يستمر المعرض العقاري The Address Property Show  حتى 11 مايو الجاري، بمركز مصر للمعارض الدولية، وذلك بمشاركة كبار المطورين العقاريين في مصر. 

تأتي هذه النسخة بعد النجاح الذي حققه المعرض في نسخته الأولى التي انطلقت في عام 2023، حيث جذب المعرض آلاف من الزائرين على مدار أربعة أيام، وحقق مبيعات بأكثر من 4 مليارات جنيه.

يقدم المعرض في نسخته الثانية تجربة استثنائية وسهلة للزوار، حيث يوجد مدخل محدد ومخرج محدد للمعرض لضمان تنظيم فعال وسلس يتيح سهولة الانتقال بين جميع المطورين المشاركين بشكل شامل يوفر تجربة مريحة تلبي احتياجات الزوار المتنوعة واهتماماتهم وتطلعاتهم.

ويتسم المعرض بالتنوع في الشركات العقارية والمنتجات التي تلبى جميع احتياجات العملاء، حيث يمكن للمشترين الاستفادة من المزايا والعروض الحصرية الخاصة بالمعرض، كما يسمح للمطورين بتوسيع قاعدة عملائهم.

وتعليقا على انطلاق المعرض، صرح مصطفى بدر، رئيس مجلس إدارة The Address Investments : "يعد العقار الوسيلة الأفضل لكل من يبحث عن الاستثمار الآمن، كما نتوقع إقبالا كبيرا من الزوار في نسختنا الجديدة من المعرض لعام 2024". 

المصدر: صدى البلد

إقرأ أيضاً:

افتتاح النسخة الثانية من ملتقى "التمكين بالفن"

افتتح  الدكتور احمد غنيم رئيس هيئة متحف الحضارة أمس النسخة الثانية من ملتقي التمكين بالفن في بهو متحف الحضارة بحضور وزيرة التضامن ووزيرة الهجرة  وقدم حفل الافتتاح الإعلامي شريف مدكور وبمشاركة فنانات من دولة فلسطين ومشاركة 144فنانة تشكيلية من نحو 40دةلة شاركوا بلوحات فنية وتعبيرية مختلفة تجسد كل اتجاهات الفن التشكيلي وبحضور عدد كبير من المهتمين.

مايا مرسي تشارك في فعاليات افتتاح الدورة الثانية لملتقى التمكين بالفن انطلاق النسخة الثانية من ملتقى التمكين بالفن بالمتحف القومي للحضارة

وقال الدكتور أحمد غنيم رئيس هيئة متحف الحضارة أن دور الفن لتمكين المرأة كبير ومهم بدليل مشاركة 144فنانة من نحو 40دةلة هو تأكيد لدور المرأة وأهميتها في المجتمع وتقديمهم للوحات فنية تجسد وتعبر عن قضايا المرأة ودورها في المجتمع .وان متحف الحضارة يفتح أبوابه لكل الفاعليات انطلاقا من دوره في تنمية الوعي الثقافي والاثري والمجتمعي واحتضان الفاعليات المهمة.

وقالت وزيرة الهجرة والمصريين في الخارج سها الجندي خلال مشاركتها في الملتقي أن الفن المصري منذ عهد القدماء المصريين أن كل الصور علي جدران المعابد تجد أن المرأة دائما موجودة بجانب الرجل في كل الرسومات علي جدران المعابد والمقابر ..وقالت إن العالم كله يشيد بدور المرأة المصرية في الحضارة المصرية القديمة وهذا يعكس دور المرأة منذ قديم الأزل وهي صاحبة بصمة كبيرة في ارثاء قواعد الخضارة المصرية القديمة وأن المرأة المصرية وصلت لحد التقديس في الحضارات القديمة وتم رسم المعبودات للمرأة المصرية.

وأضافت أن المرأة المصرية منذ قديم التاريخ تقلدت المرأة منصب الملكة ولعل لسهرهن الملكة حتشبسوت وهي مثال للمرأة المتميزة للنساء بما صنعته من تاريخ وهي من أعظم الملكات علي وجه الاطلاق، وغيرها من الملكات العظيمات في تاريخ مصر وأن المرأة المصرية كانت ولا زالت المحرك الأساسي لبناء قواعد الحضارة.

وقالت نيفين قباج وزيرة التضامن خلال مشاركتها بالملتقي أن الفن يتخطي حدود اللغة والمسافة وسعيدة بتيسير هذا الملتقي للفن لذوي الاعاقة البصرية، والمرأة المصرية هي صانعة للأمل وملهمة للجمال وأصبحت توظف امكانيها لصنع التمكين لها .وان نساء مصر حملت مسئولية وتنظيم نهضة المجتمعات الحديثة وساهمت في الدفاع عن أسرتها ووطنها .ولم توجد المرأة علي وجه الارض ما كان هناك فن، مشيرة إلى أن  أن 75%من تعاملات الوزارة خاص بالمرأة ومن أجل تمكينها لأن المرأة تقوي بالعمل وتميل للتمكين وعلينا دعمها لما لها من قدرات خاصة داعمة للمجتمع.

 

مقالات مشابهة

  • بدور القاسمي تفتتح النسخة اليونانية من معرض "الخراريف برؤية جديدة"
  • إقبال كثيف على معرض زهور الربيع بالدقي في أول أيامه -تفاصيل وصور
  • افتتاح النسخة الثانية من ملتقى "التمكين بالفن"
  • تفاصيل النسخة السادسة من رالي داكار السعودية
  • بدور القاسمي تفتتح النسخة اليونانية من معرض «الخراريف برؤية جديدة»
  • معرض الزهور يفتح أبوابه أمام الجمهور يوميًا الساعة التاسعة صباحا لمدة شهر
  • اليوم.. جامعة الملك فيصل تنظم معرض "اكتشف كفو"
  • جامعة الملك فيصل تنظم فعاليات معرض "اكتشف كفو".. غدًا
  • الشارقة تتصدر المشهد اليوناني مع الاحتفاء بها ضيف شرف الدورة الـ20 من "معرض سالونيك الدولي للكتاب"
  • بمشاركة رئيس اتحاد الكتاب العرب ندوات ولقاءات في معرض طهران الدولي للكتاب