بوابة الفجر:
2024-05-23@15:05:22 GMT

مارسيل كولر يحدد برنامج رحلة الأهلي إلى تونس

تاريخ النشر: 12th, May 2024 GMT

حدد الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي بقيادة السويسري مارسيل كولر المدير الفني، برنامج رحلة الفريق إلى تونس لخوض مباراة الترجي التونسي، في ذهاب نهائي دوري أبطال إفريقيا يوم السبت المقبل.

وقرر كولر، سفر بعثة الأهلي إلى تونس في الثامنة مساء الأربعاء المقبل، حيث يتدرب الفريق مرتين في تونس يومي الخميس والجمعة وفقا لاتفاق المدير الفني مع خالد بيبو مدير الكرة بالفريق.

ومن المنتظر أن يعود فريق الأهلي، مباشرةً عقب انتهاء المباراة إلي القاهرة حيث تغادر البعثة من ملعب رادس إلى المطار، على أن يتم الاستعداد مباشرةً لمباراة الإياب المقرر لها على استاد القاهرة الدولي.

ويسافر خالد بيبو مدير الكرة بالأهلي وسمير عدلي المدير الإداري، إلى تونس قبل بعثة الفريق بيومين تقريبًا من أجل ترتيب كافة الأمور التنسيقية الخاصة برحلة الفريق، والاطمئنان على فندق الإقامة وملاعب التدريب.

وتقرر أن يواجه الأهلي نظيره الترجي التونسي في ذهاب نهائي دوري أبطال إفريقيا على استاد رادس بتونس الساعة العاشرة مساءً يوم 18 مايو الجاري، على أن تكون مواجهة الإياب في الثامنة مساء يوم 25 من نفس الشهر، على استاد القاهرة الدولي.
 

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: الأهلي دوري أبطال أفريقيا الترجي خالد بيبو إلى تونس

إقرأ أيضاً:

جوميز يطالب لاعبي الزمالك بالفوز بالدوري

تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

عقد البرتغالي جوزيه جوميز المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، جلسة مع اللاعبين قبل انطلاق التدريبات الجماعية التي أقيمت مساء اليوم الثلاثاء على ملعب النادي، استعداداً لمواجهة مودرن فيوتشر المقبلة في مسابقة الدوري الممتاز.

في البداية قدم المدير الفني التحية والتهنئة للاعبين وجميع أفراد الفريق، على التتويج بكأس الكونفدرالية الأفريقية بعد الفوز على نهضة بركان المغربي في المباراة الأخيرة.

وقال جوميز في رسالة خاصة للاعبين : " بذلتم أقصى جهد خلال البطولة، وكانت النهاية السعيدة بالنجاح والتتويج بالبطولة وإسعاد الجماهير وكافة أفراد المنظومة بالنادي".

وأضاف: "الفريق انتهى من مرحلة كأس الكونفدرالية الأفريقية، والأن أمامنا تحديات أخرى وبطولات، ولابد من التركيز من أجل المنافسة عليها".

وفي نهاية الجلسة قام لاعبو الفريق بتحية المدير الفني وأفراد الجهاز المعاون وتبادلوا التهنئة بالتتويج بلقب الكونفدرالية .

ويستعد الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك لخوض مباراة مودرن فيوتشر، المقرر لها يوم الخميس المقبل باستاد المقاولون العرب، في إطار مباريات الجولة الرابعة والعشرين لمسابقة الدوري الممتاز.

مقالات مشابهة

  • غدًا .. الأهلي يخوض مرانه الأساسي لنهائي أفريقيا .. وتحديد ضوابط حضور الإعلام
  • تعرف على موعد المران الأخير لـ الأهلي قبل لقاء الترجي في نهائي دوري الأبطال
  • لابورتا يحدد موعد حسم هوية مدرب برشلونة الجديد
  • بايرن ميونخ ينهي اتفاقه مع مديره الفني الجديد
  • مارسيل كولر يكشف عن بديل علي معلول في مواجهة الأهلي والترجي التونسي
  • مانشستر يونايتد يحدد موعد إقالة إيريك تين هاج ويحدد البدائل
  • جوزيه جوميز يكشف مصير شيكابالا من الاستمرار داخل الزمالك
  • موقف أحمد عبدالقادر من لقاء العودة بين الأهلي والترجي
  • جوميز يطالب لاعبي الزمالك بالفوز بالدوري
  • كولر يجتمع مع طبيب الأهلي لحسم موقف كوكا من مباراة الترجى