أبوظبي (الاتحاد)

أخبار ذات صلة «الفارس الشهم» مبادرة إماراتية نوعية لإغاثة العالم قوات الأمن تقتل 6 إرهابيين في باكستان

أعلنت «روتانا»، والتي تدير أكثر من 100 فندق في الشرق الأوسط وأفريقيا وأوروبا الشرقية وتركيا، توقيع اتفاقية امتياز مع شركة «سيغنتشر كومبلكس» في إسلام أباد لافتتاح أول منشأة فندقية لها في باكستان.

وستشهد الاتفاقية تطوير فندق «سيغنتشر روتانا» في المدينة تحت مظلة العلامة التجارية «روتانا للفنادق والمنتجعات»، حيث سيحظى الفندق بموقع متميز فوق أحد المراكز التجارية الحيوية في العاصمة الباكستانية. 
وبمجرد اكتماله، سيضيف الفندق 522 مفتاحاً إلى محفظة «روتانا» العالمية موزعة على 378 غرفة و144 شقة فندقية تحمل العلامة التجارية للمجموعة. 
وقال مكرم الزير، نائب الرئيس لإدارة التطوير لدى «روتانا»: «متحمسون جداً لدخولنا هذا السوق الحيوي ودعم ضيوفنا هناك بمزيجنا الفريد من المعايير العالمية وحفاوة الضيافة الأصيلة والتجارب الثمينة التي نوفرها، ويعد فندق (سيغنتشر روتانا إسلام أباد) جزءاً من خطط (روتانا) للتوسع نحو العديد من الأسواق الجديدة، وافتتاح 30 فندقاً جديداً بحلول عام 2026».

المصدر: صحيفة الاتحاد

كلمات دلالية: روتانا باكستان الشرق الأوسط تركيا الفنادق

إقرأ أيضاً:

فيصل أبو اثنين: ياسين بونو كان هو العلامة الفارقة في الهلال.. فيديو

ماجد محمد

أشاد لاعب الهلال السابق والناقد الرياضي، فيصل أبو ثنين، بأداء حارس الهلال ياسين بونو في المباراة النهائية لكأس خادم الحرمين الشريفين التي أقيمت أمس أمام فريق نادي النصر.

وقال أبو ثنين إن ياسين بونو كان هو العلامة الفارقة في الهلال، مشيرا إلى أن المباراة شهدت العديد من التقلبات فبدأت بهدف الهلال تليه التعادل مع النصر، وفقا لما ذكره بقناة mbc .

وأضاف أن ياسين بونو تصدى لعدد من الهجمات الخطرة، كما منح الثقة لزملائه على أرضية الملعب، مؤكدا أن وجوده شكل قوة في الفريق.

وتوج فريق نادي الهلال بكأس خادم الحرمين الشريفين بعد فوزه على نظيره النصر بركلات الترجيح ( 5- 4) في المباراة التي أقيمت بينهما مساء اليوم على ملعب الجوهرة المشعة، بحضور صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن سلمان ولي العهد رئيس مجلس الوزراء.

وشهد الشوط الأول من المباراة تقدم الهلال بهدف سجله إلكسندر ميتروفيتش في الدقيقة 7 من عمر اللقاء، وتعادل النصر أمام الهلال في الشوط الثاني بهدف سجله أيمن يحيي في الدقيقة 88 ليتجه الحكم لشوط إضافي.

وانتهى الشوط الإضافي دون تسجيل أي أهداف، واتجهت المباراة لركلات الرجيح والتي انتهت بفوز الهلال على النصر بنتيجة ( 5-4 ) ليتوج بكأس الملك للمرة الـ 11 في تاريخه.

https://cp.slaati.com//wp-content/uploads/2024/06/4TeivTPePhudgNe.mp4

مقالات مشابهة

  • تكريم طلبة مدرسة العلامة نور الدين السالمي لتحفيظ القرآن الكريم
  • جامعة العريش تستعد لافتتاح مركز إبداع مصر الرقمية
  • جامعة العريش تستعد لافتتاح مركز إبداع مصر الرقمية بالتعاون مع وزارة الاتصالات
  • مسيرة فندق بسيدي قاسم تقع في المحظور بعد إيوائها شابا وفتاة دون عقد زواج
  • الليلة بـ700 جنيه.. 24 صورة لأرخص فندق في شرم الشيخ
  • بالفيديو.. مختص: المرأة السعودية مُبدعة في كافة المجالات المشاركة فيها
  • فيصل أبو اثنين: ياسين بونو كان هو العلامة الفارقة في الهلال.. فيديو
  • أول ضحايا وهبي.. حبس مالكة فندق في سيدي قاسم بتهمة الدعارة
  • مختص: سياسات الإنصاف موجودة في بيئات العمل المختلفة ولكن المشكلة في تطبيقها
  • دوري روشن السعودي 2023-2024.. موسم العلامة الفارقة