اجتمع اليوم الخميس، المهندس ياسر قمر رئيس الاتحاد المصري للكرة الطائرة بلجنة التطوير للاتحاد.

شهد الاجتماع حضور  الدكتور زهير عمار الخبير الدولي والدكتور وجية حمدي خبير علم التدريب الرياضي  وعماد فاروق الخبير في علم النفس الرياضي وبعض من المحاضرين الدوليين للمحليين.

جاء الاجتماع من أجل تطوير منظومة المدرب المصري والدراسات الدولية والمحلية.

وأكد  المهندس ياسر قمر رئيس الاتحاد  أن هذا الاجتماع مثمر للغاية والهدف منه الخروج بنتائج إيجابية لمصلحة المدرب المصري وهو ما يرفع من شأن اللعبة في مصر.

أضاف قمر أن الاستثمار في العنصر البشري من أهم الأشياء التي يستهدفها الاتحاد المصري للكرة الطائرة، ولكي يتم الاستعانة بالمدربين المصريين في الخارج.

جدير بالذكر أن مجلس إدارة الاتحاد المصري لكرة الطائرة بقيادة المهندس ياسر قمر نجح في تطوير اللعبة والوصول بجميع المنتخبات الوطنية على صعيد الناشئين والشباب والكبار رجال وسيدات لنتائج غير مسبوقة واصبحت الكرة الطائرة المصرية مصنفة عالمياً بعدما تصدرت نتائج مصر على المستوى القارئ في جميع المراحل.

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: یاسر قمر

إقرأ أيضاً:

البنك الأهلي السعودي والاتحاد السعودي لكرة القدم يجددان اتفاقية الشراكة الحصرية للرعاية الرسمية للكرة السعودية لمدة 3 أعوام

البلاد – جدة
أعلن البنك الأهلي السعودي والاتحاد السعودي لكرة القدم، مساء أمس الخميس، تجديد اتفاقية الشراكة الحصرية والرسمية، ليكون بموجبها البنك الرسمي للكرة السعودية، ولمدة ثلاث سنوات متتالية حتى عام 2027م، حيث جاءت الاتفاقية امتداداً للشراكة التاريخية بين الاتحاد السعودي لكرة القدم والبنك الأهلي السعودي التي تُعد الأقدم في تاريخ الاتحاد السعودي؛ حيث بدأت قبل أكثر من 43 عاماً، والتي تعكس الالتزام بتحقيق التميز والارتقاء بمستوى كرة القدم السعودية. وقع الاتفاقية كل من الرئيس التنفيذي للبنك الأهلي السعودي الأستاذ طارق بن عبدالرحمن السدحان، ورئيس مجلس إدارة الاتحاد السعودي لكرة القدم الأستاذ ياسر بن حسن المسحل، وتُعد الرعاية الأكبر من نوعها في تاريخ الاتحاد السعودي، حيث تهدف إلى تعزيز مكانة كرة القدم السعودية؛ إذ تمثل نقلة نوعية في القطاع الرياضي. وتضم الشراكة الرسمية رعاية البنك الأهلي السعودي لأنشطة وبرامج الاتحاد السعودي لكرة القدم والمنتخبات السعودية، ومسابقة كأس خادم الحرمين الشريفين، وكأس السوبر السعودي، والدوري النسائي السعودي، وكأس الاتحاد السعودي للسيدات، ومجلس جمهور المنتخب السعودي” قدّام”. من جهته، قال رئيس مجلس إدارة الاتحاد السعودي لكرة القدم الأستاذ ياسر بن حسن المسحل: إن هذه الشراكة مع رائد القطاع المصرفي والداعم المتميز للرياضة السعودية البنك الأهلي السعودي، تمثل نتاج الجهود التي قام بها الاتحاد السعودي والتحول الإستراتيجي نحو تطوير منتجاته، وتهيئة البيئة الداعمة لجلب أفضل الرعايات. من جانبه، أكد الرئيس التنفيذي للبنك الأهلي السعودي الأستاذ طارق بن عبدالرحمن السدحان عن اعتزازه بهذه الشراكة، قائلاً:” كلنا فخر بأن نكون شركاء الوطن في مسيرته التنموية، وأن تجديد شراكة البنك الحصرية كراعي رسمي للكرة السعودية، يؤكد الدور الهام الذي يلعبه البنك الأهلي السعودي في نمو القطاع الرياضي ودعم الكرة السعودية؛ للإسهام في تحقيق التميز على الصعيدين المحلي والعالمي والوصول إلى مراتب عالمية متقدمة تحقيقاً لأهداف رؤية المملكة 2030، وذلك باعتبار كرة القدم الرياضة الأعلى جماهيرية على مستوى المملكة.

 

 

 

 

مقالات مشابهة

  • منتخب مصر يواصل تدريباته استعدادًا لمواجهة بوركينا فاسو بتصفيات كأس العالم
  • البنك الأهلي السعودي والاتحاد السعودي لكرة القدم يجددان اتفاقية الشراكة الحصرية للرعاية الرسمية للكرة السعودية لمدة 3 أعوام
  • «طائرة البرازيل» تستعد لـ «أولمبياد باريس» من دبي
  • عضو اتحاد الكرة يكشف سبب تأخر اتخاذ قرار بشأن أزمة الشيبي
  • لماذا تتناقص أعداد النحل عالميا؟
  • ياسر قمر يوجه رسالة مهمة للجماهير بعد نهاية موسم ناجح لاتحاد الطائرة
  • أكاديمية البحث العلمي تشارك أكاديميات دول البريكس الاجتماع السنوي المُنعقد بروسيا
  • إبراهيم المقبالي: منتخباتنا تسير وفق استراتيجية واضحة المعالم
  • أحمر الطائرة الشاطئية يؤكد علو كعبه بفوزه بلقب البطولة العربية
  • وزير الرياضة يستقبل رئيس الاتحاد الافريقي للكرة الطائرة جلوس