تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

يسعى فريق بيراميدز لمواصلة الانتصارات في الدوري الممتاز وتحقيق الفوز السابع على التوالي عندما يستضيف نظيره سيراميكا كليوباترا في السابعة مساء اليوم الأربعاء على استاد الدفاع الجولي في الجولة الـ23 من مسابقة الدوري الممتاز.

ويتصدر بيراميدز جدول مسابقة الدوري الممتاز برصيد 44 نقطة من 19 مباراة، بينما يأتي سيراميكا في المركز الثامن برصيد 31 نقطة.

قائمة بيراميدز لمواجهة سيراميكا

وأعلن الكرواتي كرونسلاف يورتشيتش المدير الفني لفريق نادي بيراميدز القائمة مباراة سيراميكا كليوباترا في إطار لقاءات الدوري الممتاز.

وجاءت القائمة على النحو التالي:

حراسة المرمى: أحمد الشناوي - شريف إكرامي - يوسف نادر - أحمد ميهوب

خط الدفاع: محمد حمدي - محمد الشيبي - أحمد سامي - محمود مرعي - كريم حافظ

خط الوسط: مصطفى فتحي - وليد الكرتي  - رمضان صبحي - أحمد توفيق - مهند لاشين - محمود دونجا - محمود زلاكة - إبراهيم عادل - بلاتي توريه

خط الهجوم: فيستون ماييلي - دودو الجباس - مروان حمدي - فخري لاكاي

المصدر: البوابة نيوز

كلمات دلالية: فريق بيراميدز سيراميكا كليوباترا الدوري الممتاز مواصلة الانتصارات الدوری الممتاز

إقرأ أيضاً:

رباعي الزمالك يحصل على راحة من المران

حصل عبدالله السعيد ونبيل عماد دونجا ومحمود علاء وإبراهيما نداي، رباعي الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، على راحة من التدريبات الجماعية التي أقيمت مساء اليوم الأحد على ملعب النادي، استعداداً لمواجهة سيراميكا كليوباترا المقبلة في مسابقة الدوري الممتاز.
 

لاعب الزمالك يعود للمران بعد تعافيه من الإصابة تفاصيل زيارة مجلس النصر لنادي الزمالك جوميز يضع برنامجاً بدنياً للاعبي الزمالك


وتحصل  الرباعي على إذن من الجهاز الفني للفريق بقيادة البرتغالي جوزيه جوميز، بالحصول على راحة إضافية اليوم الأحد لظروف خاصة، على أن ينتظم اللاعبون في التدريبات غداً الاثنين في التدريبات الجماعية بشكل طبيعي.

ستأنف الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك تدريباته مساء اليوم الأحد على ملعب النادي، استعداداً للقاء سيراميكا كليوباترا المقبل في مسابقة الدوري المصري الممتاز.

وكان الجهاز الفني منح اللاعبين راحة خمسة أيام بعد الفوز على الاتحاد السكندري في المباراة الأخيرة في ظل توقف الدوري بسبب التصفيات الأفريقية المؤهلة لكأس العالم.


ويغيب اللاعبون الدوليون عن تدريبات الفريق وهم، محمد عواد وأحمد فتوح وناصر ماهر وأحمد مصطفى "زيزو" للتواجد مع المنتخب الأول، وحسام عبدالمجيد وزياد كمال ومحمد شحاتة للتواجد مع المنتخب الأولمبي، وسيف الجزيري وحمزة المثلوثي للتواجد مع منتخب تونس والبنيني سامسون أكينيولا للتواجد مع منتخب بلاده، وترافيس موتيابا المتواجد مع منتخب أوغندا، والفلسطيني ياسر حمد المتواجد مع منتخب بلاده.

ويلتقي الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك لخوض مباراة سيراميكا كليوباترا، المقرر لها يوم 14 يونيو الجاري، والمؤجلة من الجولة الحادية عشرة لمسابقة الدوري المصري الممتاز.
 

مقالات مشابهة

  • شيكابالا والونش يواصلان التأهل على هامش مران الزمالك
  • مران قوي لحراس الزمالك
  • الزمالك يكشف آخر تطورات حالة شيكابالا والونش
  • الزمالك يلتقي النصر والبنك الأهلي وديا
  • لظروف خاصة.. رباعي الزمالك يغيبون عن التدريبات الجماعية
  • رباعي الزمالك يحصل على راحة من المران
  • سبب غياب السعيد ودونجا ونداي وعلاء عن مران الزمالك اليوم
  • برنامج بدني خاص للاعبي الزمالك استعدادًا للفترة المقبلة
  • وسط غياب 12 لاعبًا.. الزمالك يستأنف تدريباته استعدادًا لمباراة سيراميكا كليوباترا
  • جوميز يعود للقاهرة غدًا لقيادة تدريبات الزمالك استعدادًا لسيراميكا