ذكرت تقارير صحفية أمس الثلاثاء أن تشيلسي الإنجليزي يستهدف ضم لاعبين اثنين من نادي بالميراس البرازيلي. 
وكشف تقرير لشبكة (تي بي آر) أطلقت محادثات مع نادي بالميراس لضم اللاعبين إيستيفاو ويليان وزميله لويس جيلهيرم. 
كان النادي اللندني حاول ضم لاعب الفريق إيندريك لكن الجانبين فشلا في التوصل لاتفاق حول الأمور المالية لينتقل اللاعب بعدها إلى ريال مدريد بدايةً من الموسم المقبل.

 
ووفقاً للشبكة؛ فإن النادي اللندني لديه إصرار هذه المرة على ضم اللاعبين الشابين. 
وتنص لوائح الفيفا على عدم انضمام اللاعبين حال كانوا أقل من 18 سنة ما يعني أن لويس جيلهيرم هو الذي سينضم فقط لتشيلسي أما زميله إيستيفاو فسينتظر حتى العام المقبل حتى يصبح مؤهلاً للانضمام في السن القانونية. 

المصدر: صدى البلد

إقرأ أيضاً:

تشيلسي يضم ليونيل ميسي الجديد

بات من المؤكد ان يعلن نادي تشيلسي الانجليزي خلال الساعات القليلة القادمة عن اولى صفقاته خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة بضم موهبة نادي بالميراس البرازيلي الجديدة ستافيو ويليان والملقب بليونيل ميسي الجديد .

وقالت مصادر صحفية مقربة من نادي تشيلسي ان ادارة تشيلسي ممثلة في مالك النادي الامريكي تود بايلي ستقوم بتغيير سياستها خلال فترة الانتقالات القادمة بعدما قامت خلال الثلاث فترات انتقال الاخيرة بصرف ما يزيد عن مليار دولار ولم تحقق اي شىء على المستوى الفني بل وتراجع ترتيب البلوز في بطولة الدوري الانجليزي .

ومع اقتراب تشيلسي من تحقيق المركز السادس في بطولة الدوري الانجليزي وهو ما يعني مشاركة تشيلسي في بطولة الدوري الانجليزي فأنه على عكس كل التوقعات هناك تمسك باستمرار الارجنتيني موريسيو بوكيتينو في الجهاز الفني للفريق الى جانب التعاقد مع عدد من الصفقات لتدعيم الفريق لكنها ليست الصفقات الضخمة من الناحية المالية .

ومن ضمن هذه الصفقات النجم البرازيلي الصاعد ستافيو ويليان - 17 عاما - والذي كان على رادار فريق تشيلسي منذ موسمين والملقب في البرازيل بميسي الصغير او ميسينهو والذي كان ايضا ضمن اهتمامات ريال مدريد و برشلونة و بايرن ميونخ و مانشيستر سيتي وارسنال رباريس سان جيرمان .

صحيفة الديلي ميل الانجليزية اكدت ان نادي تشيلسي انهى بالفعل صفقة ستافيو ويليان او ميسي الصغير مقابل صفقة تكلفت 64 مليون يورو والتي تضع الفتي البرازيلي الصغير كخامس اعلى صفقة للاعب تحت 18 سنة في تاريخ كرة القدم .

 

مقالات مشابهة

  • رغم مشاركتهم مع سيتي.. حرمان 4 لاعبين من ميداليات التتويج بالبريميرليغ
  • تحرك عاجل ضد 6 لاعبين من نادي الزمالك.. ألقوا شماريخ على الجماهير
  • نهضة بركان يواجه الزمالك المصري في إياب نهائي كأس الكونفدرالية دون لاعبين أساسيين
  • 5 لاعبين من برشلونة يرفضون استمرار تشافي
  • تشيلسي يحسم صفقة «الجوهرة البرازيلية»
  • السعودية.. تفاعل مع لقاء كريستيانو رونالدو ونيمار خلال حضورهما لنزال ملاكمة
  • تشيلسي يضم ليونيل ميسي الجديد
  • لحظة القبض على 3 لاعبين في أستراليا بسبب بطاقات صفراء.. فيديو
  • أسماء من العيار الثقيل.. استقطاب اللاعبين بالدوري السعودي ترفض العديد من طلبات الأندية للتوقيع مع لاعبين لهذا السبب!
  • تصريح لـ دومينغو يثير قلق الاتحاديين .. فيديو