الثورة نت| محمد المشخر

أحيت الهيئة النسائية الثقافية العامة بمحافظة البيضاء اليوم، الذكرى السنوية للصرخة في وجه المستكبرين، وتحت شعار “هتاف الحرية والبراءة من أعداء الله”.

وألقيت في الفعالية الخطابية التي أقيمت بمدينة رداع كلمات أكدت على أهمية الشعار وتأثيره على العدو وكشف مؤامراته ومخططاته.

واعتبرت كلمات أن شعار الصرخة حق للبراءة من أعداء الله والأمة ومواجهة الطغاة والمستكبرين واستنهاض عزيمة الأمة لاستعادة مكانتها وعزتها ومواجهة الصهيونية العالمية الباغية وتعزيز الصمود والثبات لمواجهة الأعداء.

وأشارت إلى ضرورة التمسك بالثقافة القرآنية وأعلام الهدى والبراءة من طواغيت الأرض وعلى رأسهم أمريكا و”إسرائيل”.

وشددت الكلمات، على أهمية المقاطعة الاقتصادية لبضائع الأعداء خصوصا في ظل الظروف الراهنة التي يتعرض فيها الشعب الفلسطيني لحرب إبادة من قبل الكيان الصهيوني المدعوم من أمريكا والغرب.

وحثت المشاركات، أولياء الأمور على الدفع بأبنائهم وتشجيعهم على الالتحاق بالدورات والأنشطة الصيفية لتحصينهم من الأفكار الهدامة والاستفادة منها في تنمية قدراتهم وتعزيز مهاراتهم في مختلف المجالات.

وباركن، العمليات النوعية للقوات المسلحة اليمنية في البر والبحر واستهداف السفن الإسرائيلية والأمريكية والبريطانية نصرة للشعب الفلسطيني.. مطالبين بفتح ممرات برية آمنة للوصول إلى أرض فلسطين لقتال العدو الصهيوني.

ودعين إلى استمرار التعبئة والاستنفار إلى معسكرات التأهيل والتدريب وإعلان الجهوزية العالية لخوض معركة الفتح الموعود والجهاد المقدس، وجددن الدعوة للأمة العربية والإسلامية للخروج من حالة الصمت المطبق وتحمل المسؤولية الدينية والأخلاقية أمام المذابح الصهيونية بحق الشعب الفلسطيني.

المصدر: الثورة نت

كلمات دلالية: الذكرى السنوية للصرخة

إقرأ أيضاً:

مديرية الثورة تشهد وقفات تضامنية مع الشعب الفلسطيني وتنديداً بالمجازر الصهيونية

الثورة نت|

نظم أبناء مديرية الثورة بأمانة العاصمة اليوم، وقفات تضامنية مع الشعب الفلسطيني، وتنديداً بمجازر العدو الصهيوني المستمرة في غزة.

واستنكر المشاركون في الوقفات بأحياء الحصبة الشمالية والجنوبية، وتونس، والملعب، جرائم الإبادة الجماعية والمجازر الوحشية التي يرتكبها الكيان الصهيوني الغاصب بحق الأطفال والنساء والمدنيين في غزة ورفح والضفة الغربية.

ورددوا الشعارات المناهضة للعدوان الأمريكي والصهيوني، والمنددة بالصمت والتخاذل العربي والإسلامي إزاء ما يتعرض له أبناء الشعب الفلسطيني من قتل وإبادة وتشريد.

وجدد المشاركون، التفويض لقائد الثورة السيد عبدالملك بدر الدين الحوثي، ومطالبة القوات المسلحة اليمنية بتصعيد عملياتها والنوعية لردع قوى العدوان الأمريكي البريطاني، ونصرة للشعب الفلسطيني ومقاومته الباسلة.

وأكدت بيانات صادرة عن الوقفات، ثبات موقف الشعب اليمني الداعم والمناصر للشعب والقضية الفلسطينية ومساندة المجاهدين في غزة مهما كانت التحديات.

وعبرت عن مباركة وتأييد العمليات النوعية والبطولية التي نفذتها القوات المسلحة اليمنية ضد قوى العدوان والسفن والبوارج الأمريكية والبريطانية وكل السفن التي تتبع الشركات الداعمة للعدو الصهيوني.

وأكدت أهمية تكثيف الجهود والالتحاق بدورات طوفان الأقصى للتأهيل والتدريب العسكري والاستعداد والجهوزية التامة لتنفيذ القرارات التي تتخذها القيادة ضمن معركة الفتح الموعود والجهاد المقدس.

ودعت البيانات، أحرار الأمة إلى تنظيم المسيرات والمظاهرات المطالبة بوقف العدوان الصهيوني الأمريكي على غزة، وتنفيذ حملات واسعة لمقاطعة البضائع الأمريكية والإسرائيلية.

مقالات مشابهة

  • قصواء الخلالي: أتعرض لحملة استهداف من الجماعات الصهيونية الداعمة لإسرائيل
  • الولايات المتحدة تحتفل بالذكرى السنوية الـ80 ليوم النصر
  • الولايات المتحدة تحتفل بالذكرى السنوية الثمانين ليوم النصر على النازية
  • الهيئة النسائية بعمران تنظم فعالية ختامية لأنشطة وبرامج الدورات الصيفية للفتيات
  • السفارة الإيرانية بصنعاء تنظم فعالية خطابية بالذكرى الـ35 لرحيل مؤسس الثورة الإسلامية الإمام الخميني
  • السفارة السورية في قبرص تنظم فعالية بعنوان “رغماً عن الإرهاب.. سورية ستبقى مهد الحضارات”
  • وقفتان في الوحدة بالأمانة تنديداً بالمجازر الصهيونية في غزة
  • وقفات في الثورة بالأمانة تضامناً مع غزة وتنديداً بالمجازر الصهيونية
  • أمانة العاصمة.. وقفتان في مديرية الوحدة تنديداً بالمجازر الصهيونية في غزة
  • مديرية الثورة تشهد وقفات تضامنية مع الشعب الفلسطيني وتنديداً بالمجازر الصهيونية