نظم فريق تطبيق سياسة خدمات 360 في محاكم دبي مختبرًا مكثفًا لتطوير وتحسين الخدمات القضائية، بالتنسيق مع نادي المبدعين، وذلك في إطار جهود المحاكم للتّطبيق الأمثل لمبادئ سياسة خدمات 360 والتي تمثل منظورا جديدا ومتكاملا لمتابعة جهود التحسين على الخدمات ووضع المتعامل في قلب عملية التّحسين.

وقالت علياء الماجد مدير إدارة الاستراتيجية والأداء المؤسسي في محاكم دبي، إن مختبر خدمات 360 استمر على مدار يومين، بمشاركة 24 موظفا من 8 جهات حكومية وتضمّن تمارين تصميم الخدمات باستخدام الأدوات العالمية المعتمدة والتقنيات الحديثة في تطوير الخدمات بهدف تسهيل الوصول إليها وتقديمها بطريقة وسلسة ومتكاملة للمتعاملين.

من جهته أوضح شمس الدين عبد المنعم، قائد ابتكار الخدمات في محاكم دبي، أن المختبر ركّز على خدمات أجندة المرحلة الثانية لتطبيق سياسة خدمات 360 والتّي شملت تصديقات الأحوال الشخصية والكاتب العدل والخدمات المساندة.

وأضاف أن جميع مخرجات المختبر سيتم العمل عليها ضمن خطط واستراتيجيات التّطوير وفق رؤى قيادة حكومة دبي، ومحاكم دبي التّي تسعى لتعزيز سهولة الوصول للخدمات القضائية بطرق مبتكرة ذات جودة وكفاءة ريادية.وام


المصدر: جريدة الوطن

إقرأ أيضاً:

«صحة المنيا»: تقديم الخدمات العلاجية لـ7 آلاف مواطن خلال شهر

أعلن اللواء أسامة القاضي محافظ المنيا، أن مديرية الصحة بالمنيا قدمت خدمات العلاج على نفقة الدولة لعدد 7 آلاف و510 مواطنين خلال شهر أبريل الماضي، بتكلفة بلغت 19 مليونا و63 ألف جنيه، وذلك في إطار اهتمام القيادة السياسية بتقديم الخدمات الطبية اللازمة للحالات الأولى بالرعاية، مع إجراء فحص دقيق وشامل لبيان مدى احتياجها للتدخل السريع.

خدمات صحية على نفقة الدولة

من جانبه استعرض الدكتور محمد حسنين وكيل وزارة الصحة، جهود المديرية في تقديم خدمات العلاج على نفقة الدولة خلال شهر، لافتا إلى أنه تم تقديم خدمات العناية المركزة والعمليات الجراحية والمناظير لعدد 2179 حالة.

تخصصات الخدمات الصحية

و أشار إلى أنه تم تقديم خدمات العلاج الخارجي في أمراض «الباطنة - الروماتويد - الأمراض المناعية - أمراض القلب والصدر» لـ5216 حالة، وتقديم خدمات الغسيل الكلوي لـ115 حالة، مشيرا إلى حرص فريق إدارة العلاج على نفقة الدولة على متابعة الحالات باستمرار والتأكد من عمل اللازم لهم.

مقالات مشابهة

  • أبوظبي للتقاعد يَتصدر قائمة مقدمي الخدمات الحكومية في الإمارة
  • وزيرة التخطيط توقع بروتوكول لإتاحة خدمات محكمة النقض بمراكز "خدمات مصر"
  • «تنظيم الاتصالات» يعقد ورش عمل لدعم خدمات المواطنين
  • خدمات وأماكن الفروع الإلكترونية للبنك الأهلي المصري.. أسهل وأسرع طريقة
  • «صحة المنيا»: تقديم الخدمات العلاجية لـ7 آلاف مواطن خلال شهر
  • «التخطيط»: إتاحة خدمات محكمة النقض في مراكز «خدمات مصر»
  • مياه أسيوط تنظم ورشة عمل تحت عنوان مشروع تعزيز استدامة خدمات المياه فى صعيد مصر
  • 5 يونيو المقبل.. "الداخلية" تنظم المنتدى الأول للصحة والأمن في الحج
  • انقطاع خدمات الاتصالات والإنترنت عن حضرموت وشبوة
  • ميناء القاهرة: تطوير بعض خدمات المسافرين بمبنى 1