حرصت الفنانة ياسمين عبد العزبز علي تقديم واجب العزاء في والده الفنان كريم عبد العزيز، التي رحلت عن عالمنا مساء الأربعاء الماضي.

 

وكتبت ياسمين عبد العزيز علي صفحتها الشخصية موقع تبادل الصور والفيديوهات "إنستجرام" قائلة: "إنا لله وإنا إليه راجعون، توفيت إلى رحمة الله السيدة الفاضلة سهير عبد العزيز والدة أخى وصديق عمري كريم عبد العزيز، اللهم اغفر لها وارحمها واجعلها من أجل الجنة، برجاء قراءة الفاتحة والدعاء".

 

وتشيع جنازة والدة الفنان كريم عبدالعزيز غدًا الخميس الموافق 9 من مايو من مسجد الرحمن الرحيم بطريق صلاح سالم بعد صلاة الظهر، وسيقام العزاء مساء الغد بمسجد الشرطه بالشيخ زايد

 

أعلن النجم كريم عبدالعزيز، عن وفاة والدته، من خلال منشور شاركه عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الإجتماعي “فيسبوك” قائلًا: "إنا لله وإنا إليه راجعون انتقلت إلى رحمه الله تعالى / السيدة الفاضلة سهير عبد العزيز والدة النجم كريم عبدالعزيز وستشيع الجنازه غدا الخميس من مسجد الرحمن الرحيم بطريق صلاح سالم بعد صلاة الظهر  وسيقام العزاء بعد غدا الجمعة بمسجد الشرطه بالشيخ زايد".

 

وتابع: ونهيب ونؤكد علي الجميع بمنع التصوير منعًا باتًا حفاظًا علي حرمه الموت وذلك بناء علي طلب الاسرة ونطلب منكم قراءة الفاتحة والدعاء المكتب الإعلامي للفنان كريم عبدالعزيز".

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: الفجر الفني كريم عبد العزيز الفنان كريم عبد العزيز جنازة والدة كريم عبد العزيز کریم عبدالعزیز عبد العزیز کریم عبد

إقرأ أيضاً:

إعلان فودافون يحقق 1.5 مليون مشاهدة خلال 24 ساعة

أعلنت شركة ڤودافون مصر، عن إطلاق حملة إعلانية لنظام فليكس، بهدف شرح المزايا المختلفة للنظام. في لمسة إبداعية متألقة، حيث قدمت «ڤودافون مصر» النجمة ياسمين عبد العزيز والمطرب الشهير عبد الباسط حمودة لغناء أغنية تكشف عن مزايا نظام فليكس بأنغام مميزة.

واحتفالا بإطلاق الإعلان، زارت ياسمين المقر الرئيسي للشركة بالقرية الذكية، حيث أضافت أجواءً احتفالية بتقاسم لحظات ممتعة مع الموظفين.

بعد يوم واحد فقط من إطلاقه، تصدر الإعلان جميع مواقع التواصل الاجتماعي وأبرزهم منصة اليوتيوب، محققًا 1.5 مليون مشاهدة. ويُعد هذا هو العام الثاني علي التوالي الذي تستعين فيه شركة ڤودافون بالنجمة ياسمين عبد العزيز صاحبة الوجه الإعلاني لنظام فليكس، وتمكنت من خلال ما تتمتع به من قبول شعبي واسع وخفة ظل وقربها من الناس من تحقيق نجاح وانتشار واسع لهذه الحملة، وهو ما ينعكس على نجاح الإعلان والأغنية أيضًا.

تركز فكرة الحملة الإعلانية على ما يقدمه فليكس من تجربة مميزة للعملاء من خلال باقة من الخدمات الترفيهية، توضح كيف يساعد نظام فليكس العملاء على التوفير والاستمتاع بالاشتراكات المجانية على المنصات الترفيهية بأفضل سعر ممكن دون الحاجة إلى دفع أي اشتراكات أو رسوم إضافية، وخاصة فليكس 70 (الذي يوفر أكثر من 100 جنيه).

يشار إلى أن «ڤودافون» هي أول شركة اتصالات في مصر تقدم اشتراكات على منصات ترفيهية متوفرة داخل الباقة، مما يجعلها جزءا أساسيًا في جميع جوانب حياة عملائها عن طريق الشراكة مع أكبر المنصات مثل (Shahid، Watch It، Anghami Plus).

اقرأ أيضاًإعلان ياسمين عبد العزيز الجديد وقصة رجوعها للفنان أحمد العوضي «فيديو»

مقالات مشابهة

  • رئاسة الجمهورية تنعى إبراهيم رئيسي.. والسيسي يتقدم بخالص العزاء للشعب الإيراني
  • بعد فيديو أبو هشيمة وروان بن حسين.. ياسمين صبري تفاجئ الجميع بهذه الصورة
  • إعلان فودافون يحقق 1.5 مليون مشاهدة خلال 24 ساعة
  • ياسمين عبد العزيز تبدأ تحضيرات عمل فني جديد
  • بهذه الكلمات.. باسم سمرة يشوق الجمهور لـ فيلم "اللعب مع العيال"
  • شيري عادل تقدم واجب العزاء في والدة محمد عدوية
  • لقاء الخميسي أول الحاضرين في عزاء والدة محمد عدوية
  • سنبقى على اتصال إلى الأبد.. بهذه الكلمات ودّع محمد صلاح مدربه يورغن كلوب
  • كريم محمود عبدالعزيز متهم بإهانة الفلاحين.. ورد حاسم من النقيب
  • بهذه الكلمات.. محمود البزاوي يهنئ عادل إمام