استقبل مفتي طرابلس والشمال الشيخ محمد إمام في مكتبه في دار الفتوى في طرابلس، سفير جمهورية بنغلادش الجديد لدى لبنان اللواء جافد تانفير خان، بحضور رئيس جمعية" تجار لبنان الشمالي" أسعد الحريري ورجل الاعمال واصف صوراني.

وأبدى السفير "سروره "بالتعرف على المفتي امام وهو اللقاء الأول له في دار الفتوى حيث كانت فرصة للحديث عن "سبل تطوير وبناء العلاقات التجارية والاقتصادية بين البلدين، وخصوصاً ان الأولوية هي لطرابلس لما تمثله وما تشكله من أهمية كبيرة على الصعيد الجغرافي والسكاني والاقتصادي"، وأكد أن زيارته ستكون" متكررة لهذه المدينة التي أحب".

بدوره أبدى المفتي امام سعادته بتشريف السفير الى دار الفتوى "وما يمثله ديبلوماسياً من دولة عزيزة على قلوب اللبنانيين".

 وأكد أن "طرابلس أبوابها مفتوحة دائما للجميع"، مبلغاً تحياته الى الحكومة البنغالية وعموم الشعب الصديق في بنغلادش". ( الوكالة الوطنية)

 

 

المصدر: لبنان ٢٤

إقرأ أيضاً:

نتنياهو: لدينا خطط مفصلة ومهمة ومفاجئة لـ "حزب الله" وسنستعيد الأمن في الشمال

أكد رئيس الوزراء الإسرائيلي بنيامين نتنياهو خلال زيارة لمقر القيادة الشمالية للجيش، أن إسرائيل تمتلك "خططا مفصلة ومهمة وحتى مفاجئة" للتعامل مع تنظيم "حزب الله" اللبناني.

"حزب الله" يرد على اغتيال المقاتل فران وإصابة طلاب لبنانيين اليوم الخميس بقصف إسرائيلي

وقال نتنياهو: "لن أشارك العدو هذه الخطط"، مضيفا أن الخطط لها هدفان - استعادة الأمن في الشمال والسماح للمدنيين بالعودة إلى منازلهم، وأشار بعد الزيارة التي حضرها أيضا قائد القيادة الشمالية والفرق 91 و36 و146 إلى أن "نحن مصممون على تحقيق الأمرين معا".

وتتواصل المعارك في جنوب لبنان بين "حزب الله" من جهة والجيش الإسرائيلي من جهة أخرى منذ أكثر من 7 أشهر، وتتوسع العمليات بشكل يومي على طول الحدود الجنوبية من رأس الناقورة إلى مزارع شبعا.

وأعلن وزير الدفاع الإسرائيلي، يوآف غالانت، مؤخرا، أنه تم القضاء على نصف القادة العسكريين لحزب الله في جنوب لبنان، مؤكدا أن الفترة المقبلة "ستكون حاسمة".

هذا وأعلن "حزب الله" اللبناني اليوم الخميس عن توجيه ضربة انتقامية ردا على اغتيال المقاتل في صفوفه محمد علي ناصر فران وإصابة طلاب أطفال اليوم الخميس بقصف إسرائيلي، عبر إطلاق عشرات الصواريخ على قاعدتين عسكريتين.

وأفادت مراسلتنا اليوم بأن مسيرة إسرائيلية استهدفت سيارة على طريق كفردجال -النبطية في جنوب لبنان، مما أدى إلى مقتل سائقها وإصابة 3 طلاب كانوا داخل "فان" مدرسي متوجهين إلى مدرستهم.

في حين أكد الجيش الإسرائيلي اليوم، أنه اغتال محمد علي ناصر فران، المسؤول عن صناعة الوسائل القتالية في "حزب الله".

المصدر: RT

مقالات مشابهة

  • سفير واشنطن يجري لقاءات في طرابلس
  • نتنياهو: لدينا خطط مفصلة ومهمة ومفاجئة لـ "حزب الله" وسنستعيد الأمن في الشمال
  • النائب مطر استقبل وفدا من أسرة بيت السلام
  • الجماعة الاسلامية: التأكيد على دور الجيش في حفظ الأمن
  • دور الخطاب الديني في بناء الوعي: تصريحات مفتي الجمهورية
  • لا تراجع عن الخطة الامنية.. وسوريون نازحون الى الشمال عادوا الى وطنهم
  • المفتي قبلان: لطهران بذمة لبنان دين كبير
  • مفتي الجمهورية: تجديد الخطاب الديني أصبح ضرورة حياتية وحتمية حضارية
  • مفتي الجمهورية: غياب الوعي لدى الشباب سلاحٌ خطير يستخدمه المتطرفون
  • انتهاء فترة عمله.. الخريجي يشيد بدور سفير نيوزيلندا في تعزيز علاقات التعاون