عرضت قناة «القاهرة الإخبارية» لقطات متداولة لفض شرطة الاحتلال الإسرائيلي بالقوة للمظاهرات في تل أبيب، والمطالبة بإبرام صفقة التبادل.

تعامل عنيف من شرطة الاحتلال مع المتظاهرين

وأظهرت الصور تعاملًا عنيفًا من قبل شرطة الاحتلال مع هذه المجموعات التي تتظاهر منذ أشهر طويلة؛ لمطالبة الحكومة الإسرائيلية بقبول صفقة لتبادل الأسرى بشكل فوري.

ومن بين المتظاهرين من يطالب بإقالة حكومة بنيامين نتنياهو، التي تسببت في خسائر في صفوف المحتجزين والجنود الإسرائيليين، الذين قتلوا نتيجة العملية العسكرية في قطاع غزة.

وفي وقت سابق، أفادت قناة «القاهرة الإخبارية» بأن شوارع تل أبيب تشهد حالة من الغضب العارم، بسبب عدم قدرة إسرائيل على الاتفاق على صفقة تبادل الأسرى في قطاع غزة منذ السابع من أكتوبر الماضي، رغم الحرب المستمرة التي أسفرت عن استشهاد أكثر من 35 ألف فلسطيني.

المصدر: الوطن

كلمات دلالية: تل أبيب الأسرى الاحتلال شرطة الاحتلال

إقرأ أيضاً:

شاهد: الدفاع الروسية تعرض لقطات لقواتها وهي تدمر ست طائرات أوكرانية بحرية مُسيرة في البحر الأسود

عرضت وزارة الدفاع الروسية، الجمعة، لقطات لطائرات حربية وزوارق دورية روسية، تدمر ست طائرات بحرية مٌسيرة في البحر الأسود.

اعلان

وقالت الوزارة أيضاً في بيان إن الدفاعات الجوية الروسية أسقطت 51 طائرة بدون طيار أوكرانية في شبه جزيرة القرم، و44 أخرى فوق منطقة كراسنودار الروسية وست طائرات فوق منطقة بيلغورود.

وتمثل غارات الطائرات بدون طيارعلى شبه جزيرة القرم، والتي ضمتها روسيا بشكل غير قانوني عام 2014، محاولة من كييف للرد على الهجوم الذي شنته موسكو على شمال شرق أوكرانيا، الأمر الذي أدى إلى زيادة الضغط على القوات الأوكرانية.

رداً على "تهديدات استفزازية" لمسؤولين غربيين .. روسيا تعلن إجراء تدريبات على الأسلحة النوويةالجيش الأوكراني يخوض "معارك ضارية" على جبهتين حدوديتين ولافروف يعلن استعداد روسيا لمواجهة الغرب ما هي الأسلحة النووية التكتيكية التي ستستخدمها روسيا في تدريباتها العسكرية ؟

وكان الرئيس الأوكراني فولوديمير زيلينسكي، قد أكد على أهمية تسليم لأسلحة والذخائر الحيوية لأوكرانيا في الوقت المناسب، داعياً الشركاء الغربيين إلى ضرورة إرسال المساعدات المعلن عنها.

المصادر الإضافية • أ ب

شارك هذا المقالمحادثة مواضيع إضافية برنامج الأغذية العالمي: توسيع العملية العسكرية في رفح سيكون كارثياً القضاء التونسي يقرّ حكماً ابتدائياً بسجن الغنوشي وصهره 3 سنوات مسؤولة أممية: رغم أن العقود الماضية من الاضطرابات لا تزال تؤثر في حاضر العراق إلا أنه يتطور شبه جزيرة القرم قصف روسيا طائرات طيارات مسيرة عن بعد الحرب في أوكرانيا اعلاناخترنا لك يعرض الآن Next مباشر. حرب غزة في يومها الـ225: قتلى وجرحى بقصف على شمال وجنوب القطاع والقسام يعلن قتل 15 جنديا إسرائيليا يعرض الآن Next شاهد: حريق هائل في أوديسا في غارات جوية روسية أسفرت عن مقتل شخص وإصابة آخرين يعرض الآن Next عاجل. حالة رئيس الوزراء السلوفاكي مستقرة لكن وضعه ”لا يزال خطيرًا“ ومثول المشتبه به أمام المحكمة يعرض الآن Next شاهد: مقتل 50 على الأقل وفقدان عشرات الأشخاص جراء فيضانات قوية وسيول غرب أفغانستان يعرض الآن Next "أكسيوس" : لتجنب التصعيد بالمنطقة.. الولايات المتحدة أجرت مباحثات غير مباشرة مع إيران اعلانالاكثر قراءة ألمانيا: "أين ينفجر القطار؟".. عراقي يسبب حالة ذعر وعملية أمنية كبيرة على خلفية ترجمة خاطئة شاهد: لقطات جديدة لحادث مرعب يُظهر لحظات سبقت تدلي شاحنة من فوق جسر في الولايات المتحدة الأمم المتحدة في نداء كارثي: 25 مليون شخص في السودان بحاجة إلى مساعدات إنسانية بروكسل تطلب من دول الاتحاد الأوروبي استقبال جرحى من قطاع غزة حصيلة يوم دام في كاليدونيا الجديدة مع تواصل العنف بين الكاناك وأحفاد المستعمرين

LoaderSearchابحث مفاتيح اليوم إسرائيل قطاع غزة حركة حماس ضحايا روسيا مجاعة فلاديمير بوتين جنوب أفريقيا سلوفاكيا الأمم المتحدة غزة Themes My EuropeالعالمBusinessالسياسة الأوروبيةGreenNextالصحةسفرثقافةفيديوبرامج Services مباشرنشرة الأخبارالطقسجدول زمنيتابعوناAppsMessaging appsWidgets & ServicesAfricanews Job offers from Amply عرض المزيد About EuronewsCommercial Servicesتقارير أوروبيةTerms and ConditionsCookie Policyتعديل خيارات ملفات الارتباطسياسة الخصوصيةContactPress OfficeWork at Euronewsتابعوناالنشرة الإخباريةCopyright © euronews 2024 - العربية EnglishFrançaisDeutschItalianoEspañolPortuguêsРусскийTürkçeΕλληνικάMagyarفارسیالعربيةShqipRomânăქართულიбългарскиSrpski

مقالات مشابهة

  • «القاهرة الإخبارية»: إسرائيل تعتقل مستوطنين تظاهروا لعزل نتنياهو وإتمام صفقة التبادل
  • مظاهرات في تل أبيب والشرطة تستخدم خراطيم المياه لطرد المحتجين (فيديو)
  • مواجهات بين شرطة الاحتلال ومتظاهرين في تل أبيب يطالبون بإسقاط حكومة نتنياهو وإبرام صفقة تبادل
  • شاهد: الدفاع الروسية تعرض لقطات لقواتها وهي تدمر ست طائرات أوكرانية بحرية مُسيرة في البحر الأسود
  • أجهزة الأمن الروسية تعمل على تحديد ملابسات حادث مؤسسة التعليم العالي بسانت بطرسبرج
  • عاجل.. اغتيال القيادي بحركة حماس في لبنان شرحبيل السيد بقصف لطيران الاحتلال
  • «القاهرة الإخبارية»: مخيم جباليا خيبة جديدة تصيب قوات الاحتلال الإسرائيلي في غزة
  • قناة القاهرة الإخبارية: الاحتلال يستهدف رفح الفلسطينية طوال الليل
  • «القاهرة الإخبارية»: وصول شحنة أولى من الذخيرة التي جمدتها أمريكا إلى إسرائيل
  • «القاهرة الإخبارية»: حماس تدعو الدول العربية لإجبار الاحتلال على وقف العدوان