تم إيقاف المتزلج الفني الأسترالي بريندان كيري مدى الحياة بسبب التحرش الجنسي بقاصرين.

ويزعم تقرير صادر عن المركز الأمريكي للرياضة الآمنة أن كيري، أثناء وجوده في حالة سكر، مارس الجنس بشكل متكرر مع متزلجين قاصرين.

Brendan Kerry, who was an Australian flag bearer at the Beijing Winter Olympics, has been barred from US figure skating after an investigation led by the country’s peak sports abuse authority.

https://t.co/EFM0QuWwwo

— The Age Sport (@theagesport) May 15, 2024 إقرأ المزيد بسبب روسيا والصين..منظمة الرياضيين العالمية تتهم الوكالة الدولية لمكافحة المنشطات بازدواجية المعايير

وكانت من بينهم غرايسي غولد، الحائزة على الميدالية البرونزية الأولمبية لعام 2014 وبطلة الولايات المتحدة مرتين.

ويحق لكيري أن يستأنف قرار إيقافه مدى الحياة، إلا أن القرار لا ينطبق على المشاركة في البطولات خارج الولايات المتحدة، حيث لا يتمتع مركز الرياضة الآمنة بالوصاية القضائية في الدول الأخرى.

وكان كيري البالغ 29 عاما أحد حاملي العلم الأسترالي في أولمبياد بكين 2022، وفاز المتزلج بسبعة ألقاب في أستراليا بين عامي 2013 و2019.

المصدر: ESPN

المصدر: RT Arabic

كلمات دلالية: تحرش جنسي

إقرأ أيضاً:

عقوبات أوروبية على إيران بسبب دعمها للحوثيين بالصواريخ والمسيرات

يمن مونيتور/ قسم الأخبار

أعلن الاتحاد الأوروبي، الجمعة، فرض عقوبات جديدة على شخصيات ومؤسسات إيرانية، بسبب دعمها للحوثيين بالصواريخ والطائرات المسيرة.

وقالت المفوضية الأوروبية، في بيان، إن الدفعة الجديدة من العقوبات على كيانات وشخصيات إيرانية، جاءت بسبب “تورطها في تزويد روسيا بالطائرات المسيرة، والمجموعات المسلحة في الشرق الأوسط والبحر الأحمر بالصواريخ أو مسيّرات”.

البيان أضاف أن من بين قائمة العقوبات تتضمن كيانات وشخصيات إيرانية تنشط في تصنيع وتوريد وبيع قطع الغيار الخاصة بالطائرات المسيرة.

وشملت قائمة العقوبات مؤسسة “خاتم الأنبياء” للدفاع الجوي في إيران، والقوة البحرية التابعة للحرس الثوري، إلى جانب وزير الدفاع محمد رضا أشتياني.

وقبل يومين قالت وكالة “تسنيم” للأنباء، التابعة للحرس الثوري الإيراني، إن طهران زودت الحوثيين في اليمن بصواريخ باليستية مضادة للغواصات.

وقالت الوكالة: إنه “تم الآن توفير الصاروخ الباليستي الذي يطلَق من البحر المسمى (غدر) للمقاتلين اليمنيين (الحوثيين)”، مضيفة: “الآن، الصاروخ يصبح سلاحاً قادراً على طرح تهديدات خطيرة على مصالح الولايات المتحدة وحليفها الرئيسي في المنطقة: النظام الصهيوني”.

ووفقاً لمكتب مدير المخابرات الوطنية في الولايات المتحدة، تمتلك إيران أكبر عدد من الصواريخ الباليستية في المنطقة، كما أنها مُنتِج كبير للطائرات المسيرة.

يأتي ذلك مع استمرار الحوثيين منذ 19 نوفمبر الماضي، في تنفيذ هجمات على سفن تجارية وناقلات بالبحر الأحمر وخليج عدن وبحر العرب، في المقابل يشن التحالف الذي تقوده واشنطن، منذ مطلع العام الحالي، غارات على مواقع للحوثيين بمناطق مختلفة من اليمن، رداً على هجماتهم في البحر الأحمر.

مقالات مشابهة

  • ذوبان جليدي غير مسبوق في القطب الجنوبي
  • جدل ونقاش حاد بالإعلام الإسرائيلي بسبب تصريحات بشأن الأسرى
  • نجل ترامب: أطفال أمريكا يعرفون 4000 هوية جنسية بعد المدرسة ولا يعرفون القراءة
  • عقوبات أوروبية على إيران بسبب دعمها للحوثيين بالصواريخ والمسيرات
  • الولايات المتحدة تفرض عقوبات على رئيسة البرلمان الأوغندي وزوجها وآخرين
  • بسبب إخفائه شعار دعم المثلية.. إيقاف محمد كامارا لاعب موناكو الفرنسي
  • تحرش بطفلة.. السعودية تقبض على مقيم وتكشف اسمه وجنسيته
  • بسبب صفعه الشيبي.. حكم بحبس حسين الشحات ومنعه من ممارسة الرياضة
  • عاجل.. اتحاد الكرة يعلن إيقاف محمد الشيبي بسبب أزمة الشحات
  • إيقاف مدربة أمريكية مدى الحياة