أعلن المجلس القومي للمرأة، أنَّ الإذاعة المصرية تستعد لإطلاق حملة إذاعية تحت عنوان «لحظة صفا»، والتي ستكون بصوت الفنانة صفاء أبو السعود، وستتناول مجموعة متنوعة من الموضوعات الاجتماعية التي تهم الجمهور، وتهدف إلى إثراء الوعي الاجتماعي وتعزيز الحوار البناء.

بث الحملة عبر محطات الراديو

وأوضح المجلس القومي للمرأة في بيان نشره عبر صفحته الرسمية على منصة التواصل الاجتماعي «فيس بوك»، أنَّ الحملة ستبث عبر مجموعة واسعة من محطات الراديو المصرية، مما يضمن وصولها إلى أكبر عدد ممكن من المستمعين، من بين هذه المحطات: «راديو مصر، إذاعة القرآن الكريم، البرنامج العام، نجوم إف إم، ميجا إف إم، نغم إف إم، 9090، شعبي إف إم، راديو هيتس، إذاعة القاهرة الكبرى، إذاعة الوادي الجديد، إذاعة الإسكندرية، إذاعة وسط الدلتا، إذاعة شمال سيناء وجنوب سيناء، وإذاعات شمال الصعيد وجنوب الصعيد».

لحظة صفا 

تأتي هذه الحملة بدعم من المجلس القومي للمرأة، وتحمل شعار «سر قوتك»، مما يعكس التزام المجلس بتمكين المرأة وتعزيز دورها في المجتمع، ومن خلال هذه الحملة، يهدف المجلس إلى إلهام النساء وتشجيعهن على المشاركة الفعالة في مختلف المجالات.

«لحظة صفا» فرصة فريدة للمستمعين للاستمتاع بمحتوى إذاعي ذو جودة عالية يسلط الضوء على قضايا مهمة، ويقدم وجهات نظر متعددة، ويفتح المجال للتفكير والنقاش. من المتوقع أن تلقى الحملة استحساناً كبيراً وأن تحظى بتفاعل واسع من قبل الجمهور.

المصدر: الوطن

كلمات دلالية: القومي للمرأة المجلس القومي للمرأة لحظة صفا صفاء أبو السعود لحظة صفا

إقرأ أيضاً:

وزراء الإعلام بدول مجلس التعاون يناقشون إنتاج برامج إذاعية للشباب

عقد وزراء الإعلام بدول مجلس التعاون لدول الخليج العربية في العاصمة القطرية الدوحة اليوم اجتماعهم الـ 27، برئاسة رئيس المؤسسة القطرية للإعلام الشيخ حمد بن ثامر آل ثاني، ومشاركة الأمين المساعد للشؤون الاقتصادية والتنموية بالأمانة العامة خالد بن علي السنيدي.
وناقش الوزراء عدداً من الموضوعات المعنية بالتعاون الإعلامي المشترك بين دول مجلس التعاون، أبرزها سن ضوابط منظمة لآليات الإعلانات التجارية الإلكترونية بمواقع ومنصات التواصل الاجتماعي في الدول الأعضاء، وإعداد خطة إعلامية توعوية متضمنة حماية الأخلاق والتنشئة الاجتماعية وغرس القيم والهوية الخليجية، إضافة إلى إيجاد مبادرة رقمية حول السلامة الرقمية للأطفال بدول المجلس.

نيابة عن معالي الأمين العام لـ #مجلس_التعاون .. الأمين المساعد للشؤون الاقتصادية والتنموية يشارك في الاجتماع الـ 27 لأصحاب المعالي والسعادة وزراء الإعلام بدول المجلس.
أخبار متعلقة محافظ جدة يكرم 1114 من الطلبة المتفوقين خلال حفل "سفراء التفوق"وفد لجنة الصداقة البرلمانية السعودية السنغالية يبحث تعزيز العلاقات مع رئيس الجمعية الوطنية بداكارhttps://t.co/apAVIicj1X#مجلس_التعاون pic.twitter.com/sW7XXs4UmX— مجلس التعاون (@GCCSG) May 23, 2024برامج إذاعية للشبابكما ناقشوا إنتاج دراما إذاعية مشتركة، وإنتاج برامج إذاعية تستهدف فئة الشباب واهتماماتهم في مجالات التكنولوجيا والذكاء الاصطناعي والاقتصاد الرقمي، وإنتاج عدد من البرامج التلفزيونية الهادفة، والموافقة على إنتاج أمسية خليجية تلفزيونية مشتركة بين الدول الأعضاء تتزامن مع انعقاد الدورة 45 القادمة للمجلس الأعلى، إضافة إلى عدد من الموضوعات التي تخدم مسيرة العمل الإعلامي المشترك بين دول المجلس.

مقالات مشابهة

  • وزراء الإعلام بدول مجلس التعاون يناقشون إنتاج برامج إذاعية للشباب
  • عضو بـ«القومي للمرأة» تشيد بـ«حياة كريمة»: حققت طفرة في دعم الريفيات
  • إطلاق حملة مجانية لتقديم خدمات الصحة الإنجابية خلال أسبوعين
  • الصحة تطلق حملة مجانية لتقديم خدمات الصحة الإنجابية بجميع المحافظات
  • الصحة: حملة مجانية موسعة لتقديم خدمات الصحة الإنجابية بجميع المحافظات
  • اطلاق حملة مجانية موسعة لتقديم خدمات الصحة الإنجابية بجميع المحافظات
  • انطلاق حملة لتقديم خدمات الصحة الإنجابية بالمجان 26 مايو
  • إطلاق حملة مجانية لتقديم خدمات الصحة الإنجابية بالمحافظات خلال الأسبوعين المقبلين
  • «القومي للمرأة» ينظم ورشة عمل حول حماية النساء من جرائم النقل الذكي
  • القومي للمرأة ينظم ورشة عمل بالتعاون مع وزارة النقل لمناقشة ضوابط حماية المرأة من جرائم العنف