ضمن أحدث التقنيات والآلات الموسيقية الغربية والعربية، أصدر الفنان الإماراتي حسين الجسمي "جبل الأغنية العربية" أحدث أغنياته المنفردة بعنوان "دلع دلع" مفتتحًا بها اصداراته في موسم صيف 2024، ومجددًا تعاونه ونجاحاته مع أشعار معالي الأستاذ الدكتور مانع بن سعيد العتيبة.

 

تفاصيل أغنية دلع دلع


وقد شهدت أغنية "دلع دلع" عودة قوية للملحن "الحساس" بعد غياب طويل، مظهرًا مزيجًا فنيًا ورؤية موسيقية مختلفة وحديثه، ترجمها موسيقيًا حسام كامل، بالتوزيع والمكس والماستر.

 

كلمات أغنية دلع دلع 


ويقول الجسمي في مطلع الأغنية:
دلع دلع،، يا شيخة الحسن كله
دلع دلع،،  غني بصوتك مع الورق
غني وأنا اغني مع الشوق شله
هذا الحسن يلي سرق نومنا سرق
انتي القمر وانتي النجوم المطله
و انتي الغنج والدل والزين والفرق
أشراق حسنك نوره بكل حله
و مبيسمك يسطي مثل سطوة البرق
 

هذا وقد عرض الجسمي أغنية "دلع دلع" عبر قناته الرسمية في موقع YouTube من خلال فيديو تم عملية المونتاج فيه بأسلوب تقني حديث مناسب مع لون الأغنية الموسيقي، متضمنًا كلمات الاغنية كاملة، إلى جانب بثها عبر جميع الإذاعات الخليجية والعربية، وأصبحت متوفرة عبر جميع منصات التواصل الإجتماعي المتخصصة في عرض وبث الأغنيات.


 

 

حفل حسين الجسمي المقبل

جدير بالذكر إنه يستعظ حسين الجسمي حفلًا غنائيًا بدبى يوم 21 يونيو المقبل، ضمن حفلات عيد الأضحى المبارك وتقدم شيرين باقة مميزة من أغانيها التي يعشقها الجمهور منها "جرح تانى، منك لله، على بإلى، صبرى قليل، الكدابين، وغيرها من الأغانى.  

 

أحدث أعمال حسين الجسمي


من جهة أخرى، يعد آخر أعمال  حسين الجسمي، كان طرحه أحدث أغنياته المنفردة بعنوان  "اتاني"، متعاونًا بها لأول مرة مع مجموعة من جيل الشباب، هم الشاعر مصطفى المرزه، والملحن علي بن سالم، والموزع الموسيقي علي بهرامي، ليسند مهمة المكس والماستر للمهندس جاسم محمد.

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: حسين الجسمي المطرب حسين الجسمي أغنية دلع دلع كلمات أغنية دلع دلع حسین الجسمی دلع دلع

إقرأ أيضاً:

رامي صبري يستعد لطرح ديو مع الأوكرانية أتولوبوف 

تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

يستعد الفنان رامي صبري، لإصدار أول تعاون له مع المطربة الأوكرانية اتولوبوف، مطلع شهر يونيو المقبل وهي ريمكس بالعربي تحمل اسم "Attraction_ بالعربي".

وانتهى الثنائي من أعمال التصوير والمكساج الأيام الماضية والأغنية من كلمات: "Andrii Belayev "والشاعر تامر حسين، هندسه صوتية نادر سليمان، كمانجا محمد مدحت، وفكرة وتنفيذ وتوزيع شركة تكوين. 

أغنية "Attraction" الأصلية حققت أكثر من 300 مليون مشاهدة على جميع منصات التواصل الاجتماعي، والأغنية الجديدة "Attraction _ بالعربي" هي النسخة العربية منها.

يذكر ان آخر أعمال رامي صبري أغنية "القضية مكملة" دعما لفلسطين وتقول كلماتها:"بيبتسملك مش جبان.. بص الشجاعة اللي في عنيه.. الأرض أرضه من زمان.. أنت اللي متقل عليه"، وقبلها طرح رامي مؤخرا ألبوم "النهايات أخلاق".

مقالات مشابهة

  • خاص.. جو أشقر يكشف لـ "الفجر الفني عن أحدث أعماله الغنائية الجديدة
  • انتو نبض هيدا النجاح.. إليسا توجه رسالة للجمهور
  • حظر أغنية احتفال منتخب النمسا بأهدافه في يورو 2024
  • دنيا بطمة تطلق أغنية من داخل السجن
  • بعد «سطلانة».. لاعبو الأهلي يتسببون في ترند جديد بأغنية «بصباصة»
  • شاهد.. حكاية أغنية: أنا يمني الأغنية الخالدة التي تنبأت بمستقبل اليمن
  • دويتو عالمي يجمع المصري رامي صبري والأوكرانية اتولوبوف في Attraction بالعربي
  • رامي صبري يستعد لطرح ديو مع الأوكرانية أتولوبوف 
  • هيفاء وهبي توشك على الانتهاء من تصوير فيلم «ولاد المحظوظة»
  • رامي صبري يطرح أغنية "القضية مكملة".. تضامنا مع غزة