أكد رجب عبدالقادر نائب رئيس النادي المصري البورسعيدي، أن مسألة المشاركة في بطولة الكونفدرالية الموسم المقبل لا تحتاج لأي اجتهادات، ووفقا للائحة الموجودة يكون الاحتكام لنتائج المواجهات المباشرة.

هل يحق للمصري المشاركة في الكونفدرالية؟

وقال في تصريحات عبر برنامج بوكس تو بوكس: "نسعى للحفاظ على حقوق ومكتسبات النادي المصري، وقمنا بتوضيح الأمور لجمهور بورسعيد، وأنه وفقا للائحة من حقنا المشاركة في الكونفدرالية، وبالتواصل مع رابطة الأندية المحترفة (تليفونيا) وأبلغونا أن الاحتكام سيكون للمواجهات المباشرة".

وأضاف: "ملف الصعود لبطولات إفريقيا لم يحسم سواء وفقا لنتائج الدور الأول أو مع نهاية الموسم الجاري، ولا أقوم بالرد على نادي إنبي، فمن حقهم يقولوا ما يريدون، لكن وضحنا الأمر لجمهور المصري".

رمضان السيد: كريم فؤاد لاعب مؤثر في الأهلي.. والفريق وصل لفورمة فنية جيدة قبل النهائي القاري مجلس المصري يتمسك بحقه في المشاركة الأفريقية حال اعتماد ترتيب الدور الأول

وتابع: "نادي إنبي في الأسبوع الماضي اتهم المصري بتزوير أوراق لاعب وأشركه في المباريات دون وجه حق، وهي أمور مستغربة بالنسبة لنا، ونحن ندافع عن حقوق النادي المصري".

وواصل: "ورابطة الأندية يجب أن تتدخل لحسم الملف لايقاف اللغط الموجود في الشارع، ونحن لسنا في صدام مطلقا مع نادي انبي، ونحن نرد فقط بشكل لائق على البيانات الرسمية، ونحن علاقتنا جيدة مع النادي البترولي وهناك تعاون تام في كل الأمور".

وأتم: "نهاية الموسم سوف يتم حسم كل الأمور، وننتظر موقف الرابطة لحسم الفرق المشاركة في دوري الأبطال والكونفدرالية".

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: المصري المصري البورسعيدي الكونفدرالية كأس الكونفدرالية اتحاد الكرة الاتحاد المصرى لكرة القدم نائب رئيس المصري المشارکة فی

إقرأ أيضاً:

حزب إرادة جيل يهنئ الزمالك بالتتويج بالكونفدرالية الإفريقية

هنأ النائب تيسير مطر رئيس حزب إرادة جيل، ووكيل لجنة الصناعة بمجلس الشيوخ، أمين عام تحالف الأحزاب المصرية، نادي الزمالك، لفوزه بلقب الكونفدرالية الإفريقية للمرة الثانية في تاريخه.

وقدّم «مطر» التهنئة باسمه ونيابة عن جميع أعضاء وقيادات حزب إرادة جيل بهذا الفوز والتتويج لفريق نادي الزمالك، والذي يضيف رصيدًا جديدًا من الانتصارات والبطولات إلى الكرة المصرية.

تتويج نادي الزمالك ببطولة الكونفدرالية

وهنأ تيسير مطر مجلس إدارة نادي الزمالك ولاعبي الفريق وجهازه الفني وجماهير الزمالك بهذا التتويج الإفريقي، كما قدم التهنئة إلى الدكتور أشرف صبحى وزير الشباب والرياضة؛ نظرا للدور الكبير الذي تقوم به الوزارة لدعم الأندية المصرية.

مسابقة كأس الاتحاد الإفريقي

وتوج نادي الزمالك بلقب بطل مسابقة كاس الاتحاد الإفريقي «الكونفدرالية» للمرة الثانية في تاريخه لكرة القدم، بعد تحقيق الفوز على ضيفه نهضة بركان المغربي 1-0، على ملعب القاهرة الدولي، في إياب الدور النهائي.  

وسجّل أحمد حمدي الهدف الوحيد للزمالك، بعد مرور ثلاث دقائق من المباراة التي أقيمت على ستاد القاهرة.

مقالات مشابهة

  • «المصريين الأحرار» يهنئ نادي الزمالك بالتتويج بالكونفدرالية الأفريقية
  • ميدو بعد التتويج بالكونفدرالية: جمهور الزمالك هو بنزين النادي
  • عبدالسند يمامة يهنئ الزمالك بالفوز بالكونفدرالية الإفريقية
  • ممدوح عباس يهنئ جماهير الزمالك بالكونفدرالية
  • حزب إرادة جيل يهنئ الزمالك بالتتويج بالكونفدرالية الإفريقية
  • جماهير بلا حدود
  • رابطة الأندية تعلن عقوبات الجولة الـ23 من الدوري المصري
  • رابطة البريميرليغ تكشف عن الفائز بجائزة لاعب الموسم.. من يكون؟
  • فوز المستشار عبد السلام النجار برئاسة نادي قضاة مجلس الدولة
  • خاص.. الفجر الرياضي ينفرد بتفاصيل صفقه حارس الزمالك الجديدة