الأسبوع:
2024-06-07@15:49:37 GMT

نجم نيوكاسل على رادار ليفربول

تاريخ النشر: 13th, May 2024 GMT

نجم نيوكاسل على رادار ليفربول

يستهدف نادي ليفربول التعاقد مع أنتوني جوردون لاعب فريق نيوكاسل الإنجليزي، خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة لتدعيم صفوفه، ضمن خط «الريدز» بإبرام العديد من الصفقات، في ظل رحيل يورجن كلوب، بنهاية الموسم الجاري

وأكدت صحيفة "ديلي ستار" البريطانية، بأن ليفربول مهتم بالتعاقد مع جناح نيوكاسل، أنتوني جوردون، بعد المستوى الرائع الذي قدمه صاحب الـ23 عامًا في الموسم الماضي.

ونجح اللاعب الإنجليزي في لفت أنظار العديد من الأندية، وكذلك مدرب منتخب إنجلترا الذي سيضمه لقائمة الأسود الثلاثة في أمم أوروبا 2024، التي ستقام في ألمانيا، حسب ما أكدت الصحيفة.

وانضم لاعب إيفرتون السابق، إلى نيوكاسل في الصيف الماضي مقابل 45 مليون جنيه إسترليني، ولكن يبدو أنه ضمن اللاعبين المهددين بالرحيل عن الماكبايس، بسبب قواعد الربح والاستدامة.

وارتبط جوردون والسويدي ألكسندر إيزاك بالخروج من الفريق بالإضافة إلى برونو جيماريش، من أجل حصول نيوكاسل على مقابل مادي كبير يساعدهم في المشاكل المالية التي يعاني منها النادي.

ونجح جوردون هذا الموسم في المساهمة في 20 هدفًا ببطولة الدوري الإنجليزي بتسجيل 10 أهداف وصناعة 10، ولكن النادي الإنجليزي لن يسمح له بالرحيل بأقل من 100 مليون جنيه إسترليني.

المصدر: الأسبوع

كلمات دلالية: ليفربول نيوكاسل أنتوني جوردون

إقرأ أيضاً:

بعد فوزه بجائزة الأفضل.. أرقام محمد صلاح مع ليفربول في موسم 2023-2024

فاز النجم المصري محمد صلاح بجائزة أفضل لاعب في موسم 2023-2024 بفريق ليفربول، ليواصل نجم منتخبنا حصد الجوائز مع الريدز.

جاء المصري في المقدمة لموسم 2023-24 في استطلاع للرأي على موقع Liverpoolfc.com - متقدمًا على فيرجيل فان ديك وأليكسيس ماك أليستر، اللذين احتلا المركزين الثاني والثالث على التوالي - ليحصل على الجائزة للمرة الرابعة خلال سبع سنوات قضاها في أنفيلد.

محمد صلاح نجم ليفربول

صلاح كان هداف الريدز في الموسم برصيد 25 هدفًا في جميع المسابقات، وكان رصيده البالغ 13 تمريرة حاسمة هو الأكثر تقاسمًا داخل الفريق إلى جانب داروين نونيز.

في المجمل، شارك محمد صلاح صاحب الرقم 11 في 38 هدفًا من 44 مباراة خاضها لمساعدة فريقه على رفع كأس كاراباو وتأمين التأهل لدوري أبطال أوروبا من خلال حصوله على المركز الثالث في الدوري الإنجليزي الممتاز.

محمد صلاح نجم ليفربول

بدأ محمد صلاح الموسم بشكل رائع وفاز بجميع جوائز "ستاندرد تشارترد" لأفضل لاعب في الشهر بين سبتمبر ونوفمبر، بالإضافة إلى حصوله على جائزة الدوري الإنجليزي الممتاز في أكتوبر.

بعد أن تخطى ستيفن جيرارد ليحتل المركز الخامس في قائمة أفضل الهدافين على الإطلاق في النادي، كان ضمن قائمة الهدافين في كريستال بالاس في ديسمبر ليصل إلى 200 هدف - لينضم إلى المجموعة الموقرة مع إيان راش، روجر هانت، جوردون هودجسون و بيلي ليدل.

مقالات مشابهة

  • بعد فوزه بجائزة الأفضل.. أرقام محمد صلاح مع ليفربول في موسم 2023-2024
  • بريمر: البريميرليج بطولة يرغب الجميع فيها ولكن
  • نجم ليفربول على رادار برشلونة بفرمان فليك
  • مورينيو: كين لاعب متكامل تنقصه الألقاب
  • أزمة جديدة في ليفربول بسبب محمد صلاح
  • ليفربول يستعد للتضحية ب10 لاعبين في الميركاتو الصيفي
  • رحيل 10 لاعبين عن صفوف ليفربول
  • سبب فشل صفقة انتقال محمد صلاح إلى الاتحاد
  • نجم المنتخب البرازيلي يواجه خطر الإيقاف مدى الحياة.. لماذا؟
  • حقيقة اقتراب محمد صلاح من الانتقال لأتليتكو مدريد