أكد جهاد جريشة الحكم الدولي السابق والخبير التحكيمي، أن محمد معروف حكم مباراة الأهلي والاتحاد السكندري، كان فائقا وقدم مباراة مميزة للغاية.

وتابع جريشة خلال مداخلة هاتفية مع الإعلامي أمير هشام عبر برنامجه "+90" على قناة النهار: "معروف كان على مستوى عالٍ خلال المباراة، وركلة الجزاء الأولى للأهلي صحيحة وكان في وضع زاوية جيد للرؤية".

وأضاف جهاد جريشة: "ركلة جزاء الأهلي الثانية صحيحة ولا يوجد فيها جدال رغم أنها أصعب من اللعبة الأولى، ولقطة كريستوفر مابولولو مهاجم الاتحاد أثبتت تركيز الحكم".

واستطرد الخبير التحكيمي: "طرد مابولولو صحيح خاصةً أن اللعب كان تدخل عنيف واستوجب الكارت الأحمر، ومحمد معروف أجاد بامتياز في المباراة".

وقال: "محمود البنا في مباراة الزمالك وسموحة كان غير موفق ولكنه من الحكام الأفضل بجانب محمد عادل ومحمد معروف وأمين عمر، وهم مرشحين لنهائيات كأس العالم".

المصدر: الأسبوع

كلمات دلالية: الاهلى الاتحاد السكندري الاهلي الاهلي اليوم جهاد جريشة الاهلي والاتحاد السكندري الاهلي والاتحاد مباراة الاهلي والاتحاد مباراة الاهلي والاتحاد السكندري اهداف الاهلي والاتحاد السكندري الاهلي و الاتحاد السكندري الاهلي والاتحاد السكندري 4 0 اهداف مباراة الاهلي والاتحاد السكندري حكم مباراة الاهلي والاتحاد

إقرأ أيضاً:

عاجل.. أول رد فعل من الأهلي بعد الحكم على حسين الشحات في قضية الشيبي

يكشف “الفجر الرياضي” أول رد فعل من النادي الأهلي بعد الحكم على حسين الشحات في قضية محمد الشيبي ظهير أيمن نادي بيراميدز، حيث أعلنت محكمة جنح مدينة نصر قرارها اليوم ضد نجم المارد الأحمر.

أول رد فعل من الأهلي بعد الحكم على حسين الشحات

كشف مصدر داخل النادي الأهلي عن بدء تحركات فورية عقب صدور الحكم على لاعب الفريق، حسين الشحات. وأكد المصدر أن هناك جلسة هامة ستُعقد خلال الساعات المقبلة بحضور اللاعب وممثله القانوني، وذلك لاستكمال جهود الدفاع عن حقه في القضية.

وأوضح المصدر أن النادي الأهلي لن يتخلى عن لاعبه، وأن هناك متابعة دقيقة من إدارة النادي للقضية وتواصل مستمر مع حسين الشحات لضمان دعمه الكامل.

عاجل.. حرمان حسين الشحات من ممارسة أي عمل رياضي لمدة 5 سنوات عاجل.. تفاصيل الحكم على حسين الشحات بسبب قضية محمد الشيبي

قضت محكمة جنح مدينة نصر برئاسة المستشار محمد مبارك، بحبس حسين الشحات لمدة عام مع إيقاف التنفيذ، وحرمانه من ممارسة أي نشاط رياضي لمدة 5 سنوات، وتغريمه 100 ألف جنيه كتعويض لمحمد الشيبي، لاعب نادي بيراميدز المغربي الجنسية.

جاء هذا الحكم في اتهامه بالتعدي على الشيبي أثناء المباراة التي جمعت الفريقين على استاد الدفاع الجوي. يُذكر أن حسين الشحات لم يحضر جلسة المحاكمة.

مقالات مشابهة

  • تعديل مواعيد مباريات الأهلي والاتحاد السكندري في نهائي دوري السوبر لكرة السلة
  • محمد عبد الجليل يعلق على صفقة الأهلي المنتظرة: «لاعب قوي وهيفيد الفريق»
  • تقديرًا لمشاعر الجماهير.. تغيير صالة نهائي دوري سوبر السلة بين الأهلي والاتحاد السكندري
  • لاعب الأهلي المصري يعلق على خبر حكم حبسه .. صورة
  • أول رد فعل من الأهلي على حكم حبس حسين الشحات
  • عاجل.. أول رد فعل من الأهلي بعد الحكم على حسين الشحات في قضية الشيبي
  • حسام حسن في ورطة قبل مواجهة بوركينا فاسو
  • رسميا.. حكام أجانب لمواجهة سلة الأهلي والاتحاد في نهائي دوري السوبر رجال
  • شوبير يشن هجومًا لاذعًا على الحكم الدولي جهاد جريشة: ذاكر القانون كويس بعد إذنك
  • أبرزها الزمالك والاتحاد السكندري.. مواعيد مباريات الأهلي في يونيو