ماجد محمد

أكد الناقد الرياضي محمد الشيخ أنه مع تفعيل بند شراء اللاعبين المعارين من الفريق الأول لكرة القدم بنادي الشباب، مؤكدًا أنه لا يفضل عودتهم.

وأشار الشيخ أن مدرب الفريق الأول لكرة القدم بنادي الاتحاد، جيرارد لديه الخيار الأول في ذلك الأمر، مشيرًا أنه يرى أن بعض لاعبي الفرق الأخرى المعارين، يكونون أفضل بكثير من لاعبي الفريق أنفسهم.

وتابع أن شراء اللاعبين المعارين فسيجعل اللاعبين يقدمون أفضل ما لديهم، عكس لاعبي الفريق أنفسهم، والذين لم يعد لديهم القدرة على تحسين مستواهم.

واختتم حديثه مؤكدًا أنه مع جيرارد وإدارة نادي الاتفاق، بشأن اللاعبين المعارين، خاصة وأن الصفقة ستنتهي بـ أكثر من 160 مليون ريال، مما يجعله يستطيع التعويض بلاعبين أفضل.

وسقط الاتحاد أمس أمام الاتفاق بخماسية نظيفة، هلى خلفية الجولة الـ 31،من مباريات دوري روشن للمحترفيم، ليتجمد رصيده عند 50 نقطة.

 

محمد الشيخ: لا أُفضل عودة اللاعبين المُعارين من الاتفاق وعليه أنا مع تفعيل بند الشراء للاعبين المُعارين ليحصل الاتفاق على ما يقترب 160 مليون ثم تعويضه باللاعبين أفضل #أكشن_مع_وليد#الاتحاد_الاتفاق
يعرض الآن مجانا على شاهدhttps://t.co/Myyag8HHSf pic.twitter.com/wtOMjUsDkQ

— أكشن مع وليد (@ActionMa3Waleed) May 10, 2024

المصدر: صحيفة صدى

كلمات دلالية: الاتحاد الاتفاق دوري روشن اللاعبین المعارین

إقرأ أيضاً:

موعد مواجهة الأهلي المحلية المقبلة بالدوري

يستعد الفريق الاول لكره القدم بالنادي الاهلي لملاقاه نظيره وفاركو مساء يوم الجمعه المقبل لحساب مؤجلات بطوله الدوري الممتاز على ملعب برج العرب بالاسكندريه.

الأهلي يستقبل وفد نادي النصر القاهري


كان الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي قد واصل تدريباته بالأمس على ملعب التتش، استعدادًا للمواجهات المقبلة في بطولة الدوري الممتاز التي تبدأ بمباراة فاركو .

وعقد مارسيل كولر، المدير الفني للفريق، محاضرة نظرية مع اللاعبين داخل ملعب التتش قبل انطلاق المران للحديث عن تحديات المرحلة المقبلة.

وخاض اللاعبون الذين شاركوا في مباراة النجوم أول أمس تدريبات استشفائية للتخلص من الإجهاد العضلي، فيما واصل باقي اللاعبين الذين شاركوا في جزء من المباراة الودية تنفيذ بعض الفقرات داخل التتش ضمن البرنامج التدريبي.

وكان الأهلي قد حقق الفوز على النجوم بهدف دون رد، في المباراة الودية التي أقيمت أول أمس، واطمأن خلالها الجهاز الفني على جاهزية اللاعبين المشاركين في التدريبات اليومية مع الفريق.

مقالات مشابهة

  • أيهما أفضل.. شراء الأضحية وذبحها أم التصدق بقيمتها على الفقراء؟ ”فيديو”
  • هل الأفضل شراء الأضحية وذبحها أو التصدق بقيمتها ؟ الشيخ السليمان يُجيب .. فيديو
  • الأمير محمد بن سلمان يقود سيارة برفقة ولي عهد الكويت.. فيديو
  • خاص.. الزمالك يقرر تفعيل شراء محمد شحاتة وأزمة منتظرة
  • الركراكي: زياش من أهم لاعبي منتخب المغرب ولا مكان للعاطفة في قراراتي
  • وزير الرياضة يشيد بأداء لاعبي منتخب مصر أمام غينيا بيساو.. فيديو
  • عموتة: 5 حالات تسمم بين لاعبي منتخب الاردن. …فيديو
  • موعد مواجهة الأهلي المحلية المقبلة بالدوري
  • جيرارد يحسم مصير العبود وكمارا
  • سيطرة مصرية على جوائز موسم 2023 -2024 للإسكواش