شهدت منطقة ممشى المارينا السياحي بالغردقة مساء اليوم، إقبالًا كبيرًا من المواطنين والسياح من جميع أنحاء العالم، واستمتع الزوار بأجواء سياحية متميزة وفريدة من نوعها لقضاء وقت ممتع على شواطئ البحر الأحمر في «الويك إند».

ورصدت عدسة «الوطن» عبر بث مباشر حركة السياح على ممشى المارينا، حيث قاموا بالتجول بالمكان، بينما حرص آخرين على الاستمتاع بالجلوس على الكافيهات وركوب العجل، والتقطوا صورا مبهجة على شاطئ البحر الأحمر.

ووفقًا للبيانات الواردة من المحافظة، تقع مارينا الغردقة السياحية بجوار قرية الصيادين في منطقة السقالة، وتحدها من الجهة الشرقية البحر الأحمر، ومن الجهة الشمالية ميناء الصيد وحلقة السمك.

ممشى المارينا السياحي.. خدمات وترفيه

ويتميز مشروع الممشى السياحي بتوفير مظلات ومساحات خضراء وأشجار وإضاءات مبهرة، كما يحتوي على كافيهات مجهزة تلبي احتياجات الزوار، بالإضافة إلى محلات سياحية تقدم منتجات متنوعة، ويتوفر أيضًا في الممشى مناطق لممارسة رياضة المشي وركوب الدراجات الهوائية.

وجهة سياحة لزوار الغردقة

وتعد منطقة ممشى المارينا السياحي في الغردقة وجهة مثالية لزوار الغردقة الراغبين في الاستمتاع بجمال الطبيعة البحرية والترفيه، خاصة مع بداية فصل الصيف الذي يشهد توافد عدد كبير من الزوار.

المصدر: الوطن

كلمات دلالية: ممشى الغردقة مدينة الغردقة

إقرأ أيضاً:

غرفة المدينة المنورة تطرح فرصة استثمارية لاستثمار جزء من متنزه البيضاء البري في النشاط السياحي

المناطق_ المدينة المنورة

طرحت غرفة المدينة المنورة فرصة استثمارية حكومية، تتضمن استثمار جزء من متنزه البيضاء البري الوطني بالمدينة المنورة، لتشغيل أنشطة سياحية على مساحة 55 ألف مترٍ مربعٍ.

وأوضحت غرفة المدينة المنورة أن طرح الفرصة يأتي في ظل الطلب المتزايد على الأنشطة السياحية والبيئية في المنطقة، وضمن جهود دعم الغطاء النباتي وتنميته، مبينة أنه تم اختيار الموقع باعتباره أحد المواقع المهمة التي يقصدها الزوار والساكنين للتنزه والترفيه.

أخبار قد تهمك إطلاق تطبيق “غرفة المدينة المنورة” عبر الأجهزة الذكية لخدمة قطاع الأعمال والمنتسبين 3 يونيو 2024 - 2:02 مساءً غرفة المدينة المنورة: 18 قطاعاً اقتصادياً بالمنطقة سجَّل ارتفاعاً في مؤشر أدائه خلال الربع الأول من العام 2024 27 مايو 2024 - 2:27 مساءً

وأشارت إلى أن المشروع يتكون من أنشطة سياحية وبيئية، ورحلات سفاري، ورحلات المشي الطويل، والمغامرات الرياضية، داعية المستثمرين إلى تقديم مستندات اللازمة للاستفادة من الفرصة، قبل الـ 6 من يونيو الجاري، والاطلاع على معايير ومتطلبات الاستفادة من الفرصة الاستثمارية عبر منصة “استثمارات المدينة”.

مقالات مشابهة

  • غرفة المدينة المنورة تطرح فرصة استثمارية لاستثمار جزء من متنزه البيضاء البري في النشاط السياحي
  • البحر الأحمر.. السعودية تحصل على امتياز إنشاء منطقة لوجستية في ميناء جيبوتي
  • بالأسماء.. أوائل نتيجة الشهادة الإعدادية محافظة البحر الأحمر 2024
  • الحوثيون يعلنون استهداف "إيلات" جنوب إسرائيل
  • “موسم جدة 2024” يعود بفصل جديد ويكشف عن هويته “من جديد”
  • جيش الاحتلال يعلن اعتراض صاروخ أُطلق من منطقة البحر الأحمر
  • ‏الجيش الإسرائيلي: اعتراض صاروخ أرض-أرض تم إطلاقه من منطقة البحر الأحمر
  • الجيش الإسرائيلي يعلن إسقاط صاروخ قادم من منطقة البحر الأحمر
  • الجيش الإسرائيلي يعلن اعتراض صاروخ أُطلق من منطقة البحر الأحمر
  • الجيش الإسرائيلي يعلن اعتراض صاروخ أرض-أرض أطلق من جهة البحر الأحمر (فيديو)