علوم وتكنولوجيا، انستجرام يعمل على تسميات المنشورات المنشأة بواسطة الذكاء الاصطناعى،قد لا تكون أدوات الذكاء الاصطناعي التوليدية التي تستخدمها Meta والتي تستند إلى نموذج .،عبر صحافة مصر، حيث يهتم الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعه الاخبار، وتصدر خبر انستجرام يعمل على تسميات المنشورات المنشأة بواسطة الذكاء الاصطناعى، محركات البحث العالمية و نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت الينا والان إلى التفاصيل.

انستجرام يعمل على تسميات المنشورات المنشأة بواسطة...

قد لا تكون أدوات الذكاء الاصطناعي التوليدية التي تستخدمها Meta والتي تستند إلى نموذج Llama 2 الجديد بعيدة المنال، ويبدو أن الشركة تعمل على العديد من ميزات الذكاء الاصطناعي التوليدية الجديدة لـ Instagram، بما في ذلك الملصقات التي تسمح للمبدعين بتحديد الصور "التي تم إنشاؤها بواسطة Meta AI".

هذا وفقًا للقطات التي شاركها المهندس أليساندرو بالوزي الذي غالبًا ما يثير ميزات غير منشورة من تطبيقات Meta، نشر بالوزي مؤخرًا لقطة شاشة تعرض رسالة داخل التطبيق توضح بالتفصيل كيفية تصنيف المشاركات التي تم إنشاؤها باستخدام أدوات الذكاء الاصطناعي التوليدية قريبًا داخل Instagram.

توضح الرسالة: "قال المنشئ أو Meta أن هذا المحتوى تم إنشاؤه أو تحريره باستخدام الذكاء الاصطناعي"، وتشير التصنيفات الإضافية إلى أنه "تم إنشاؤه بواسطة Meta AI" وأن "المحتوى الذي تم إنشاؤه باستخدام AI يتم تمييزه عادةً بحيث يمكن اكتشافه بسهولة".

ورفض متحدث باسم Meta التعليق، ولكن لقطة الشاشة تشير إلى أن الشركة، مثل Google وغيرها في مجال الذكاء الاصطناعي، مهتمة بمساعدة المستخدمين على تمييز متى تم استخدام الذكاء الاصطناعي لإنشاء المحتوى، مع تزايد استخدام أدوات الذكاء الاصطناعي التوليفية على نطاق واسع، وأثار الباحثون وصناع السياسات مخاوف بشأن كيفية استخدام التكنولوجيا للمساعدة في انتشار المعلومات المضللة أو تضليل الناس بطريقة أخرى.

في وقت سابق من هذا الشهر، تعهدت سبع شركات للذكاء الاصطناعي - بما في ذلك Meta - بتبني سلسلة من تدابير السلامة للذكاء الاصطناعي، مثل العلامات المائية للمحتوى الذي يتم إنشاؤه بواسطة الذكاء الاصطناعي.

في مكان آخر، اكتشف Paluzzi علامات على أدوات توليد أخرى مدعومة بالذكاء الاصطناعي لـ Instagram، بما في ذلك ميزة "ملخص الرسالة" لتلخيص الرسائل المباشرة الطويلة، والأدوات الفنية الجديدة لتحرير القصص.

54.218.103.240



اقرأ على الموقع الرسمي


وفي نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه هي تفاصيل انستجرام يعمل على تسميات المنشورات المنشأة بواسطة الذكاء الاصطناعى وتم نقلها من اليوم السابع نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة العرب بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: الذكاء ايجي بست موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس أدوات الذکاء الاصطناعی

إقرأ أيضاً:

باحث: الذكاء الاصطناعي أصبح خطرًا على البشر

أكد الدكتور محمود صلاح، الباحث في علوم ما وراء الطبيعة، على خطورة الذكاء الاصطناعي على البشر، وشدد على ضرورة أن يكون الجميع متيقظين للتحديات التي يطرحها، وخاصة ما يقوم به الغرب من محاولات لتقويض القيم التي نشأنا عليها.

أشار الباحث، خلال حواره في برنامج “علامة استفهام” مع الإعلامي مصعب العباسي، إلى أن الإنترنت كانت مصدر إغراء في الماضي، والآن تعتبر التقنيات الذكاء الاصطناعي مصدراً جديداً للتحديات.

وأوضح أن الاعتماد المتزايد على الإنترنت جعل الحياة مرتبطة بها، وتحذر البرامج المتطورة للذكاء الاصطناعي من مخاطرها إذا تجاوت التحكم البشري، محذراً من أنها قد تتسبب في تدمير الحياة البشرية.

وأشار إلى أن انتشار الذكاء الاصطناعي سيقضي على الكثير من الوظائف التي يقوم بها الإنسان، وأن هذا خطر يهدد الحياة البشرية، وأنه من الممكن أن يطور الذكاء الاصطناعي من نفسه.

المصري اليوم

إنضم لقناة النيلين على واتساب

مقالات مشابهة

  • باحث: الذكاء الاصطناعي أصبح خطرًا على البشر
  • النموذج اللغوي العماني
  • استنساخ الأصوات بواسطة الذكاء الاصطناعي يثير مشاكل ومخاوف
  • تعرف على أهم 6 أدوات لتوليد الصوت بالذكاء الاصطناعي
  • وزير الاتصالات يبحث تعزيز التعاون المشترك مع سنغافورة فى الذكاء الاصطناعى والتعهيد
  • وزير الاتصالات يبحث مع نظيرته السنغافورية تعزيز التعاون المشترك في مجالات الذكاء الاصطناعي
  • تعاون مصري وسنغافوري فى الذكاء الاصطناعى والتعهيد والابتكار التكنولوجى
  • وزير الاتصالات يشارك في حلقة نقاشية عن الاستخدام الآمن للذكاء الاصطناعي
  • "ميتا" تغلق مئات الحسابات الشخصية الإسرائيلية المزيفة
  • باستخدام الذكاء الاصطناعي.. كيف سيتغير محرك بحث غوغل؟