التقطت عدسات الكاميرات وداع خاص من والدة النجم المغربي أشرف حكيمي لزميل أبنها في باريس سان جيرمان الفرنسي كيليان مبابي بعدما قرر الرحيل عن العملاق الفرنسي بشمل رسمي.

حرصت والدة النجم المغربي أشرف حكيمي، نجم باريس سان جيرمان، على وداع كيليان مبابي، الذي خاض آخر مبارياته أمام ضد تولوز في الدوري الفرنسي.

 

وداع والدة حكيمي لـ مبابي في مباراته الأخيرة

تواجدت والدة أشرف حكيمي مع أسر اللاعبين عقب نهاية المبارة، حيث حرصت على عناق كيليان مبابي قبل أن يرحل عن النادي، ويرتبط بعلاقة صداقة قوية مع نجلها.

يذكر أن كيليان مبابي أنضم إلى صفوف باريس سان جيرمان قادما من نادي موناكو الفرنسي عام 2017، وكان من أبرز نجوم الفريق، وتمسك به بطل فرنسا حتى اللحظة الأخيرة.

مدرب نهضة بركان: أعرف الزمالك جيدًا ونستعد بكل قوة لنهائي الكونفدرالية كريم بنزيما يدعم نجم ريال مدريد قبل نهائي دوري أبطال أوروبا أرقام مبابي مع باريس سان جيرمان

 

خاض مبابي مع باريس سان جيرمان 306 مباراة، تمكن من تسجيل 255 هدف في جميع المسابقات ليتربع على قائمة صدارة الهدافين التاريخين للنادي الفرنسي، وساهم في صناعة 108 هدف.

حقق مع العملاق الباريسي 14 لقب، توج بـ 6 ألقاب من الدوري الفرنسي، و3 بطولات من السوبر المحلي، و3 بطولات كأس فرنسا، وكأس الرابطة الفرنسية.
 

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: إمام ريال مدريد السوبر مدريد بنزيما بركان الهدافين يدعم باریس سان جیرمان کیلیان مبابی أشرف حکیمی

إقرأ أيضاً:

تقارير تكشف عن سر غياب ماكرون عن عشاء وداع مبابي

وكالات

تصدر اسم كليان مبابي نجم باريس سان جيرمان السابق، محركات البحث، وذلك بعد عدم حضور الرئيس الفرنسي ماكرون على العشاء الذي أعده النجم، دون اعتذار.

ومن المعروف القرب الشديد بين ماكرون واللاعب الفرنسي، منا أثار تساؤل الكثيرين حول سبب غيابه دون أن يقدم اعتذار.

وكشفت تقارير أن من الممكن ان يكون ذلك بسبب قرب ماكرون من رئيس النادي العاصمي ناصر الخليفي، وبسبب توتر العلاقات بين الأخير وبين مبابي، أثرت كذلك على علاقته بماكرون.

وأرجعت تقارير أخرى أن ماكرون كان قد دعا كل من خليفي ومبابي على العشاء في وقت سابق، وتطرق الحديث إلى استمراره في قيادة الفريق لموسم آخر، وكان قد وعد بذلك، في المقابل كان مبابي قد توصل لاتفاق نهائي مع ريال مدريد.

وكان مبابي قد أقام عشاء وداع في إحدى المطاعم الفاخرة، وقام بدعوة عدد قليل من المقربين له، وكانوا حوالي 250 شخص على رأسهم الرئيس الفرنسي، الذي تغيب دون أعذار.

وعلى صعيد متصل فإن ريال مدريد ومبابي سيعلنان عن انضمام اللاعب رسميًّا للميرينغي بعد نهائي دوري الأبطال بين الريال ودورتموند يوم 1 يونيو المقبل.

مقالات مشابهة

  • ليس مبابي.. بايرن ميونخ ينضم لصراع الكبار على نجم باريس سان جيرمان
  • باريس سان جيرمان يفتح الباب أمام مشاركة حكيمي في الأولمبياد
  • تقارير تكشف عن سر غياب ماكرون عن عشاء وداع مبابي
  • رسميًا.. رحيل إيثان مبابي عن باريس سان جيرمان
  • والدة مبابي تلمح لانتقاله إلى ريال مدريد
  • الخليفي خارج المدعوين.. سر غياب الرئيس ماكرون عن عشاء وداع مبابي
  • بعيدا عن ريال مدريد.. الكشف عن النادي الجديد لشقيق مبابي الأصغر
  • مبابي يودع باريس سان جيرمان في حفل ضخم
  • باريس سان جيرمان يعاقب مبابي بعد رحيله عن قلعة حديقة الأمراء
  • والدة مبابي للصحفيين: أنتم تعلمون أين يذهب نجلي!