قررت نيابة بورسعيد المصرية يوم السبت تجديد حبس المرأة المتهمة بتخدير طفلها لاستخراج أعضائه وبيعها 4 أيام على ذمة التحقيقات.

وتواصل السلطات تحقيقاتها والمتهم فيها السيدة "هـ. ث. م. د." التي تواصلت مع شخص يقوم بشراء الأعضاء عبر موقع التواصل الاجتماعي حيث طلب منها عدة مطالب بدأت الأم بتنفيذها مقابل الحصول على أموال.

إقرأ المزيد مصر.. إنقاذ طفل ببورسعيد من والدته قبل أن تقتله لبيع أعضائه

ومن بين المطالب تصوير طفلها عاريا تماما وإرسال مقاطع فيديو وصور له، كما طلب من والدته إعطاء الطفل جرعة مخدرة زائدة قبل تنفيذ الجريمة، إلا أن الطفل أصيب بإعياء شديد استوجب نقله إلى مستشفى آل سليمان التخصصي ببورسعيد وهناك جرى غسيل معدة له.

وتبين للفريق الطبي حصول الطفل على جرعة زائدة من المخدر وأبلغت إدارة المستشفى الجهات الأمنية بالواقعة تزامنا مع ضبط المتهم في القليوبية والذي عثرت قوات الأمن على محادثات بينه وبين والدة الطفل يتفقان فيها على تنفيذ الجريمة.

ونجح رجال مديرية أمن بورسعيد في ضبط السيدة وتواصل جهات الأمن تحقيقاتها في الواقعة للوصول إلى ملابساتها النهائية في الوقت الذي جرى التحفظ على هاتفها المحمول ووحدة تخزين به.

المصدر: بوابة فيتو المصرية

المصدر: RT Arabic

كلمات دلالية: أخبار مصر اليوم تجارة الاعضاء البشرية غوغل Google أخبار مصر السلطة القضائية القاهرة شرطة فيسبوك facebook مواقع التواصل الإجتماعي

إقرأ أيضاً:

في بيان وصفته بـهام.. السفارة السعودية تصدر توجيها لرعاياها في مصر قبل 30 يونيو

دبي، الإمارات العربية المتحدة (CNN)-- أصدرت سفارة المملكة العربية السعودية في القاهرة، الاثنين، بيانا وصفته بـ"هام" لرعاياها المقيمين في مصر، ولمن مضى على إقامتهم بها أكثر من 6 أشهر، مؤكدة ضرورة استخراج بطاقة الإقامة، وإبرازها عندما تطلبها السلطات المصرية.

وقالت السفارة السعودية في القاهرة، في منشور على حسابها على منصة "إكس": "إشارة إلى الضوابط التنظيمية بشأن الإقامة في جمهورية مصر العربية، تود السفارة التنويه بضرورة تسجيل بيانات المواطنين المقيمين، ممن مضى على إقامتهم في مصر أكثر من 6 أشهر، لدى الإدارة العامة للجوازات والجنسية لاستخراج بطاقات إقامة لهم وذلك في مدة أقصاها 30-6-2024".

وأضافت السفارة السعودية في منشورها: "كما تود السفارة التأكيد على ضرورة حمل بطاقة الإقامة كإثبات شخصية خلال تحركات المواطن داخل مصر، والتعاون في إبرازها للسلطات المصرية عند الطلب".

وكانت وزارة الداخلية المصرية، أعلنت مؤخرا، موعد انتهاء المهلة المحددة للأجانب المقيمين في البلاد المعفيين من شرط إصدار تراخيص الإقامة، لاستخراج بطاقات الإعفاء وذلك في 30 يونيو/حزيران الجاري.

مقالات مشابهة

  • سيدة تقتل طفلًا وتستقبل الإعدام بالابتسامة.. تفاصيل
  • الحبس 6 أشهر لمتهم في شراء الهواتف المسروقة بالقاهرة
  • في بيان وصفته بـهام.. السفارة السعودية تصدر توجيها لرعاياها في مصر قبل 30 يونيو
  • السفارة السعودية في مصر تدعو المواطنين لاستخراج بطاقات إقامة
  • سفارة المملكة في القاهرة تدعو المواطنين لاستخراج بطاقات إقامة
  • زوجة تلاحق زوجها لإثبات نسب طفلها.. اقرأ التفاصيل
  • شاحنة تقتل امرأة وتُرسل طفلها إلى قسم المستعجلات باقليم الحوز
  • نيابة بورسعيد تُحيل ملف قضية سفاح التجمع لمحكمة القاهرة
  • إدارة الجوازات: افتتاح 3 أقسام جديدة لاستخراج الباسبور
  • وحشني يا ابني.. المتهمة بتخدير ابنها لاستخراج أعضائه توجه رسائل من داخل محبسها