها لمنزل خالتها بدائرة مركز شرطة بنى عبيد.

عقب تقنين الإجراءات تم ضبط المتهمين، وبحوزتهما الهاتف المحمول والمبلغ المالى المستولى عليهما، وبمواجهتهما اعترفا بارتكابهما الواقعة.

تم اتخاذ الإجراءات القانونية.

مقالات مشابهة

  • «حجازي» يكشف عن مواصفات امتحان الثانوية العامة وتفاصيل الاستعداد لها
  • الأمن يكشف تفاصيل واقعة تغيب فتاة الدقهلية
  • عبدالله بالخير : نفسي أخطب هيفاء وهبي .. فيديو
  • مواصفات وسعر فورثنج T5 evo ـ 2023 ..فيديو
  • استضفتها في منزلي.. عبدالله بالخير: نفسي أخطب هيفاء وهبي (فيديو)
  • معتز هشام عن مشاركته في مسلسل كوبرا: كان نفسي اشتغل مع محمد عادل إمام.. فيديو
  • بعد فيديو «الوطن».. رسالة من ابنة سيد زيان لشبيه والدها: «نفسي أعيش معاك»
  • قريباً على الشاشة.. صبحي يبشر جمهوره بعرض "عيلة إتعمل لها بلوك" تليفزيونيا
  • مواصفات غريبة في سيارة تويوتا رافور 2024.. فيديو
  • مواصفات وسعر نيسان اكستيرا 2*4  تيتانيوم 2023 .. فيديو