بوابة الوفد:
2024-05-23@14:51:10 GMT

ميدو عن عودة الجماهير.. المدرج نضف

تاريخ النشر: 8th, May 2024 GMT

أعرب أحمد حسام ميدو، نجم نادي الزمالك ومنتخب مصر السابق عن سعادته بعودة الجماهير بالسعة الكاملة إلى المدرجات.


وقال أحمد حسام ميدو في تصريحات عبر برنامج الريمونتادا على قناة المحور: "نريد عودة الجماهير إلى الملاعب بالسعة الكاملة .. الفرق الشعبية كان لها أوقات أفضل من الأهلي والزمالك، وكانوا يفوزون عليهما في ملاعبهما بفضل وجود الجماهير".


وأضاف: "إذا واجه الأهلي فريق الاتحاد السكندري في الإسكندرية بحضور الجماهير لما كانت المباراة بهذه السهولة للأحمر".


وتابع: "تكلفة المباراة الواحدة في إستاد القاهرة 800 ألف جنيه، من بينها إيجار الملعب وشركات الأمن وللشركات الراعية، والحضور الجماهيري هو من سيعوض هذا المبلغ".


وأكمل: "حضور الجماهير سيجعل مكسب الأهلي والزمالك من كل مباراة 3 أو 4 مليون جنيه على الأقل.. كرة القدم تلعب من أجل الجماهير".


وأتم أحمد حسام ميدو تصريحاته قائلًا: "معنى أن الدولة قررت زيادة عدد الحضور الجماهيري أن المدرج نضف.. الدولة لا يمكن أن تتحرك إلى هذا الأمر بأن من يتواجد في المدرجات ليست لديه أهداف سياسية، ويشجعون فرقهم فقط".

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: ميدو الأهلي الزمالك الاتحاد السكندري عودة الجماهير

إقرأ أيضاً:

تصريحات حمزة المثلوثي عن نهائي إفريقيا تثير غضب الجماهير

أكد الإعلامي محمد شبانة، أن تصريحات حمزة المثلوثي لاعب الزمالك بشأن تمنيه خسارة الأهلي أمام الترجي التونسي غير جيدة، وتسبب في حالة غضب كبيرة، وكان من المفترض ألا يُدلي بهذه الأقاويل خصوصا أنه يلعب في الدوري المصري.

محمد عواد: الزمالك استحق التتويج بلقب الكونفدرالية

وقال شبانة في تصريحات عبر برنامجه بوكس تو بوكس الذي يبث على فضائية etc: "لن يكون مقبولًا أن يصرح لاعب محترف بخسارة أي نادٍ مصري، فهل وليد الكرتي أو أحمد بلحاج أو سيف الجزيري أن يدلوا بتصريحات عن خسارة الأهلي أو الزمالك أمام أندية المغرب وتونس".

وأضاف: "فهل لو صرح الكرتي أو بلحاج عن تمنيه خسارة الزمالك أمام نهضة بركان، هل ذلك كان سينال حالة رضا بين الجماهير، عليك أن تتحلى بالذكاء في تصريحاتك بدلًا من إثارة الأقاويل، ولم يكن لها داعي مطلقا".

وأكمل: "علي معلول كان يتميز دائمًا بالذكاء، ولا يُدلي بأي تصريحات من شأنها إثارة الجدل، فهو لاعب مُلتزم، والمثلوثي يقدم مستوى جيد مع الزمالك في الفترة الماضية، ومن نجوم الكونفدرالية مع أحمد سيد زيزو".

وزاد: "المثلوثي لم يفتعل أي مشكلة مع الزمالك طوال وجوده، ويقدم مستوى طيب في الدفاع بجوار حسام عبدالمجيد، لكن تصريحاته بشأن تمنيه خسارة الأهلي أمام الترجي أمر غير جيد، وكان عليه أن يكون حذرًا في تلك التصريحات".

وأكد: "من الكياسة الإعلامية والسياسية أن يكون اللاعب التونسي ذكي، لا أقول أنه تصريح خاطئ، أو ألوم على مشاعره لأنه تونسي، لكنه كان عليه ألا يدلي بهذه التصريحات علنية".

وأوضح أن الأهلي الموسم الحالي عاني من الإصابات في معظم خطوط الملعب، وكل اللاعبين تقريبًا تعرضوا للإصابات وغابوا عن المباريات. ورغم ذلك فأن مارسيل كولر المدير الفني قام بتجهيز اللاعبين بشكل جيد، ولم يتأثر الفريق على مستوى دوري أبطال إفريقيا، وفي بطولة الدوري قريب من الصدارة مع بيراميدز.

مقالات مشابهة

  • ميدو يضع روشتة الأهلي للفوز على الترجي في نهائي أفريقيا
  • ميدو يختار المهاجم الأمثل للأهلي في مباراة الترجي بنهائي دوري أبطال إفريقيا
  • صباح الكورة.. صدمة في الزمالك ودور ممدوح عباس في الأزمة الكبرى.. لبيب يكشف موقفه من ضم حجازي والشناوي يتدخل لحل أزمة نجم الأهلي وحسام حسن
  • ميدو يوجه رسالة لجماهير الأهلي قبل مباراة الترجي
  • كريم فؤاد: هدفنا التتويج بدوري الأبطال وإسعاد الجماهير
  • شبانة: تصريحات المثلوثي عن نهائي إفريقيا أثارت غضب الجماهير.. كان عليه الحذر
  • تصريحات حمزة المثلوثي عن نهائي إفريقيا تثير غضب الجماهير
  • شوبير يكشف موعد عودة علي معلول إلى الملاعب.. مفاجأة كبرى لـ الأهلي
  • ميدو: غيرت مستقبل حسام غالي من آرسنال إلى توتنهام
  • ميدو: غيرت مستقبل حسام غالي من آرسنال لـ توتنهام