أخبار منوعة وطرائف، رحيل وحيد القرن شالوم رمز اتفاق السلام بين مصر وإسرائيل،وذكرت وسائل إعلام إسرائيلية، الاثنين، أن وحيد القرن الذي سُمي شالوم بعد توقيع .،عبر صحافة الصحافة العربية، حيث يهتم الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعه الاخبار، وتصدر خبر رحيل وحيد القرن شالوم .. رمز اتفاق السلام بين مصر وإسرائيل، محركات البحث العالمية و نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت الينا والان إلى التفاصيل.

رحيل وحيد القرن شالوم .. رمز اتفاق السلام بين مصر...

وذكرت وسائل إعلام إسرائيلية، الاثنين، أن وحيد القرن الذي سُمي "شالوم" بعد توقيع اتفاقية السلام بين مصر وإسرائيل نفق عن عمر يناهز 44 عاما.

الحديقة، لقد تمكنت من التحرك وجعلتنا جميعا سعداء".

اتفاقية السلام و"شالوم"

البيت الأبيض.

وجاء في نعي "شالوم" ما يلي: "ببالغ الحزن نقول وداعا اليوم لشالوم، وحيد القرن المفضل لدى الجميع. ولد شالوم في رحلة سفاري في رمات جان يوم توقيع اتفاق السلام مع مصر. لقد بشر العالم بفجر يوم جديد وحصل على اسم مثير ومناسب وهو شالوم أي (سلام)، حيث وصل شالوم إلى حديقة الحيوانات التوراتية منذ حوالي 30 عاما وفاز بقلوب الجميع بسلوكه النبيل وشخصيته اللطيفة".

وحيد القرن الذي توفي عن عمر يناهز 44 عاما قائلة: "جلب شالوم سعادة كبيرة لكل من تشرف برؤيته والعمل معه، وساعد وجوده بشكل كبير في توعية الزوار بأهمية الحفاظ عليه. كما أن وحيد القرن واسع الشفة عاش طوال سنواته في صداقة حميمية واستمتع بالأنشطة التدريبية والإثراء الذي أعده له فريق العلاج ".

وحسب يديعوت فقد بدأ شالوم يشعر بالمرض في العام الماضي، وعلى الرغم من الجهود الكثيرة والعلاجات الطبية والحب الكبير الذي غمره به طاقم العمل، فقد تم تعريفه بأنه من كبار السن واستمرت حالته الصحية في التدهور حتى أن الأدوية لم تنقذه.

185.208.78.254



اقرأ على الموقع الرسمي


وفي نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه هي تفاصيل رحيل وحيد القرن شالوم .. رمز اتفاق السلام بين مصر وإسرائيل وتم نقلها من سكاي نيوز نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة العرب بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: ايجي بست موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

بعد تقارير عن تعليقه.. الكرملين يؤكد أن العمل مستمر بشأن اتفاق التعاون مع إيران

قال المتحدث باسم الكرملين، دميتري بيسكوف، الثلاثاء، إن روسيا وإيران "تواصلان العمل" بشأن اتفاق للتعاون الثنائي الشامل، لكنه أشار إلى "احتمال تغيير الجدول الزمني المحدد لبعض الأمور".

وأضاف بيسكوف أن "روسيا تعتزم تطوير العلاقات مع إيران".

يأتي ذلك، بعد أن ذكرت وكالة الإعلام الروسية في وقت سابق، الثلاثاء، نقلا عن مسؤول بوزارة الخارجية، أن اتفاقا جديدا بين موسكو وطهران للتعاون الشامل "جرى تعليقه مؤقتا، بسبب مشاكل تواجه الشركاء الإيرانيين".


ونقلت الوكالة عن المسؤول بوزارة الخارجية، زامير كابولوف، قوله: "هذا قرار استراتيجي لقيادة البلدين.. والعملية توقفت بسبب المشاكل التي تواجه شركاءنا الإيرانيين".

بدورها، نقلت وكالة أنباء "إرنا" الإيرانية الرسمية عن سفير إيران لدى روسيا، قوله، إن طهران لم تعلق اتفاق التعاون الجديد مع موسكو.

من جهة أخرى اعتبر وزير الخارجية الإيراني بالوكالة العلاقات بين إيران وروسيا بأنها مبنية على النهج والمصالح طويلة الأمد للبلدين، وقال أن هذه العلاقات ستستمر على أساس المصالح المتبادلة في المستقبل.

جاء ذلك خلال لقاء علي باقري، الذي يزور مدينة نيجني نوفغورود الروسية لحضور اجتماع وزراء خارجية دول البريكس، مع وزير الخارجية الروسي سيرغي لافروف، الاثنين، بحسب وكالة الجمهورية الإسلامية للأنباء.

وأشار باقري إلى التوافق والمواقف المشتركة والتعاون بين البلدين في المحافل الإقليمية والدولية، كما أكد ضرورة بذل المزيد من الجهود لوقف الجرائم الإسرائيلية في غزة ورفح.

وتم الإعلان عن العمل على اتفاق مهم جديد بين موسكو وطهران في أيلول/ سبتمبر 2022، خلال اجتماع بين الرئيس الروسي فلاديمير بوتين، ورئيس إيران الراحل في ذلك الوقت، إبراهيم رئيسي، الذي لقي مصرعه في حادث تحطم طائرة هليكوبتر الشهر الماضي.


وكان بوتين قد قال عقب مقتل رئيسي، في مايو الماضي، إن موسكو "لا تتوقع حدوث تغير" في علاقاتها مع طهران.

وتورد طهران الآلاف من طائرات "شاهد" الانتحارية المسيرة إلى روسيا، طوال مدة غزوها لأوكرانيا الذي انطلق في فبراير 2022. وتُستخدم الطائرات المسيرة في إنهاك الدفاعات الجوية الأوكرانية، وضرب البنية التحتية البعيدة عن خطوط المواجهة.

وفرضت الولايات المتحدة في مايو الماضي، عقوبات تستهدف كيانات تتهمها بتمكين برنامج الطائرات المسيرة الإيرانية التي تستخدمها روسيا ضد أوكرانيا.

مقالات مشابهة

  • شرط وحيد لريال مدريد للموافقة على رحيل سيبايوس
  • "رعاية الطفولة" يستعرض تجربة ناجحة في مجال الأدب
  • بعد تقارير عن تعليقه.. الكرملين يؤكد أن العمل مستمر بشأن اتفاق التعاون مع إيران
  • استقالة غانتس.. ما مصير الاتفاق المحتمل بين حماس وإسرائيل؟
  • مع تصاعد التوتر.. سلطنة عمان والمبعوث الأممي يستأنفان حراكهما بالملف اليمني
  • هدف ريال مدريد.. الأهلي يحسم صفقة القرن من أنياب أرسنال
  • أيام معدودات من الشعائر والمشاعر
  • (50) عامًا على رحيل "أستورياس"
  • من مسقط إلى صنعاء
  • مسؤول مصري يكشف تأثيرات سلبية لعملية استعادة الرهائن الـ4 على مفاوضات الصفقة بين حماس وإسرائيل