الهلال ضد الحزم.. تتجه أنظار عشاق الكرة السعودية صوب أرضية ملعب «المملكة أرينا» والذي يحتضن مباراة الهلال ضد الحزم، وذلك في منافسات الجولة 31 من مسابقة الدوري السعودي، حيث يبحث الزعيم عن الفوز وحصد النقاط الثلاث من أجل التتويج رسميًا بلقب دوري «روشن» للمحترفين هذا الموسم 2023/2024.

الهلال ضد الحزم في ليلة التتويج بالدوري السعودي

وكان قد نجح الفريق الأول لكرة القدم بنادي الهلال، من تحقيق فوزًا تاريخيًا أمام الحزم في مباراة الدور الأول، وذلك عندما أمطر شباكه في عٌقر دراه بالنتيجة الأكبر في تاريخ مسابقة الدروي السعودي (9-0) لصالح الزعيم.

ويحتاج الفريق الأول لكرة القدم بنادي الهلال في مباراة اليوم أمام ضيفه الحزم، للفوز وحصد النقاط الثلاث وذلك من أجل التتويج رسميًا بلقب الدوري السعودي للمحترفين «روشن» هذا الموسم.

الهلال السعودي

بينما يحتل فريق الحزم المركز العشرين والأخير في جدول ترتيب الدوري السعودي هذا الموسم، وذلك برصيد 20 نقطة من 30 مباراة، بواقع 3 انتصارات فقط، و 11 تعادل، وتلقى الهزيمة في 16 لقاء.

أرقام خرافية لـ الهلال في الدوري السعودي قبل التتويج اليوم

ويواصل فريق الهلال تصدُّر جدول ترتيب الدوري السعودي للمحترفين روشن هذا الموسم، وذلك عقب نهاية الجولة 30، برصيد 86 نقطة، بفارق 12 نقطة كاملة عن أقرب المنافسين فريق النصر صاحب الـ74 نقطة بجدول الترتيب.

الهلال

ونجح فريق الهلال في فرض السيطرة والهيمنة على المسابقة السعودية هذا الموسم، برصيد 86 نقطة من 30 مباراة خاضها الزعيم في الدوري السعودي حتى الآن، بواقع 28 انتصارًا وتعادلين، ولم تتلقَّ كتيبة خورخي خيسوس الهزيمة.

موعد مباراة الهلال ضد الحزم في الدوري السعودي

وحدد الاتحاد السعودي لكرة القدم، مساء اليوم السبت، الموافق 11 من شهر مايو الجاري، ليكون هو موعد مباراة الهلال ضد الحزم، وذلك ضمن منافسات الجولة الحادية والثلاثين من مسابقة الدوري السعودي للمحترفين «روشن» هذا الموسم 2023/2024.

الهلال

ومن المقرر أن تنطلق مباراة الهلال ضد الحزم، في تمام الساعة السادسة مساءً بتوقيت القاهرة ومكة المكرمة والدوحة، والسابعة مساءً بتوقيت أبو ظبي.

القنوات الناقلة لمباراة الهلال ضد الحزم في الدوري السعودي

وتُعد مجموعة قنوات SSC السعودية، هي الناقل الحصري والوحيد لمباريات الدوري السعودي هذا الموسم، وبالتالي هي القنوات الناقلة لمباراة الهلال ضد الحزم، وتحديدًا عبر شاشة قناة SSC1 HD.

المصدر: الأسبوع

كلمات دلالية: الدوري السعودي الهلال الهلال أمام الحزم الهلال اليوم الهلال امام الحزم الهلال ضد الحزم الهلال والحزم ترتيب الدوري السعودي دوري روشن مباراة الهلال مباراة الهلال القادمة مباراة الهلال ضد الحزم مباراة الهلال ضد الحزم اليوم مباراة الهلال والحزم موعد مباراة الهلال موعد مباراة الهلال القادمة موعد مباراة الهلال ضد الحزم موعد مباراة الهلال و الحزم موعد مباراة الهلال والحزم مباراة الهلال ضد الحزم الدوری السعودی هذا الموسم الحزم فی

إقرأ أيضاً:

المعيوف: نيمار سعيد جداً بتحقيق الألقاب مع الهلال .. فيديو

ماجد محمد

قال الإعلامي الرياضي، عبدالله المعيوف أن نيمار سعيد جداً بتحقيق الألقاب مع الهلال، وذلك بعد تحقيق بطولة الدوري وبطولة كأس خادم الحرمين الشريفين بعد الفوز على النصر في المباراة النهائية بركلات الترجيح.

وأضاف المعيوف خلال ظهوره في برنامج الحصاد الرياضي المذاع على قناة 24 الرياضية : “أصبحنا نشاهد نيمار وميسي وبنزيما وغيره في دورينا الموسم الحالي”.

وتابع قائلاً: “نفرح بأن دورينا يشاهد مثل ما يشاهد الدوري الانجليزي الإيطالي الإسباني وطموحنا كبير بوجود قائدنا وملهمنا محمد بن سلمان”.

والجدير بالذكر أن نيمار تعرض للإصابة بالرباط الصليبي والتي تسببت في ابتعاه عن صفوف الفريق خلال الموسم.

https://cp.slaati.com//wp-content/uploads/2024/06/nLx2BGQLXp35KlzC.mp4

 

مقالات مشابهة

  • تألق مبهر خارج الأحمر.. تعرف على أرقام معارين النادي الأهلي هذا الموسم
  • المعيوف: نيمار سعيد جداً بتحقيق الألقاب مع الهلال .. فيديو
  • الهلال يحقق رقم تاريخي وقياسي جديد في الدوري السعودي
  • كوليبالي لـ الهلال: شكراً علي هذا الموسم الرائع
  • نيمار يكشف حقيقة رحيله عن الهلال السعودي والعودة لناديه السابق
  • جيسوس: الدوري السعودي ضمن أفضل 5 دوريات عالمية
  • نيمار يرد على شائعات رحيله عن الهلال السعودي ويتوقع الفائز بالكرة الذهبية
  • أرقام خرافية لـ مبابي قبل انضمامه لـ ريال مدريد
  • مبابي.. أرقام خرافية للفتى الذهبي قبل الانضمام لـ ريال مدريد
  • ترتيب الدوري المغربي قبل جولة الحسم.. الرجاء على الصدارة بفارق نقطة