كشف الفنان السعودي عبدالله العامر عن الحالة الصحية للفنان محمد عبده بعد الإعلان عن إصابته بمرض السرطان وتلقيه العلاج في باريس موضحاً أن حالة من الحزن تسود الفن والفنانين والسعودية والخليج بعد إعلان هذا الخبر.

وأضاف العامر في مداخلة هاتفية لبرنامج مصر جديدة الذي تقدمه الإعلامية إنجي أنور على قناة etc أن حالة الفنان محمد عبده في تحسن وأنه بنفسه طمئن جمهوره ومتابعيه أنه يتعالج من سرطان البروستاتا وأنه في حالة تقدم.

أعلن  المطرب محمد عبده، عن نوع السرطان الذي أصيب به، مشيرا إلى أنه سافر فرنسا لتلقى العلاج بحصوله على حقنة كل ثلاثة أشهر لتقليل انزيمات السرطان وذلك بعد ان أصيب بمرض سرطان البروستاتا في مراحل متقدمة .

https://youtu.be/_fqU_rjA43g?si=L22Dylur9fKbp4cg

المصدر: صدى البلد

كلمات دلالية: إصابة محمد عبده بالسرطان الفنان محمد عبده المطرب محمد عبده سرطان البروستاتا محمد عبده

إقرأ أيضاً:

سيد رجب: رقمنة ذكريات الفنانين سيحمي تاريخي من الضياع

تحدث الفنان سيد رجب ، عن مشروع رقمنة ذكريات الفنانين باستخدام الذكاء الاصطناعي للحفاظ على التراث الفني، وذلك بعد انضمامه مؤخرًا .

 

وقال سيد رجب، إنه تحمس لهذه الفكرة وقرر الانضمام لها خوفا على تاريخه الفني من الضياع، ولاسترجاع ذكرياته الكثيرة. 

 

واستطرد سيد رجب، قائلا:"لقيت إن جزء من أرشيفي هيبقى فرصة جيدة لذكر تاريخي ومشوار فرقة الورشة وتذكر الزملاء الذين اقترن بهم عملي مع الفرقة  الأحياء منهم واللذين رحلوا عن عالمنا". 

سيد رجب وبشرى

وكان قد انضم عدد من الفنانين والنجوم لمشروع لمبادرة  الحفاظ علي أرشيفهم الفني  وذكرياتهم من خلال الرقمنة والذكاء الاصطناعي أبرزهم إلهام شاهين، محمود حميدة، بشرى، بسمة أحمد زاهر، شيري عادل وغيرهم. 

 

ويشار إلي أن مشروع أرشفة تاريخ الفن المصري والحفاظ على تراث الفنانين باستخدام الذكاء الاصطناعي هي مبادرة من خالد حميدة وتحمس لها ودعمها العديد من الفنانين وصناع السينما والدراما المصرية. 

سيد رجب

وتستهدف هذا المبادرة الحفاظ على التراث الفني بتكنولوجيا متماشية مع عصر الذكاء الاصطناعي،  كما سيتم من خلاله الكشف عن أرشيف صور وذكريات خاصة لم تنشر من قبل.

 

آخر أعمال سيد رجب

كانت آخر أعمال الفنان سيد رجب، مسلسل بيت الرفاعي، والذي عرض ضمن الماراثون الرمضاني الماضي 2024، وحقق نجاحًا كبيرًا وقتها عرضه، وشارك في بطولته نخبة كبيرة من نجوم الدراما التلفزيونية .

 

أبطال مسلسل بيت الرفاعي

مسلسل بيت الرفاعي بطولة الفنان أمير كرارة ويشاركه كل من الفنان أحمد رزق، الفنان أحمد فؤاد سليم، الفنان سيد رجب، الفنانة صفاء الطوخي، الفنانة ملك قورة، الفنان محمد لطفي وتأليف بيتر ميمي وإخراج نادر جلال.

 

أحداث مسلسل بيت الرفاعي

وأحداث مسلسل بيت الرفاعي بطولة الفنان أمير كرارة الذي يؤدي دور ياسين طبيب، تتلخص في أن والده يتوفى بعد نقاش حاد بينهما ويتم اتهامه بقتله، ويحاول الدكتور الهروب من الشرطة باصطحاب ابنته، فيما تحدث صراعات بين ياسين وابن عمه فاروق الذي يؤدي دوره الفنان أحمد رزق، وتتوالى الأحداث.

 

خاض سيد رجب تجربة سينمائية جديدة من خلال "19 ب"، وجسد الفنان ضمن الأحداث شخصية حارس عقار تركه أصحابه، وهو المسئول الأول عنه، ويدخل في صراعات مع أشخاص يريدون الاستيلاء عليه.

تدور أحداث فيلم "19 ب" فى فيلا قديمة هجرها سكانها منذ عشرات السنين، حيث يعيش حارس عجوز حياة شديدة الروتينية، ويقضى أغلب يومه فى عزلة عن عالم الشارع الخارجى، حتى يجد نفسه مجبرًا على خوض مواجهة تغيير حياته بالكامل.

مقالات مشابهة

  • عاجل - إصابة الملك سلمان بن عبدالعزيز بمرض رئوي.. الديوان الملكي يؤكد
  • سيد رجب ينضم إلى مشروع رقمنة ذكريات الفنان باستخدام الذكاء الاصطناعي
  • سيد رجب: رقمنة ذكريات الفنانين سيحمي تاريخي من الضياع
  • في ذكرى وفاة عبد الله فرغلي الـ14.. رحلة نجاح انتهت بالسرطان
  • يرقد في العناية المركزة.. معلومات عن إصابة الفنان جلال الزكي
  • الفنان اللبناني عزيز عبده يكشف عن آخر أغانيه وحقيقة العمل مع جينفير لوبيز.. فيديو
  • تعرف على أبرز قصص الفنانين الذين تعرضوا لمرض السرطان (تقرير)
  • أكثر من 15 ألف طفل قُتلوا في حرب غزة
  • مسرح الجامعة بوابة عبور الزعيم إلى عالم الفن.. جعل للكوميديان قيمة وفرض احترامه على الجميع.. وصل إلى القمة وتربع عليها منفردًا وأعماله تجاوزت فكرة "نجم الشباك" إلى أيقونة الفن وزعيم الكوميديا
  • تفاصيل إصابة الفنان جلال الزكي بحادث على طريق الواحات في أكتوبر