أعرب الدكتور حسام المندوة أمين صندوق نادي الزمالك، عن سعادته بتتويج الفريق الأول لكرة الطائرة "سيدات" بالقلعة البيضاء، بلقب بطولة إفريقيا.


وقال "المندوة" في تصريحات تلفزيونية لبرنامج "ملوك الصالات" عبر شاشة قناة الزمالك:" شكرًا فتيات الذهب الذين أسعدونا بالتتويج بلقب بطولة إفريقيا".


وأضاف: "إن شاء الله الفريق يستطيع تحقق نتائج مميزة في بطولة كأس العالم للأندية، ويسعدونا كما تعودنا منهم".

رئيس الاتحاد الأفريقي للكرة الطائرة: نادي الزمالك سيكون خير ممثل للكرة الأفريقية بمونديال الأندية الشامي: لم أوفق في الزمالك لهذا السبب

وأكمل: "أشكر الكابتن أحمد فتحي المدير الفني للفريق، والكابتن هشام نصر نائب رئيس النادي، ونيرة الأحمر ورامي نصوحي عضوي مجلس الإدارة، على دورهم مع الفريق خلال الفترة الماضية".


والجدير بالذكر، أن الفريق الأول لكرة الطائرة بنادي الزمالك "سيدات"، تُوج بلقب بطولة إفريقيا للأندية للمرة الثانية على التوالي، بعد فوزه على الأهلي بنتيجة 3- 2 في النهائي، ليتأهل إلى نهائيات كأس العالم للأندية.

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: كرة الطائرة الزمالك نادي الزمالك قناة الزمالك مونديال الاندية الاتحاد الإفريقي كاس العالم للاندية بطولة كاس العالم للاندية أمين صندوق نادي الزمالك بلقب بطولة إفریقیا

إقرأ أيضاً:

وزير التعليم: اهتمام القيادة بالتعليم أثمر نتائج مميزة بـ"آيسف" و"آيتكس"

رفع وزير التعليم يوسف بن عبدالله البنيان التهنئة لخادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود، ولصاحب السمو الملكي الأمير محمد بن سلمان بن عبد العزيز ولي العهد رئيس مجلس الوزراء -حفظهما الله- بمناسبة تفوّق طلاب وطالبات المملكة في المسابقتين الدوليتين "آيسف 2024" و"آيتكس 2024"، وتقديمهم مستويات مشرفة تعكس الاهتمام والدعم الذي يحظى به التعليم في ظل قيادتنا الرشيدة - أيدها الله-؛ سعياً لتحقيق التميّز والريادة إقليميًا وعالميًا.
وأشار وزير التعليم إلى أن حصول أبناء وبنات المملكة على أكثر من 100 ميدالية ذهبية وفضية وجوائز كبرى وخاصة في "آيسف 2024" و"آيتكس 2024" كأكبر مسابقتين عالميتين للعلوم والهندسة والاختراع والابتكار؛ يعكس الجهود المبذولة للوصول إلى منصات التتويج العالمية وتمثيل المملكة في أحسن صورة.

أبطال وبطلات #المنتخب_السعودي_للعلوم_والهندسة : فخورون بتمثيل اسم #المملكة والتتويج بجوائز "#آيسف" العالمية
أخبار متعلقة وزير الطاقة: الموافقة على "هيئة تنظيم الكهرباء" يأتي وفقًا لأفضل الممارسات الدوليةوزير الشؤون الإسلامية يفتتح جامعين في عرعرالقيادة تعزي الرئيس الإماراتي في وفاة الشيخ هزاع بن سلطان بن زايد آل نهيانللمزيد: https://t.co/Bgv0Vrfdaz#اليوم | #سعوديون_ينافسون_العالم | #آيسف_2024 | @mawhiba | @moe_gov_sa pic.twitter.com/qSaVBLneCe— صحيفة اليوم (@alyaum) May 18, 2024الإنجاز الوطنيتابع: كما يبرهن للعالم المستوى الذي نخطط له ونطمح في الوصول إليه، بسواعد وطنية وشركاء مميزين، ساهموا في مراحل التهئية والتدريب والاستعداد للمنافسات العالمية منذ بدايتها حتى الإعلان عن التتويج، مقدماً شكره وتهنئته كذلك للطلاب والطالبات وأسرهم، وللمعلمين والمعلمات، ولشركاء التعليم الذين أسهموا في تحفيز الطلبة، وتعزيز قدراتهم؛ ممثلين بمؤسسة الملك عبدالعزيز ورجاله للموهبة والإبداع "موهبة"، وأكاديمية طويق ومدارس مسك، بما قدموه من تعاون مثمر.
وأكد أن الإنجاز الوطني الكبير محفز لبذل المزيد من الجهود وتعزيز التكامل البنّاء بين الجهات المعنية لدعم مواهب المملكة وتنمية قدراتهم، مبيناً أن الطموح يعد امتداداً للإنجازات المتتالية التي تسجل باسم المملكة، وتؤسس لمرحلة مستقبلية عنوانها التميّز.

مقالات مشابهة

  • ختام مثير للنسخة الأولى من بطولة عمان للريشة الطائرة للأندية
  • تشكيل الزمالك المتوقع أمام نهضة بركان في نهائي الكونفدرلية
  • بحضور وزير الشباب والرياضة.. تتويج نوران جوهر ودييجو بلقب بطولة "CIB" العالم للإسكواش
  • وزير التعليم: اهتمام القيادة بالتعليم أثمر نتائج مميزة بـ"آيسف" و"آيتكس"
  • نوران جوهر تتوج ببطولة العالم للإسكواش
  • ناصر الزعابي يتوج بلقب "فردي الأشبال" لكرة الطاولة
  • ناصر الزعابي يحصد لقب بطولة فردي الأشبال للطاولة
  • تنافس كبير في النسخة الأولى لبطولة عُمان للريشة الطائرة للأندية
  • 3 نكسات للأحمر.. "لعنة إسبانية" تهدد الأهلي في نهائي دوري أبطال إفريقيا أمام الترجي (تقرير)
  • نجم الزمالك: لن نقبل أن يأتي نهضة بركان إلى القاهرة ويتوج بلقب الكونفيدرالية