ليلى عبد اللطيف.. عادت العرافة ليلى عبد اللطيف للظهور من جديد وذلك بعد تنبؤها بعدد من الأحداث الجديدة.

وتستعرض «الأسبوع» خلال السطور التالية أبرز تنبؤات العرافة ليلى عبد اللطيف.

توقعات العرافة ليلى عبد اللطيف

توقعت ليلى عبد اللطيف، سيدة العرافين، بتساقط الثلوج على بعض الدول العربية والأجنبية مما يسبب حالات من الوفيات في عدة دول بشهر فبراير، كما تنبأت بانتشار وباء جديد وخطير غير كورونا خلال المرحلة المُقبلة سيتسبب في سقوط آلاف الضحايا.

وعلاوة على ما سبق، قالت سيدة العارفين إن العالم يغلي جراء وقوع حدث عالمي وعدد من الدول تعلن حالات الطوارئ وبعض الدول تتأهب وتستعد لمواجهة تداعيات هذا الحدث الكارثي، كما توقعت حدوث أحداث مؤسفة تطال بعض الأماكن في أكثر من دولة عربية وأجنبية حول العالم، مشيرة إلى أن العالم سيشهد حصول عملية اغتيال على أرض أحد المطارات وستكون ضحية هذا الاغتيال إحدى الشخصيات المعروفة.

توقعات ليلى عبد اللطيف لمصر و السعودية

وتنبأت العرافة اللبنانية ليلى عبد اللطيف، أن فصل الشتاء هذا يحمل العديد من الفيروسات الموسمية الخطيرة بنهاية يناير لاسيما في السعودية، كما توقعت أن يكون هطول الأمطار هذا الموسم في السعودية غير مسبوقة، موضحةً أنها ستكون غزيرة ومصحوبة برياح شديدة وتساقط البرد.

ليلى عبد اللطيف

أما مصر، فقد توقعت ليلى عبد اللطيف، أن تشهد استقرار اقتصادي خلال 2024 وتوقعت زيادة الاستثمارات الأجنبية في مصر مما يساعد على تين الأوضاع الاقتصادية بشكل كبير، وقيام الحكومة المصرية بإنشاء والإعلان عن عدة مشاريع اقتصادية جديدة مثل قناة السويس الجديدة ستعود على الاقتصاد المصري بالعديد من المدخرات.

توقعات ليلى عبد اللطيف 2024

من ناحية أخرى، توقعت ليلى عبد اللطيف لعام 2024، تحقق بعض تلك التوقعات منذ بداية شهر يناير الجاري، منها ما حدث في إحدى دول أمريكا الجنوبية، بالإضافة إلى تعرض دولة عربية للقصف، وتوقعت ليلى عبد اللطيف أن الإكوادور ستكون أمام تطورات أمنية وسياسية واضحة جدا، بالإضافة إلى مواجهة حالة عارمة من الفوضى والغضب تسيطر على الناس والشارع، ولم تمر سوى أيام قليلة حتى وقع صراع قوي داخل الإكوادور بين الحكومة وعصابة مخدرات تسببت في حالة من الفوضى، هذا إلى جانب وقوع زلزال قوي في اليابان مع بداية 2024، وهذا ما حدث بالفعل، وعودة المظاهرات من جديد في المناطق اللبنانية، وكثرة الفوضى بالشوارع كانت إحدى تنبؤات ليلى عبد اللطيف.

وتنبأت «عبد اللطيف» بخسائر الملياردير إيلون ماسك في منصة «إكس» التي قُدرت بمليارات الدولارت، كما تنبأت بابتكار علاج جديد للسرطان، وانتشار فيروسات وخسائر ووفاة سياسي كبير، إلى جانب ضرب إحدى الدول العربية وهذا ما حدث في اليمن منذ أيام قليلة من قبل بريطانيا وأمريكا، وتوقعت موت أحد القادة السياسيين ذات المنصب العالي في المنطقة العربية، ووجود زحام شديد على محطات الوقود بالإضافة لأزمة الكهرباء الشديدة في لبنان، وحدوث خسائر أكبر بكثير في فلسطين أكثر شدة في الفترة المقبلة.

اقرأ أيضاًتنبأت بوفاة صلاح السعدني.. توقعات صادمة لـ ليلى عبد اللطيف في 2024

عمري ما كنت سنجل.. أول رد من ياسمين عبد العزيز على توقعات ليلى عبد اللطيف

بعد زيارتها له في المستشفى.. هل تتحقق نبوءة ليلى عبد اللطيف الثانية بعودة ياسمين عبد العزيز لـ «العوضي»؟

المصدر: الأسبوع

كلمات دلالية: منصة إكس ليلى عبد اللطيف توقعات ليلى عبد اللطيف 2024 العرافة ليلى عبد اللطيف العرافة اللبنانية ليلى عبد اللطيف توقعت لیلى عبد اللطیف

إقرأ أيضاً:

السر بيني وبين رب العالمين.. ليلى عبد اللطيف تفجر مفاجأة بشأن الـCIA

كشفت العرافة اللبنانية ليلى عبد اللطيف مفاجأة مدوية بشأن تواصل وكالة المخابرات المركزية الأمريكية (CIA) معها عقب أحداث 11 سبتمبر 2001.

اللهم إني أسألك خير المسألة.. أدعية اليوم الثالث من شهر ذي الحجة وفاة 5 جنود صوماليين في هجوم لحركة الشباب



وقالت ليلى عبد اللطيف خلال استضافتها ببرنامج "الحكاية": "لا المخابرات ولا المخططات بيعلموا بالغيب، ما بيعلم بالغيب إلا رب الغيب.. هل المخابرات تعلم بالغيب؟ هل المخابرات ستترك الدنيا والحرب تأتي إلي؟" وأنا لما قلت على فرح العراق بيتحول لعزاء.. مين اللي قاللي؟ المخابرات ما كانوا عارفين اللي فيها".
 

وتابعت تعليقًا على توقعها سقوط طائرة الرئيس الإيراني إبراهيم رئيسي: " أنا قلت أكثر من ذلك ولم يعلق أحد.. لما قلت ناس لابسه أسود قبلها بـ9 أشهر على قصر الحريري، وجبران التويني الله يرحمه..".

وأكملت: "أنا عندي ثقة بنفسي وبربنا، واللي عند ليلى عبد اللطيف ما حدا بيعرفه، لو جبتلي أكبر شيخ في الدنيا، السر بيني وبين رب العالمين".
وأوضحت ليلى عبد اللطيف أنها عندما تنبأت بأحداث 11 سبتمبر في الولايات المتحدة، تواصلت معها المخابرات العامة المركزية بعد ذلك، وأنهم لم يكونوا يعلمون بما سيحدث.
 

مقالات مشابهة

  • «ولو كنت أعلم الغيب».. أول تعليق من أحمد خالد صالح وهنادي مهنا على توقعات ليلى عبد اللطيف
  • تحقق توقع ليلى عبد اللطيف بشأن واقعة عمرو دياب الأخيرة.. ماذا قالت؟
  • ليلى عبد اللطيف لـ عمرو أديب: أتوقع حدوث هزة أرضية بمصر.. والمنطقة الواقعة بين رفح وسيناء تشهد حدثاً مهماً وبارزاً
  • ليلى عبد اللطيف تُبشر المصريين: الأزمة الاقتصادية مجرد سحابة عابرة.. وأموال بالمليارات تنتظر مصر
  • عودة آمال ماهر ومصير ياسمين عبد العزيز.. ليلى عبد اللطيف لا تتوقف عن التنبؤات
  • ليلى عبد اللطيف تفجر مفاجأة بشأن تواصل الـCIA معها عقب أحداث 11 سبتمبر / فيديو
  • ليلى عبد اللطيف تصدم الجمهور بشأن انفصال هنادي مهنا عن زوجها أحمد خالد صالح
  • هل سيكون عيد الأضحى حزينا على مصر؟.. ليلى عبد اللطيف تكشف توقعاتها
  • السر بيني وبين رب العالمين.. ليلى عبد اللطيف تفجر مفاجأة بشأن الـCIA
  • ليلى عبد اللطيف تزف بشرى سارة عن السنوار