المناطق_الرياض

تبدأ عدد من إدارات التعليم غدًا الخميس إعلان حركة النقل الداخلي لشاغلي وشاغلات الوظائف التعليمية للعام الدراسي 1446هــ عبر نظام نور، ويُتوقع أن تستمر الإدارات الأخرى في إعلان حركة النقل من يوم غد الخميس إلى يوم الاثنين المقبل.

وفي التفاصيل، أوضحت الإدارات التعليمية أن مدة الاعتراض على النقل الداخلي ثلاثة أيام من تاريخ إعلان الحركة، ونبهت إلى أن أولوية النقل ستكون على المرحلة وفق نوع ومرحلة المؤهل حسب قانون النقل الموجود في نظام نور، وأن المفاضلة ستبدأ بتاريخ المباشرة بالشهر والسنة في التعليم مطروحًا منه أيام الغياب بدون عذر، ويرصد الغياب بنوعيه من تاريخ 26 محرم 1445هــ إلى 9/ 10/ 1445هــ.

أخبار قد تهمك «التعليم»: 80 درجة للطالب غير المرتكب لأي مخالفة سلوكية 5 نوفمبر 2023 - 7:57 صباحًا “تعليم الرياض” يعلن تطبيق الدوام الشتوي الأحد القادم 30 أكتوبر 2023 - 11:56 صباحًا

وأشارت إلى أنه عند التساوي في المفاضلة تكون المفاضلة وفق مجموع حساب الأوزان المعتمدة، وهي: الغياب، والمعدل التراكمي، وعام التخرج، ودرجة الأداء الوظيفي للعام السابق.

المصدر: صحيفة المناطق السعودية

كلمات دلالية: إدارات التعليم الوظائف التعليمية

إقرأ أيضاً:

«ساسكو»: توزيع 7.5% أرباحا نقدية عن عام 2023

وافقت الجمعية العامة غير العادية للشركة السعودية لخدمات السيارات والمعدات "ساسكو" على زيادة رأس المال عبر منح أسهم مجانية بواقع سهم واحد لكل 6 أسهم مملوكة وبقيمة 100 مليون ريال.

وأوضحت الشركة في بيان لـ"تداول اليوم"، الاثنين، أن الزيادة في رأس المال16.67%، موضحة أن القيمة الاسمية لرأس المال قبل الزيادة 600 مليون ريال موزعة على 60 مليون سهم، وستصبح 700 مليون ريال موزعة على 70 مليون سهم بعد الزيادة.

أضافت أن زيادة رأس المال سببها التوافق مع حجم أعمال الشركة وأصولها ودعم التوسعات المستقبلية، وستتم الزيادة عبر رسملة 83.14 مليون ريال تقريبا من الاحتياطي النظامي بجانب 16.86مليون ريال من الأرباح المبقاة.

وتكون الأحقية لمالكي الأسهم بنهاية تداول يوم انعقاد الجمعية العامة والمقيدين في سجل مساهمي الشركة لدى مركز إيداع الأوراق المالية "إيداع" في نهاية ثاني يوم تداول يلي تاريخ الاستحقاق.

وفي حال وجود كسور أسهم ستجمع في محفظة واحدة لجميع حملة الأسهم وتباع بسعر السوق ثم توزع قيمتها على حملة الأسهم المستحقين للمنحة كل بحسب حصته خلال مدة لا تتجاوز 30 يوما من تاريخ تحديد الأسهم الجديدة المستحقة لكل مساهم.

ووافق المساهمون على توصية مجلس الإدارة بتوزيع 7.5% أرباحا نقدية إضافية على المساهمين عن العام المالي 2023، وبواقع 0.75 ريال لكل سهم وبإجمالي 45 مليون ريال ، على أن تكون الأحقية للمساهمين المالكين للأسهم بنهاية تداول يوم انعقاد الجمعية العامة والمقيدين في سجل مساهمي الشركة لدى شركة مركز إيداع الأوراق المالية "إيداع" في نهاية ثاني يوم تداول يلي تاريخ الاستحقاق وسيتم توزيع الأرباح بدءا من تاريخ 1 يوليو 2024 عن طريق مصرف الراجحي.

مقالات مشابهة

  • التعليم العالي تناقش التحضيرات لمفاضلات القبول الجامعي للعام الدراسي 2024-2025
  • الشرطة العسكرية بالقوات البرية تساند قوى الأمن الداخلي بتنظيم حركة الحجاج
  • الشرطة العسكرية بالقوات البرية تساند قوى الأمن الداخلي في إدارة الحشود وتنظيم حركة الحجاج
  • وزير النقل واللوجستيك بدون استراتيجية لتطوير المطارات
  • وظائف النقل.. رابط الاستعلام عن القبول المبدئي لخوض الامتحان الإلكتروني
  • التعليم تعلن شروط وضوابط التحويل بين المدارس 2024/2025
  • «التعليم» تعلن فتح التحويلات بين المدارس الشهر المقبل.. اعرف الضوابط
  • فرقة BTS تثير جنون المعجبين بعد إعلان لم الشمل
  • الجوازات تعلن مواعيد العمل خلال إجازة عيد الأضحى
  • «ساسكو»: توزيع 7.5% أرباحا نقدية عن عام 2023