يمانيون/ صعدة أفادت مصادر إعلامية في محافظة صعدة، اليوم الثلاثاء، باستشهاد مواطن وجرح اثنين آخرين بنيران العدو السعودي في مديرية شدا الحدودية.

وأمس الاثنين، استشهد مواطن بنيران جيش العدو السعودي بذات المديرية الحدودية.

وكان قد أصيب 12مواطنا، الأسبوع الفائت، بنيران قوات العدو السعودي في المديرية ذاتها.

وتأتي هذه في سياق الجرائم المتواصلة للعدوان السعودي الأمريكي على بلادنا منذ تسع سنوات، ولتضاف إلى سلسلة من الجرائم الوحشية بحق الموطنين في القرى الحدودية التي تتعرض بشكل يومي لقصف بالمدفعية والأسلحة الرشاشة، ما يشير إلى عدم جدية السعودية واستهتارها باستحقاقات السلام.

# جيش العدو السعودي#مديرية شدا الحدوديةالعدوان السعودي الأمريكيمحافظة صعدة

المصدر: يمانيون

كلمات دلالية: العدو السعودی

إقرأ أيضاً:

21 مسيرة حاشدة بصعدة تحت شعار ” مع غزة تطوير القدرات وتصعيد العمليات”

الثورة نت../

شهدت محافظة صعدة ،اليوم، خروج 21 مسيرة حاشدة في مركز المحافظة والمديريات تحت عنوان ” مع غزة تطوير القدرات وتصعيد العمليات” .

وفي المسيرات الحاشدة التي خرجت بساحة المولد النبوي الشريف بمركز المحافظة وساحة الشهيد القائد بخولان عامر ،ومديريات غمر وقطابر وآل سالم ومنبه وشداء وكتاف والحشوة ، وساحتي عرو وجمعة بني بحر ، والعين والقهرة في الظاهر ، وشعار والحجلة وبني صياح في رازح ، وربوع الحدود ومدينة جاوي وبني عباد في مجز ، وفي ذويب بحيدان وفي حنبة وآل ثابت بمديرية قطابر، أكد المشاركون استمرارهم في مساندة غزة وتطوير القدرات لعمليات أكبر.

واستنكروا بشدة تصعيد العدوان الأمريكي البريطاني الصهيوني على غزة والحصار الظالم والآثم الذي يفرضه العدو الصهيوني على قطاع غزة.

واستنكر بيان المسيرات الحاشدة تدنيس العدو الإسرائيلي المجرم لحرمة المسجد الأقصى والاساءات البذيئة للرسول الأكرم والتي تعد إساءة للمقدسات الإسلامية ولكل المسلمين.

وأعلن البيان الدعم الكامل والمستمر لجبهة الجهاد والمقاومة في فلسطين ولجبهات محور المقاومة في لبنان والعراق ، داعياً الأنظمة المتخاذلة والمتواطئة والمطبعة إلى مراجعة موقفهم والخروج من مربع الخزي والعار ومساندة الشعب والمقاومة الفلسطينية.

وأكد البيان الثبات على الموقف المساند للشعب الفلسطيني واستمرار الفعاليات والأنشطة والتعبئة العامة وممارسة الضغوط التي يمارسها العدو الأمريكي والبريطاني ضد شعبنا أمنيا وعسكريا واقتصادياً وسياسيا وإعلاميا.

وجدد الدعوة للمقاطعة الشاملة للمنتجات الأمريكيةِ والإسرائيلية والشركات الداعمة لهم باعتبار المقاطعة سلاح فاعل ومؤثر ضد العدو وفي متناول الجميع.

كما حذر البيان أدوات العدو الإقليمية والمحلية من التمادي في خطواتهم العدوانية ضد بلدنا وشعبنا، مؤكدا “لن نقف مكتوفي الأيدي أمام جرائمهم ومؤامراتهم”.

مقالات مشابهة

  • صعدة: مقتل مواطنين اثنين بنيران الجيش السعودي
  • جريمة جديدة للجيش السعودي تودي بحياة مواطنَين في مناطق صعدة الحدودية
  • استشهاد مواطنين اثنين بنيران جيش العدو السعودي في محافظة صعدة
  • استشهاد مواطن بنيران العدو السعودي في صعدة
  • الإطاحة بـ 3 مواطنين لاتجارهم في مادة الحشيش بالشرقية
  • استشهاد 3 مواطنين وإصابة 7 آخرين استهدفهم الاحتلال الإسرائيلي في مركز إيواء بمخيم الشاطئ
  • 21 مسيرة حاشدة بصعدة تحت شعار ” مع غزة تطوير القدرات وتصعيد العمليات”
  • إصابة 11 مواطنا بنيران العدو السعودي في صعدة
  • عين الإنسانية تدين استهداف الجيش السعودي للمدنيين في المناطق الحدودية بصعدة=
  • استشهاد مواطن بنيران جيش العدو السعودي في مديرية شدا بمحافظة صعدة