عين ليبيا:
2024-06-08@19:47:10 GMT

المقريف يدعو وضع هَيكل تنظِيمي واضح للوزارة

تاريخ النشر: 14th, May 2024 GMT

دعا وزير التربية موسى المقريف، وضع هَيكل تنظِيمي واضح للوزارة، تفصل فيه التّخصصات الوظيفة، بحيث لا يحدث فيه أيّ تضارب.

وطلب الوزير خلال لقائه بِلجنة المَلاك الوظِيفي بديوان الوزارة الاِطّلاع على الهيكل الوظيفي لِوزارات التّربية والتّعليم بالدول المجاورة، والاِستعانة بالخِبرات في مجال الموارد البشرية في عَمل اللجنة.

اواستمع الوزير إلى إحاطة رئيس اللجنة الدّكتور “عبدالسلام أبو دلال” عن سَير عَمل اللجنة، ونتائج اِجتماعاتها مع مديري الإدارات والمكاتب بديوان الوزارة، ومديري المراكز والمصالح التابعة لها.

وأكّد المقريف، ضرورة الاِستفادة من حامِلي المؤهّلات العُليا، وحصر عَمل ديوان الوزارة في رسم الخطة العامة للوزارة،  لتنفيذها من قِبل مراقبات التّربية والتّعليم بالبلديات.

المصدر: عين ليبيا

كلمات دلالية: موسى المقريف وزير التربية

إقرأ أيضاً:

استعدادًا لعيد الأضحى.. محافظ الفيوم يوجه برفع درجة التأهب إلى الدرجة القصوى

تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

أعلن الدكتور أحمد الأنصاري محافظ الفيوم، عن خطة المحافظة استعداداً لعيد الأضحى المبارك، ورفع درجة التأهب إلى الدرجة القصوى بجميع مديريات الخدمات والوحدات المحلية للمراكز والمدن والقرى، مشدداً على تكثيف الحملات على المواقف والطرق والمزارات السياحية والمتنزهات الترفيهية والأسواق ومحال الجزارة والشوادر ومنافذ بيع اللحوم، والتواجد الميداني لكافة القيادات التنفيذية والأمنية، لتحقيق الاستجابة السريعة والتعامل الفوري مع أي أحداث طارئة.
 جاء ذلك خلال الاجتماع الذي عقد بديوان عام محافظة الفيوم، بحضور الدكتور محمد عماد نائب المحافظ، واللواء ضياء الدين عبد الحميد سكرتير عام محافظة الفيوم، وأحمد شاكر السكرتير العام المساعد، واللواء خالد حسن مساعد مدير أمن الفيوم للأمن العام، والدكتور محمد التوني معاون المحافظ، ووكلاء الوزارة، ورؤساء مجالس المدن، ومديري المديريات الخدمية، والمتابعة الميدانية بديوان عام المحافظة، وممثلي المؤسسات والجمعيات الأهلية، وعدد من مسئولي الجهات ذات الصلة.

تناول الاجتماع، بحث استعدادات المحافظة لاستقبال عيد الأضحى المبارك، وخطة كل قطاع من القطاعات خلال فترة أيام العيد وما قبلها، للتأكد من الجاهزية والتأهب إلى الدرجة القصوى، والجدية فى العمل واليقظة التامة، من خلال اللجان المشكلة في  كل قطاع من القطاعات على حده، للتعامل الفوري مع أي أحداث طارئة، والاستجابة بشكل عاجل لشكاوى المواطنين، من خلال غرف العمليات بكل مركز من مراكز المحافظة بالتعاون مع مركز سيطرة الشبكة الوطنية الموحدة للطوارئ والسلامة العامة، وغرفة العمليات المركزية بديوان عام محافظة الفيوم.

مقالات مشابهة

  • صبحي يشيد بإنجاز واستجابات وزارة الرياضة في الرد ومعالجة أسباب الشكاوى
  • رفع درجة الاستعداد بالقطاع الصحي بشمال سيناء تزامنا مع عيد الأضحى
  • باحث فى الشأن الدولي: إثيوبيا تلعب دورًا غير واضح المعالم في السودان
  • مواقع تظلمات الشهادة الإعدادية 2024 بكفر الشيخ.. تبدأ الأحد
  • بالتزامن مع موسم الحج.. رصد أكثر من 4700 مخالفة في العاصمة المقدسة 
  • عون يبحث مطالب منتسبي حرس المنشآت النفطية
  • ندوة علمية حول التطبيقات الذكية للغة العربية
  • الكرملين: رد موسكو على تزويد كييف بالأسلحة الغربية سيكون حتمياً
  • “المقريف” يناقش إتمام عملية التعاقد مع 669 معلّم بمراقبة التربية
  • استعدادًا لعيد الأضحى.. محافظ الفيوم يوجه برفع درجة التأهب إلى الدرجة القصوى