وجه الكابتن حسين لبيب رئيس مجلس إدارة نادي الزمالك، الشكر للاعبات الفريق الأول لكرة الطائرة بالقلعة البيضاء "سيدات"، عقب التتويج بلقب بطولة إفريقيا.


وقال رئيس مجلس إدارة نادي الزمالك، في تصريحات تلفزيونية لبرنامج "ملوك الصالات" عبر شاشة قناة الزمالك: "بشكر فتيات الذهب، الذين أسعدوا جماهير الزمالك حول العالم، وإن شاء الله يقدوا يسعدونا في كأس العالم للأندية".


وأضاف: "الفريق خاض نهائي إفريقيا وكان لديه الإصرار والعزيمة في حصد اللقب، وكنت أشعر أن الفريق سيحصد البطولة".

حسام المندوه: سعيد بتتويج فتيات الذهب بلقب بطولة إفريقيا.. ونتمنى تحقق نتائج مميزة في بطولة كأس العالم للأندية رئيس الاتحاد الأفريقي للكرة الطائرة: نادي الزمالك سيكون خير ممثل للكرة الأفريقية بمونديال الأندية


وأكمل: "بشكر مجلس إدارة نادي سبورتنج الذي وافق على رحيل أحمد فتحي لتولي المهمة الفنية للفريق قبل بداية البطولة، وكان لديه دورًا كبيرًا في الاحتفاظ باللقب للعام الثاني على التوالي".


واختتم: "الفريق استطاع أن يتجاوز الفترة الصعبة التي مر بها قبل بداية البطولة، وبشكر الكابتن هشام نصر نائب رئيس النادي، ونيرة الأحمر عضو مجلس الإدارة، على كل ما فعلوه مع الفريق قبل بداية البطولة القارية".


والجدير بالذكر، أن الفريق الأول لكرة الطائرة بنادي الزمالك "سيدات"، تُوج بلقب بطولة إفريقيا للأندية للمرة الثانية على التوالي، بعد فوزه على الأهلي بنتيجة 3- 2 في النهائي، ليتأهل إلى نهائيات كأس العالم للأندية.

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: رئيس النادي كرة الطائرة قناة الزمالك نادي الزمالك كأس العالم مجلس إدارة نادي الزمالك بطولة كاس العالم للاندية حسين لبيب نادی الزمالک

إقرأ أيضاً:

مصر تحصد 26 ميدالية ببطولة البحر المتوسط للكيك بوكسينج بتركيا

حصد منتخب مصر للكيك بوكسينج 26 ميدالية متنوعة خلال مشاركته في منافسات بطولة البحر المتوسط و التي أقيمت في مدينة اسطنبول بتركيا مؤخرا.

واحتل المنتخب المصري للكيك بوكسينج وصافة التصنيف العالمي في بطولة البحر المتوسط للكيك بوكسينج بعد احتلال المركز الثاني كترتيب عام بالبطولة التي أقيمت في دولة تركيا لتصبح من عمالقة الدول المتقدمة في رياضة الكيك بوكسينج و تفوز بعدد 8 ميداليات ذهبية و4 ميداليات فضية و 14 ميدالية برونزية لتصبح الحصان الأسود في البطولة.

وقال محمد صبيح، رئيس الاتحاد المصري للكيك بوكسينج، إن اللاعبين  حققوا إنجازا كبيرا في بطولة البحر المتوسط للكيك بوكسينج بعد تخطى دول العالم المشاركة في المنافسات التي ضمت أكثر من 5 آلاف لاعبة ولاعبة وسط إشادة من الجميع بما حققته البعثة المصرية الأمر الذي يدل على مدى التطور الذي شهده الكيك بوكسينج على مدار السنوات الأخيرة.

وأضاف صبيح أن دولة تركيا المستضيفة للحدث جاءت في المركز الأول كونها تشارك في جميع موازين البطولة وبعدد كبير من اللاعبين فيما تخطت مصر العديد من الدول الكبار في اللعبه وتفوقت على أبطال العالم من إسبانيا والبرتغال وفرنسا والمغرب وهذا انجاز يتحقق لأول مرة في تاريخ رياضة الكيك بوكسينج.

ويشارك المنتخب المصري في بطولة البحر المتوسط للكيك بوكسينج وكأس العالم بـ 27 لاعب ولاعبة ويضم منتخب العموم زياد خالد، محمد فاروق، صابر صالح، عبد الرحمن خليل، فيما يضم منتخب الشباب معاذ محمد، زياد الريس، بسام إبراهيم، عبد الفتاح أحمد، عبد الله صابر، حمزه شطا، كريم محمد على فيما يتكون منتخب الفتيات من : حبيبة شريف، منه الله محمد، مريم محمد، رحمة محمد، سارة موسى، بسملة العراب، أميرة أحمد، ندى محمود، مريم سمير، بسملة أيمن.

كما يشارك في بطولة كأس العالم التي تختتم  فعالياتها اليوم الأحد في أسطنبول أيضا منتخب البراعم الذي يضم أنس محمد فاروق، زيد حاتم، خالد محمد، محمد مصطفى فودة، صلاح وجيه، روزا السيد.

يترأس بعثة المنتخب المصري المشارك في بطولة البحر المتوسط وكأس العالم للكيك بوكسيج محمد صبيح، رئيس الاتحاد المصري للكيك بوكسينج.

مقالات مشابهة

  • مصر تحصد 26 ميدالية ببطولة البحر المتوسط للكيك بوكسينج بتركيا
  • تعرف على مباريات اليوم الثاني ببطولة إفريقيا لكرة القدم للساق الواحدة
  • ختام مثير للنسخة الأولى من بطولة عمان للريشة الطائرة للأندية
  • دييجو إلياس يُتوج ببطولة العالم للإسكواش ويدخل التاريخ
  • نوران جوهر تتوج ببطولة العالم للإسكواش
  • منتخب مصر للساق الواحدة يتعادل مع نيجيريا في افتتاح بطولة أمم إفريقيا
  • افتتاح بطولة أمم إفريقيا لكرة القدم للساق الواحدة بالقاهرة «صور»
  • غدا.. فعاليات بطولة دول حوض البحر الأبيض المتوسط بالإسماعيلية
  • تعرف على جدول مباريات بطولة أمم إفريقيا للساق الواحدة
  • حسين لبيب يحضر مران الزمالك قبل مواجهة نهضة بركان