بعد أيام من تصدر اسم الفنان أحمد العوضي محركات البحث، خاصةً بعد أنباء محتملة عن عودته إلى زوجته السابقة الفنانة ياسمين عبد العزيز، بعد حلقتها مع إسعاد يونس في برنامج «صاحبة السعادة»، حرص إسلام شقيق أحمد العوضي على الاحتفاء بعيد ميلاد الفنان.

ولفت إسلام العوضي الأنظار بعد نشر صورة تجمعه بشقيقه أحمد عبر خاصية «ستوري» على موقع الصور الشهير «إنستجرام»، معلقا «كل سنة وانت طيب يا حبيبي.

. العمر كله»، فمن هو شقيق الفنان أحمد العوضي؟.

من هو إسلام شقيق أحمد العوضي الأصغر؟

يعمل إسلام الشقيق الأصغر للفنان أحمد العوضي كمدرب لياقة بدنية، كما أنه يملك صالة ألعاب رياضية خاصة به، ويعد هو المدرب الشخصي لشقيقه، الذي يتابع تمريناته الرياضية بشكل مستمر ويشارك جماهيره صورة داخل صالة الجيمانزيوم من حين لآخر.

ظهر إسلام العوضي في أكثر من مناسبة مع ياسمين عبد العزيز، حيث حرص على مشاركة صوره معها عبر حسابه على «انستجرام» خلال فترة زواجها من شقيقه، أبرزها خلال احتفالها بعيد ميلاد أحمد العوضي العام الماضي.

هل تعود ياسمين عبد العزيز لأحمد العوضي؟

وكانت أنباء محتملة أشارت لعودة ياسمين عبد العزيز إلى أحمد العوضي خلال الأيام الماضية، وتحديدا بعد حلقتها مع إسعاد يونس في برنامج «صاحبة السعادة» التي عُرضت عبر شاشة DMC، وأكدت خلالها أنها لاتزال تحب زوجها السابق.

وأثار وائل شقيق ياسمين عبد العزيز الجدل بشأن عودة الثنائي، من خلال منشور عبر حسابه على «فيسبوك» عقب حلقتها في برنامج صاحبة السعادة، حيث كتب «اللي يسعدك يسعدني، والجاي أحلى والمياه هترجع لمجاريها والكل هيتراضى».

المصدر: الوطن

كلمات دلالية: العوضي أحمد العوضي شقيق العوضي ياسمين عبد العزيز یاسمین عبد العزیز أحمد العوضی

إقرأ أيضاً:

قبل زفافها.. ياسمين رئيس في جلسة تصوير بالأبيض

شاركت الفنانة ياسمين رئيس جمهورها ومتابعيها عبر حسابها بموقع إنستجرام، جلسة تصوير جديدة بفستان أبيض نشرتها.

وعلقت ياسمين على الصور: "الفستان الأبيض"، ويأتي ذلك قبل أيام من احتفالها بزفافها على شاب من خارج الوسط الفني، حيث تحتفل ياسمين رئيس بزفافها يوم الخميس المقبل 30 مايو في القلعة.

ياسمين رئيس تحتفل بالحنة مع صديقاتها

 

سبق، واحتفلت الفنانة ياسمين رئيس بحنتها يوم الثلاثاء الماضى بحضور صديقاتها من الوسط الفني على رأسهن دينا الشربيني، صبا مبارك، نجلاء بدر، ميرهان حسين، دنيا سامي وآخريات، حيث انتشرت مجموعة من الصور التي تجمعها بهؤلاء الفنانات وظهرت ياسمين مرتدية فستان أبيض، دون الكشف مناسبة هذه الصور.

أحدث أعمال ياسمين رئيس

 

ومن ناحية اخري، تنتظر ياسمين رئيس عرض فيلم الفستان الأبيض خلال الفترة المقبلة وذلك بعد انتهائها منة قبل عدة أشهر، حيث تقدم ياسمين بطولة الفيلم ويشاركها أسماء جلال وأحمد خالد صالح وميمى جمال وسلوى محمد على وعدد آخر من الفنانين والفيلم من تأليف وإخراج جيلان علاء فى أول تجاربها الاخراجية، تدور أحداث فيلم الفستان الأبيض، في إطار من الدراما حول صديقتين من حي فقير توشك إحداهما على الزواج، لكن يتلف فستان زفافها في نفس يوم الحفل، فتخوض رحلة في القاهرة مع صديقتها المقربة للبحث عن فستان آخر.

الجزء الثانى من مسلسل جودر

 

واستأنفت ياسمين رئيس مؤخرًا تصوير دورها في الجزء الثانى من مسلسل جودر – ألف ليلة وليلة وذلك بعد عرض الجزء الأول من 15 حلقة في شهر رمضان الماضى، على أن يتم عرض الجزء الثانى في 15 حلقة أيضًا ولكن لم يتم حسم عرضه في رمضان 2025 أو في الأوف سيزون، المسلسل بطولة ياسر جلال، نور اللبنانية، ياسمين رئيس، تارا عماد، وفاء عامر، جيهان الشماشرجي، عبد العزيز مخيون، أحمد بدير، وليد فواز، أيتن عامر، هنادي مهنا، محمود البزاوي، محمد التاجي، سامي مغاوري، عايدة رياض، أحمد فتحي، مجدي بدر، محمد علي رزق، أحمد كشك، أحمد ماجد وتأليف أنور عبد المغيث وإخراج إسلام خيري.

آخر أعمال ياسمين رئيس

 

وكان آخر أعمال ياسمين رئيس هو مشاركتها في الموسم الرمضاني الماضي، بمسلسل جودر، الذي شاركت فيه البطولة مع النجم ياسر جلال وقدمت فيه شخصية شهرزاد، وشاركهم في البطولة نور اللبنانية، ياسمين رئيس، تارا عماد، عمرو عبد الجليل، وفاء عامر، وتأليف أنور عبد المغيث، وإخراج إسلام خيري، عرض لـ ياسمين رئيس الفترة الماضية في دور العرض السينمائي فيلم أنا لحبيبي بطولة الفنان كريم فهمي، محمد الشرنوبي، بيومي فؤاد، سوسن بدر، والعمل من تأليف محمود زهران، وإخراج هادي الباجوري.

 

مقالات مشابهة

  • ياسمين عبد العزيز تنفي خلافاتها مع هذه الفنانة
  • قبل زفافها.. ياسمين رئيس في جلسة تصوير بالأبيض
  • "كان يسميه بأسبوع الآلام".. سلماوي يكشف مفاجأة عن احتفال نجيب محفوظ بعيد ميلاده
  • هكذا احتفل الفنان محمد رضوان بعيد ميلاده
  • ياسمين عبد العزيز وأحمد العوضي.. أعمال جمعت ثنائي الحب والهجر
  • أحمد العوضي يروي قصة نجاته من الموت.. فنان شهير ذبح عجلاً احتفالاً بنجاته
  • موعد إعادة حلقة أحمد العوضي وأسرة مسلسل "حق عرب" في "واحد من الناس"
  • «هنرجع».. أحمد العوضي يثير الجدل بتصريح جديد عن ياسمين عبد العزيز
  • سر تصدر أحمد العوضي للتريند.. تفاصيل
  • محمد الباز: بحب شغل ياسمين عبد العزيز