تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

ترصد “ البوابه نيوز” لقرائها طرق التحول من المحاسبة بنظام الممارسة إلى تركيب عداد كودى مسبوق الدفع لتجنب سداد مبالغ مرتفعة نتيجة عدم دقة الحساب بنظام الممارسة 

فيما يلي الأوراق المطلوبة لتقديم طلب لتحويل طلبات الممارسات إلى عدادات كودية كالآتى : 

1- تقديم طلب من خلال المنصة الموحدة لخدمات الكهرباء الإليكترونية.

2- صورة العقار من الخارج.

3- صورة من بطاقة الرقم القومي/ جواز السفر لمقدم الطلب.

4-- صورة أحدث إيصال سداد ممارسة.

5- صورة عقد ملكية الوحدة المراد تركيب عداد كهرباء كودى لها.

6- سداد رسوم المعاينة التى تتراوح بين 150 إلى 200 جنيه.

وأوضح مصدر مسئول بوزارة الكهرباء والطاقه المتجدده  أن هناك اتجاه قوى بالشركة القابضة للكهرباء برئاسة المهندس جابر دسوقى  بمضاعفة قيمة الغرامة المالية لسارقى التيار الكهربائي بدءا من يونيو المقبل للحد من الخسائر التي تتعرض لها بسبب الفقد بالشبكة الكهربائية.

المصدر: البوابة نيوز

كلمات دلالية: وزارة الكهرباء والطاقة المتجددة

إقرأ أيضاً:

بينهم أطفال.. 49 قتيلًا و140 مفقودًا في غرق قارب مهاجرين قبالة اليمن

أعلنت المنظمة الدولية للهجرة التابعة للأمم المتحدة، اليوم الثلاثاء، ارتفاع عدد قتلى حادثة غرق قارب يحمل مهاجرين قبالة سواحل اليمن إلى 49، فيما لا يزال 140 آخرين في عداد المفقودين.
وقال بيان صادر عن المنظمة الأممية" لقي 49 مهاجرا على الأقل حتفهم و 140 آخرون ما يزالون في عداد المفقودين بعد انقلاب القارب الذي كانوا على متنه قبالة سواحل اليمن".
أخبار متعلقة إدانة هانتر بايدن ابن الرئيس الأمريكي في قضية سلاح ناريكان يعتزم الترشح للرئاسة.. وفاة نائب رئيس ملاوي في حادث تحطم طائرةوأضاف البيان أن القارب" الذي كان يحمل على متنه 260 مهاجرا انقلب يوم أمس 10يونيو، بالقرب من نقطة الغريف في محافظة شبوة جنوب اليمن، وكان من بين الذين فقدوا أرواحهم في هذه المأساة المؤلمة 31 امرأة وستة أطفال".جهود البحث والإنقاذونقل البيان عن محمد علي أبو نجيلة، الناطق باسم المنظمة الدولية للهجرة: قوله إن "هذه المأساة تؤكد على أهمية أن نعمل معا لمعالجة تحديات الهجرة العاجلة وضمان سلامة المهاجرين الضعفاء على طول طرق الهجرة".
وتابع: "قلوبنا مع الضحايا وأسرهم، ونؤكد على التزامنا بدعم الناجين وتحسين جهود البحث والإنقاذ في المنطقة".
وأفاد الناجون بأن القارب غادر من بوساسو في الصومال حوالي الساعة 00:3 صباح يوم الأحد، وعلى متنه 115 مواطنا صوماليا و145 إثيوبيا، بينهم 90 امرأة، وفق البيان.

شهد العام الماضي غرق أو فقدان 710 أشخاص في البحر#اليوم
للمزيد: https://t.co/OY8URvILCA pic.twitter.com/e65w2iuXky— صحيفة اليوم (@alyaum) January 18, 2024منطقة القرن الأفريقيوتابع البيان" يؤكد هذا على الارتفاع الأخير في أعداد المهاجرين من منطقة القرن الأفريقي القادمين إلى اليمن، حيث دفعتهم إلى الهجرة العوامل المتمثلة في عدم الاستقرار السياسي والاقتصادي، إلى جانب الجفاف الشديد وغيره من ظروف الطقس المتطرفة في دول مثل إثيوبيا والصومال".
وأردف" من بين 71 ناجيا، احتاج ثمانية مهاجرين إلى مزيد من الرعاية الطبية وتم إحالتهم إلى المستشفى، في حين تلقى الناجون المتبقون البالغ عددهم 63 فردا الإسعافات الأولية، ورعاية الصدمات، وتضميد الجروح، وغيرها من العلاجات الأساسية من العيادة المتنقلة المتواجدة في الموقع.
وذكر البيان أنه" ما يزال 140 شخصا في عداد المفقودين، في ظل استمرار الجهود لاستكشاف خيارات إضافية للبحث والإنقاذ مع تواصل انجراف المزيد من الجثث إلى الشاطئ في مواقع مختلفة".

مقالات مشابهة

  • بعد أزمة صفعه لشاب.. عمرو دياب يستعد لطرح أحدث أعماله «صورة»
  • بينهم أطفال.. 49 قتيلًا و140 مفقودًا في غرق قارب مهاجرين قبالة اليمن
  • «جواز السفر».. خطوات استخراجه والرسوم المقررة
  • خطوات وشروط إضافة المواليد على بطاقة التموين 2024
  • بالتقسيط.. خطوات تحويل السيارة للعمل بالغاز الطبيعي
  • أحدث 19 صورة لمحور بديل خزان أسوان قبل افتتاحه رسميًا
  • أحدث ظهور للفنانة حنان ترك مع أصدقائها (صورة)
  • برنامج شحن كارت الكهرباء.. التفاصيل الكاملة لتشغيل العداد من منزلك
  • 4 خطوات في حال فقد كارت شحن عداد الكهرباء مسبوق الدفع
  • الممارسات الاجتماعية في بعدها الثقافي