انتهت أحداث المباراة التي جمعت بين طلائع الجيش والإسماعيلي، على ملعب استاد جهاز الرياضة العسكري، ضمن منافسات الجولة 23 من مسابقة الدوري المصري الممتاز، بالتعادل الإيجابي بهدف لكل فريق.

التعادل الإيجابي يحسم مواجهة طلائع الجيش والإسماعيلي في دوري نايل

سجل البوركيني إيريك تراوري هدف الإسماعيلي ف الدقيقة 62 من زمن المباراة، فيما سجل النيجيري جودوين شيكا أوكوارا هدف فريق طلائع الجيش في الدقيقة 72 من زمن المباراة.

بدأت أحداث المباراة بانحصار للكرة في منتصف الملعب دون خطورة على كلا المرميين، لتنطلق اولى المحاولات الهجومية في الدقيقة 8 من زمن المباراة، بتسديدة قوية من نادر فرج لاعب الإسماعيلي ابعدها حارس الجيش محمد شعبان عن مرماه.

وفي الدقيقة 12 نفذ عبد الرحمن مجدي ركلة حرة لصالح فريق الإسماعيلي، من جهة اليسار بعرضية إلى داخل منطقة الجزاء ولكنها انتهت بخطأ لصالح دفاعات الجيش، وفي الدقيقة 17 ركلة ركنية للإسماعيلي من جهة اليمين نفذها عبد الرحمن مجدي أيضًا، بعرضية إلى داخل منطقة الجزاء ابعدها محمد شعبان حارس الجيش عن مناطق الخطورة.

واستمرت أحداث الشوط الأول دون خطورة حقيقية على أيا من المرميين، وسيطرة نسبية لصالح الإسماعيلي، لتنتهي أحداث الشوط بالتعادل السلبي بين الفريقين.

ومع بداية أحداث الشوط الثاني بدأ فريق طلائع الجيش في السيطرة على الكرة، ويفتتح موسى دياوارا أولى المحاولات الهجومية، في الدقيقة 50 من زمن المباراة، بمحاولة للمرور يسار منطقة جزاء الإسماعيلي ولكن تداخل معه محمد عمار بشكل رائع وابعد الكرة لركلة ركنية، نفذها عبد الرحمن شيكا بعرضية إلى داخل منطقة الجزاء ابعدها دفاع الإسماعيلي عن مناطق الخطورة.

وفي الدقيقة 62 سجل إيريك تراوري هدف الإسماعيلي، عن طريق تمريرة طولية من عبد الكريم مصطفى تأخر الحارس محمد شعبان في ابعادها فانقض عليها إيريك تراوري وسدد كرة سكنت يمين المرمى.

وفي الدقيقة 72 من زمن المباراة، أدرك جودوين شيكا أوكوارا هدف التعادل لصالح فريق طلائع الجيش عن طريق  كرة عرضية من محمد هاني من جهة اليسار مرت من عمر السعيد المتمركز داخل منطقة الــ 6 ياردات ووصلت إلى جودوين شيكا أوكوارا المتمركز يمين منطقة الجزاء فسدد كرة قوية سكنت يمين المرمى، لتنتهي أحداث المباراة بالتعادل الإيجابي بهدف لكل فريق.

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: عبد الرحمن مجدي الإسماعيلي طلائع الجيش دوري نايل الإسماعيلي وطلائع الجيش منطقة الجزاء طلائع الجیش وفی الدقیقة فی الدقیقة داخل منطقة

إقرأ أيضاً:

شباب ضوران والسلام يتصدران دوري الثالثة بذمار

الثورة / عادل الطشي

اعتلى فريق سلام معبر صدارة ترتيب فرق المجموعة الثانية لدوري أندية الدرجة الثالثة بذمار بعد أن دك شباك مرمى فريق المجد العربي برباعية نظيفة في اللقاء الذي جمعهما في افتتاح لقاءات الجولة الثالثة الذي أقيم على استاد ذمار الدولي لتحديد الصدارة بين اثنين من كبار فرق المجموعة.
ولأن الخبرة دائما تتغلب على الشباب فقد تفوقت عناصر السلام في الشوط الثاني مع ظهور واضح لفارق اللياقة البدنية حيث تمكن الهداف محمد الشارحي من قص شريط الأهداف في الدقيقة 47 ومن كرة عرضية يحرز قائد المجد العربي صدام العنسي الهدف الثاني للسلام بالخطأ في مرمى فريقه، وتشهد بقية الدقائق تبديلات سلامية موفقة جدا للمدرب سنان ابو علي حافظت على قوة الأداء لتشهد الدقيقة الثانية من الوقت المحتسب بدل الضائع تسجيل النجم الشاب شريف ناجي النعامي الهدف الثالث والذي توج به مجهوده الكبير والمميز في اللقاء وقبيل صافرة النهاية بثواني معدودة أحرز المهاجم الشاب سهيل الوصابي الهدف الرابع للسلام مؤكدا أحقية فريقه بالفوز واعتلائه صدارة المجموعة الثانية برصيد ست نقاط من مباراتين مع إزاحة خصم قوي من طريقه للمنافسة على خطف أولى بطاقات العبور الى الدور الثاني.
وفي المجموعة الأولى استعاد حامل اللقب السهم الورقي عافيته بعد الفوز على فريق شباب سنبان بثلاثة أهداف لهدف احرزت في ظرف خمس دقائق افتتحها محمد الحبيشي في الدقيقة 58 واضاف محمد علي الورقي الهدف الثاني في الدقيقة 60 واختتم الثلاثية يوسف خالد الحاج في الدقيقة 62، ثلاثية اراحت الأعصاب وضمنت الفوز الأول للسهماوية رغم تلقيهم هدف وحيد من قائد شباب سنبان في الدقيقة 89.
وانفرد الحصان الأسود للبطولة شباب ضوران بصدارة ترتيب فرق المجموعة الأولى بعد فوزه الصعب على شباب رخمه بثلاثة أهداف لهدفين، أحرز ثلاثية شباب ضوران وسيم العرشي (هدفين) وبشير الحاج فيما احرز هدفي شباب رخمه عابد سرحان وحسان العومي، وبهذا الفوز رفع شباب ضوران رصيده إلى ست نقاط منحته الصدارة منفردا فيما تجمد رصيد شباب رخمه عند النقاط الأربع.

مقالات مشابهة

  • التعادل الإيجابي يحسم مباراة سلوفينيا وبلغاريا الودية
  • القنوات الناقلة لمباراة الأهلي والاتحاد السكندري في دوري السوبر المصري لكرة السلة
  • وديًا.. الزمالك يتعادل إيجابيا أمام البنك الأهلي بثلاثة أهداف لكل فريق
  • 6 أهداف وإصابة.. التعادل الإيجابي يحسم مباراة الزمالك والبنك الأهلي الودية
  • الزمالك والبنك الأهلي يتعادلان بثلاثية فى بتروسبورت
  • تعادل إيجابي بين الزمالك والبنك الأهلي في الشوط الأول
  • التعادل السلبي يحسم مواجهة اليمن والبحرين ضمن التصفيات الآسيوية المشتركة
  • التعادل السلبي يحكم مباراة بين منتخب فلسطين ولبنان في تصفيات كأس العالم 2026
  • نجم الإسماعيلي يحسم موقفه من الانتقال إلى الأهلي والزمالك
  • شباب ضوران والسلام يتصدران دوري الثالثة بذمار