أكدت أنباء صحفية أبرزتها بعض التقارير العالمية خلال الآونة الأخيرة عن وجود اهتمام من جانب فريق برشلونة من أجل التعاقد مع مهاجم ليفربول الإنجليزي خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.

وارتبط اسم ‏الأورجوياني دارون نونيز مهاجم ليفربول بالانتقال إلى برشلونة ليحل بدلا للبولندي ‏ليفاندوفسكي في حالة رحيلة عن الفريق بنهاية الموسم.

ووسط تلك الأنباء المنتشرة قام اللاعب بحذف كافة صوره بقميص الفريق ليفربول من حسابه على موقع التواصل الاجتماعي “‏انستجرام”.

وكشفت تقارير إسبانية خلال الفترة الماضية عن وجود رغبة شديدة لدى الفريق الكتالوني في استقدام مهاجم جديد لقيادة الفريق في ظل اقتراب رحيل ‏ليفاندوفسكي عن الفريق وعدم اقتناع تشافي بالمهاجم البرازيلي روكي.

وأكدت صحيفة “سبورت” الإسبانية، أن برشلونة يستهدف التعاقد مع ‏الأوروجوياني دراوين نونيز مهاجم فريق ليفربول ليكون بديلا ‏إلي ليفاندوفسكي ‏في حالة مغادرته صفوف الفريق

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: برشلونة ليفربول الانتقالات الصيفية ليفاندوفسكي الميركاتو الصيفي

إقرأ أيضاً:

برشلونة يرمم ميزانيته بصفقة عربية

بغداد اليوم - متابعة

كشف تقرير صحفي إسباني، كواليس مثيرة في صفقة عربية لنادي برشلونة الإسباني، لترميم ميزانيته المالية بنهاية الموسم الحالي.

وذكرت صحيفة "سبورت" الكتالونية، اليوم الخميس (23 آيار 2024)، أن المدافع المغربي شادي رياض المعار من برشلونة إلى ريال بيتيس سيتم تفعيل بند شرائه الإلزامي لينتقل نهائيا إلى الفريق الأندلسي مقابل 3 ملايين يورو.

ولفتت إلى أن الصفقة تشمل بندا لأحقية برشلونة في شراء اللاعب بقيمة 7 ملايين يورو في الموسم الأول، لكن لن يفعله النادي الكتالوني من أجل مكاسب أكبر وراء تسهيل انتقال اللاعب من بيتيس إلى كريستال بالاس الإنجليزي مقابل 15 مليون جنيه إسترليني.

وذكرت سبورت أن البارسا كان يعلم باهتمام نادي كريستال بالاس بضم المدافع المغربي، ولكن إدارة النادي الكتالوني قررت التخلي عن بند إعادة شراء اللاعب لتحقيق مكاسب أكبر.

أوضحت أن بند إعادة الشراء كان سيعني دفع برشلونة 4 ملايين يورو بعد خصم 3 ملايين يورو دفعها بيتيس، ولكنه كان سيلزم برشلونة بدفع 50% من إعادة بيع اللاعب المغربي في الموسم لأول.

وأشارت "رغم أن البنود تبدو غريبة، إلا أنه من المربح أكثر لبرشلونة تفعيل بند الحصول إلزاميا على 50% من قيمة صفقة بيعه بدلا من تنفيذ بند إعادة الشراء وحصول بيتيس على 50% من إعادة شراء اللاعب".

وختمت الصحيفة تقريرها بأن هذه العملية الحسابية المعقدة سيحصل برشلونة بموجبها على مبلغ يتراوح بين 10 و11 مليون يورو مقابل انتقال شادي رياض إلى كريستال بالاس بشرط أن تتم قبل حلول 30 يونيو/حزيران المقبل لتساعد البارسا بشكل مميز في موازنة وضعه الاقتصادي.

المصدر: وكالات

مقالات مشابهة

  • صفقة "لا ترفض".. لماذا قرر ليفاندوفسكي البقاء في برشلونة؟
  • برشلونة يرمم ميزانيته بصفقة عربية
  • ليفاندوفسكي يريد البقاء في برشلونة
  • الهلال السعودي يستهدف التعاقد مع نجم برشلونة في الانتقالات الصيفية
  • النصر يطلب الميزانية المخصصة له من برنامج الاستقطاب خلال الميركاتو الصيفي
  • بفرمان من سلوت.. نجم برشلونة على رادار ليفربول
  • ليفاندوفسكي يحدد مستقبله مع برشلونة
  • ثنائي المغرب يقترب من الرحيل عن الوحدة السعودي
  • نجم اتحاد جدة السعودي على رادار القادسية في الميركاتو الصيفي
  • مانشستر يونايتد يسعى لضم أوسيمين في الميركاتو الصيفي