صحيفة اليوم:
2024-06-07@21:18:52 GMT

125 إعصارًا تضرب 22 ولاية أمريكية منذ الإثنين

تاريخ النشر: 11th, May 2024 GMT

125 إعصارًا تضرب 22 ولاية أمريكية منذ الإثنين

ذكر تقرير إخباري أن 125 إعصارا على الأقل، ضربت 22 ولاية أمريكية منذ الإثنين الماضي.
فيما استمر الطقس السيء حتى أمس الجمعة بالتوقيت المحلي، في اجتياح أجزاء من الجنوب.
أخبار متعلقة صور| عشرات الأعاصير تعصف بأوكلاهوما ومقتل 4 على الأقلإعصار قوي يضرب الصين.. ومصرع وإصابة 38 شخصًاعواصف قوية تضرب منطقة "الغرب الأوسط" الأمريكية.

. وتوقعات بتوسعهاوكان هناك أكثر من 1400 تقرير، منذ الإثنين الماضي، بشأن سوء الأحوال الجوية، بشكل عام ، بما في ذلك أعاصير ورياح وبرد- من السهول والغرب الأوسط إلى الجنوب الشرقي، طبقا لما ذكرته شبكة "إيه.بي.سي.نيوز" الإخبارية الأمريكية اليوم السبت.
.article-img-ratio{ display:block;padding-bottom: 67%;position:relative; overflow: hidden;height:0px; } .article-img-ratio img{ object-fit: contain; object-position: center; position: absolute; height: 100% !important;padding:0px; margin: auto; width: 100%; } أكثر من 125 إعصارًا يضرب 22 ولاية أمريكية منذ الإثنين- رويترزعواصف شديدةوأمس الجمعة، اجتاحت عواصف رعدية شديدة أجزاء من ولايتي "جورجيا" و"فلوريدا"، وصدر تحذير من هبوب إعصار، في مدينة"تالاهاسي" في مقاطعة "ليون" صباح أمس الجمعة، طبقا لما ذكرته خدمة الأرصاد الجوية الوطنية.
وانقطعت الكهرباء عن أكثر من 142 ألف شخص، في ولاية "فلوريدا" مساء أمس الجمعة.
وكانت العشرات من الأعاصير قد بدأت تجتاح منطقة "الغرب الأوسط" الأمريكية وسوت أحياء بأكملها بالأرض، لاسيما في مدينة"أوماها" وما حولها بولاية "نبراسكا" في 26 إبريل الماضي.

المصدر: صحيفة اليوم

كلمات دلالية: الأمير بدر بن عبدالمحسن الأمير بدر بن عبدالمحسن الأمير بدر بن عبدالمحسن نيويورك أعاصير أمريكا عواصف رعدية أعاصير أمريكا منذ الإثنین

إقرأ أيضاً:

بلينكن يبحث اتفاق وقف النار في غزة مع غوتيريش

بحث وزير الخارجية الأمريكي أنتوني بلينكن مع الأمين العام للأمم المتحدة أنطونيو غوتيريش في العاصمة الأمريكية واشنطن اتفاق وقف النار المقترح في غزة.
وقال المتحدث باسم وزارة الخارجية الأمريكية ماثيو ميلر: شكر الوزير بلينكن الأمين العام على دعمه العلني للصفقة المقترحة للتوصل إلى وقف إطلاق نار شامل في غزة وضمان الإفراج عن جميع الرهائن ووضع حد للأزمة في القطاع.
أخبار متعلقة مطلق النار سوري.. تفاصيل استهداف السفارة الأمريكية في لبنانمتجهة إلى الغرب.. رصد مسيرة استطلاع أمريكية فوق البحر الأسود .article-img-ratio{ display:block;padding-bottom: 67%;position:relative; overflow: hidden;height:0px; } .article-img-ratio img{ object-fit: contain; object-position: center; position: absolute; height: 100% !important;padding:0px; margin: auto; width: 100%; } بلينكن يبحث اتفاق وقف النار في غزة مع غوتيريش- وفاإيصال المساعدات الإنسانيةوأضاف: لقد شدد الوزير بلينكن على أهمية قيام مجلس الأمن الدولي بالدعوة إلى تنفيذ هذه الصفقة بدون تأخير.
وأكد بلينكن وغوتيريش على ضرورة إيصال المساعدات الإنسانية إلى سكان غزة ودعم جهود الأمم المتحدة الرامية إلى تسليم المساعدات المنقذة للحياة.

مقالات مشابهة

  • مقتل مغترب يمني في ظروف غامضة في ولاية تكساس الأمريكية
  • هزة أرضية بقوة 4.2 تضرب مدينة أزگله في كردستان
  • حرارة تصل 46 درجة على العاصمة و15 ولاية طيلة اليوم الجمعة
  • تصل 50 درجة.. موجة حر مبكرة وشديدة تضرب غرب الولايات المتحدة
  • انطلاق صاروخ سبيس إكس من ولاية تكساس الأمريكية في رابع تجربة طيران إلى الفضاء
  • من بينها العاصمة.. موجة حر قياسية تضرب 12 ولاية
  • الحزب الجمهوري في ولاية كولورادو الأمريكية يدعو إلى حرق علم المثليين
  • قبل الإعصار
  • بلينكن يبحث اتفاق وقف النار في غزة مع غوتيريش
  • سحب شحنات خيار من 14 ولاية أمريكية بسبب تلوث بالسالمونيلا