صحيفة الاتحاد:
2024-06-12@11:10:14 GMT

بوستيكوجلو يهاجم لاعبي وجماهير توتنهام!

تاريخ النشر: 15th, May 2024 GMT

لندن (رويترز)

أخبار ذات صلة جوارديولا يُطلق «صرخة تحذير»! «السيتي» يترقب «حفل التتويج» في «البريميرليج»


انتقد أنجي بوستيكوجلو مدرب توتنهام الغاضب عقلية لاعبي النادي وجماهيره بعد الهزيمة 2-صفر أمام مانشستر سيتي الساعي للقب الرابع توالياً في الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم، والتي قضت على آمال فريقه في إنهاء الموسم بين الأربعة الأوائل.


وقبل المباراة قال بوستيكوجلو إن فريقه ليس منشغلاً بالمنافسة بين مانشستر سيتي وأرسنال على لقب الدوري، معتبراً مواجهة السيتي تحدياً من نوع خاص لتقييم فريقه أمام الأفضل.
كما نفى المدرب فكرة أن أغلب جماهير توتنهام ترغب في أن يخسر الفريق من أجل تبديد آمال غريمه المحلي أرسنال في الفوز باللقب.
ونجح توتنهام في مجاراة السيتي لفترات طويلة، قبل أن يسجل إرلينج هالاند ثنائية، جعلت فريقه يتقدم بنقطتين على أرسنال، قبل مباراة واحدة متبقية لكل منهما.
وكانت هذه الهزيمة الخامسة في ست مباريات لتوتنهام، ورداً على سؤال عما إذا كان أداء فريقه منحه الثقة في الأسس التي وضعها النادي قال بوستيكوجلو للصحفيين «لا، أعتقد أن 48 ساعة الماضية كشفت لي مدى هشاشة الوضع، هذا ما أعتقده تماماً، أعتقد أن 48 ساعة الماضية كشفت لي الكثير، لا بأس».
وعندما سُئل عما إذا كان إحباطه يرجع إلى الجماهير التي بدت وكأنها تحتفل بحقيقة أن السيتي، وليس أرسنال، هو المرشح الأقرب للفوز باللقب، ترك بوستيكوجلو مشجعي النادي في حالة من الحيرة.
وقال «خارج (النادي) وفي الداخل وفي كل مكان، كانت تجربة مثيرة للاهتمام، يمكنك إجراء تقييماتك الخاصة لما حدث، أتفهم ذلك، ربما أخطأت في قراءة الموقف».
وأنهت الهزيمة آمال توتنهام الضئيلة في احتلال المركز الرابع والتأهل لدوري أبطال أوروبا، رغم أنها نتيجة رحبت بها بعض مجموعات من مشجعي الفريق الذين كانوا يكرهون رؤية فريقهم يقدم هدية ضخمة على اللقب لغريمه اللدود أرسنال.
ووصل الأمر ببعض مشجعي توتنهام للاحتفال مع جماهير السيتي.
ويحتاج توتنهام إلى نقطة واحدة أمام شيفيلد يونايتد يوم الأحد لضمان المركز الخامس والتأهل للدوري الأوروبي.

المصدر: صحيفة الاتحاد

كلمات دلالية: الدوري الإنجليزي مانشستر سيتي توتنهام أرسنال آنجي بوستيكوجلو

إقرأ أيضاً:

لاعبو السيتي وإنتر الأكثر تمثيلًا في "يورو 2024"

تصدر ناديا مانشستر سيتي الإنجليزي وإنتر ميلان الإيطالي، قائمة أكثر الأندية الأوروبية تمثيلًا بلاعبين في بطولة كأس الأمم الأوروبية لكرة القدم "يورو 2024"، التي تستضيفها ألمانيا خلال الفترة من 14 يونيو الجاري إلى 14 يوليو  المقبل، بمشاركة 24 منتخبًا.

ويمثل الناديان 13 لاعبًا لكل منهما مع منتخبات "يورو 2024"، وهو أكبر عدد من اللاعبين ينتمون إلى ناد واحد في البطولة.


ويأتي في المركز الثاني 3 أندية يمثل كل منهم 12 لاعبًا موزعين على منتخبات البطولة، وهم باريس سان جيرمان الفرنسي، وريال مدريد، بطل دوري أبطال أوروبا، وبرشلونة الإسبانيين.

 

ويتقاسم ناديان ألمانيان المركز السادس وهما بايرن ميونخ ولايبزيغ، وقدم كل منهما 11 لاعبًا في البطولة.
وفي المركزين الثامن والتاسع يتساوى ناديا آرسنال الإنجليزي وباير ليفركوزن الألماني ولكل منهما 10 لاعبين.
وتقاسمت 4 أندية المركز العاشر بإجمالي 9 لاعبين من كل منهم، وهم ليفربول الإنجليزي، ويوفنتوس وروما الإيطاليين، وسلافيا براج التشيكي.

بيراميدز يعلن الراعي الجديد في مؤتمر صحفي بعثة الكونغ فو تغادر إلى روسيا للمشاركة في دورة ألعاب البريكس لاعبو السيتي وإنتر الأكثر تمثيلًا في "يورو 2024"

 

ووفق عدد اللاعبين المقدم من كل نادي، قدم موقع "ترانسفير ماركت" المتخصص في إحصائيات اللاعبين والأندية، قائمة بأكثر لاعبي هذه الأندية المشاركين في "يورو 2024" قيمة سوقية، وتصدر فيها مانشستر سيتي الترتيب العام منفردا بإجمالي 826 مليون يورو (للاعبيه الـ13 في يورو 2024).
وفي المركز الثاني يأتي باريس سان جيرمان بقيمة سوقية للاعبيه (12 لاعبًا) بلغت 658 مليون يورو، ثم آرسنال بقيمة سوقية 585 مليون يورو (10 لاعبين)، وبايرن ميونخ بـ572 مليو يورو (11 لاعبًا).

 

ويأتي ريال مدريد وبرشلونة (12 لاعبًا لكل منهما) في المركزين الخامس والسادس بقيم سوقية 518 و498 مليون يورو على الترتيب.
وفي المركز السابع أنتر ميلان (13لاعبًا) بـ457 مليون يورو، ثم ليفربول (9 لاعبين) بـ413 مليون يورو، وباير ليفركوزن (10 لاعبين) بـ361 مليون يورو، وفي المركز العاشر لايبزيغ (11 لاعبًا) بقيمة سوقية بلغت 333 مليون يورو.

 

مقالات مشابهة

  • السيتي يمنح الضوء الأخضر لبرشلونة في انتقال احد نجومه
  • بعد الهزيمة أمام الأردن.. السعودية تحقق رقما سلبيا
  • كوبر يتقدم باستقالته بعد الهزيمة القاسية لسوريا أمام اليابان
  • لاعبو السيتي وإنتر الأكثر تمثيلًا في "يورو 2024"
  • صلاح ينقذ منتخب مصر من الهزيمة أمام غينيا بيساو في التصفيات الإفريقية لمونديال 2026
  • وزير الرياضة يشيد بأداء لاعبي منتخب مصر أمام غينيا بيساو
  • وزير الرياضة يشيد بأداء لاعبي منتخب مصر أمام غينيا بيساو.. فيديو
  • ربيع يبرر الهزيمة المخيبة للمنتخب المغربي أمام زامبيا (فيديو)
  • بعد الهزيمة.. حكومة بافاريا تدعو شولتس إلى إجراء انتخابات مبكرة هذا العام
  • عمر جابر يكشف كواليس حديثه مع لاعبي الزمالك قبل نهائي الكونفدرالية